for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة فنادق راديسون توسّع انتشارها في المغرب مع افتتاح أربعة فنادق جديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة فنادق راديسون توسّع انتشارها في المغرب مع افتتاح أربعة فنادق جديدة

 يسرّ مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن توسيع انتشارها في المغرب مع افتتاح أربعة فنادق جديدة في وجهات سياحية محبوبة مثل الحسيمة، وتغازوت باي والسعيدية. تقع الفنادق الأربعة في جنوب، وشمال وشمال شرق المغرب، وتتألّف من ثلاثة منتجعات ساحرة ومساكن شاطئية مريحة، وبذلك سيرتفع عدد مشاريع المجموعة ضمن المحفظة المغربية سريعة النمو إلى 10 فندقاً قيد التشغيل وقيد التطوير.

Advertisements

وفي هذه المناسبة، صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق راديسون، قائلاً: “يسرّنا ترسيخ مكانة علامة راديسون بلو الرئيسية وتوسيع انتشار منتجعاتنا وشققنا الفندقية في المغرب. يشكّل المغرب إحدى الأسواق التي نصبّ تركيزنا عليها في أفريقيا، حيث نتطلّع إلى رفع عدد مشاريع محفظتنا إلى 15 فندقاً قيد التشغيل وقيد التطوير في البلد بحلول العام 2025. ومع إضافة هذه المساكن والمنتجعات الثلاثة نعزّز حضورنا في البلد، حيث نتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة مميزة في منأى عن العالم في قرية ركوب الأمواج الرقم واحد في القارة، تغازوت باي، أو الانغماس في أجواء ثقافية ومناظر طبيعية قلّ نظيرها في الحسيمة والسعيدية. كما نَعِدُ المسافرين منذ الآن بضيافتنا المعهودة وبصيف ملؤه الاسترخاء والسكينة سواء كانوا ذاهبين في عطلة عائلية، أو رومانسية أو فردية.”

منتجع راديسون بلو، الحسيمة

Advertisements

يستكنّ منتجع راديسون بلو، الحسيمة، على أحد أروع خلجان المتوسّط وسط 64 فداناً من غابات الأرز ويتباهى بموقع يُحسد عليه على شاطئ الصفيحة الأخّاذ. يكتنف الفندق 432 غرفة وجناحاً فاخراً مع ديكور معاصر وإطلالات آسرة على المحيط والحدائق الغنّاء. كما أنّ موقعه مناسب تماماً لجميع المسافرين، إذ لا يبعد سوى 20 دقيقةً عن مطار الحسيمة الدولي، شريف الإدريسي.

Advertisements

ومع إمكانية الوصول مباشرةً إلى الشاطئ، يستطيع الضيوف التنعّم بأجواء من السكينة التامة على طول شاطئ الصفيحة الممتد على كيلومترين، أو بجانب المسبح. يوفّر المنتجع إطلالاتٍ آسرةً على المحيط وأكثر من 900 متر مربّع من المساحات الداخلية والخارجية، ممّا يجعل منه ملاذاً مثالياً لمختلف المناسبات المميّزة. علاوةً على ذلك، يضع المنتجع في متناول ضيوفه مجموعةً واسعةً من المرافق، بما فيها ملعب للتنس وملعب لكرة القدم، وسبا فسيح مجهّز بخمس غرف علاجات، ناهيك عن مسبح داخلي مدفّأ. يضمّ المنتجع أيضاً نادياً للأطفال مع مروحة من النشاطات، ويشكّل بالتالي وجهةً لا يعلى عليها للعائلات.مجموعة فنادق راديسون توسّع انتشارها في المغرب مع افتتاح أربعة فنادق جديدة

يستطيع الضيوف أيضاً الاختيار بين ستة مطاعم واستراحات لتناول ما لذّ وطاب. تلذّذ بأطباق عالمية في مطعم ذا سيدر، أو دلّل حواسك مع أطباق مغربية فاخرة في مطعم ذا سافران، أو تذوّق أشهى المأكولات المتوسّطية في مطعم ذا فيش هاوس. أمّا إذا كنتَ تبحث عن وجبة أخفّ، فيمكنك التلذذ بها وسط أجواء من الاسترخاء التام بجانب المسبح في استراحة سبلاش بول بار، أو التوجّه إلى استراحة آيلاند بار الواقعة على الشاطئ الخاص بالمنتجع. وإذا كنتَ ترغب في ارتشاف مشروب منعش، فستجد مطلبك في استراحة أوبن بار واستراحة ذا بنتهاوس الفاخرة التي تكشف عن إطلالات مبهرة على المحيط.

راديسون بلو ريزيدنس، الحسيمة  

يقع راديسون بلو ريزيدنس، الحسيمة بجوار منتجع راديسون بلو، الحسيمة ومرافقه، ويوفّر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ ويكشف عن إطلالاتٍ بانوراميةً خاطفة للأنفاس على المحيط، والحديقة والمسبح من ترّاسات الشقق الفندقية وأكواخ البانغالو. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأخيرة مزوّدة بمفروشات أنيقة مصنوعة يدوياً بحرفيّة لامتناهية، ومجهّزة بمطبخ صغير مع غسّالة ملابس وموقد كهربائي. يوفّر المنتجع وجهةً شاطئيةً جذابةً، حيث بانتظار الضيوف خدمة عالمية الطراز في منطقة الحسيمة الساحلية التي تتباهى بتاريخ عريق، وبمبانٍ تاريخية تمّ صونها منذ الأزمنة الغابرة لغاية اليوم، جنباً إلى جنب مع منازل تقليدية باللونين الأزرق والأبيض تزاوج بين التأثيرات الإسبانية والمغربية التي تكتنزها المدينة.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمسبحين وبملعب للأطفال، أو التنّزه سيراً على الأقدام نحو منتجع راديسون بلو، الحسيمة للاستفادة من مجموعته الواسعة من المرافق.

منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش

يتمتّع منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش بموقع مثالي على الشاطئ، على طول مارينا “السعيدية ميد” وملعب الجولف، ويوفّر 397 غرفة وجناحاً فسيحاً ومشرقاً مع تصاميم عصرية مستوحاة من الهندسة المعمارية المغربية الأصيلة. تنفرد السعيدية، المعروفة أيضاً بـ “اللؤلؤة الزرقاء”، بمياهها الزرقاء الرقراقة وبأطول شاطئ في البلد، ناهيك عن قربها من مطار وجدة أنكاد الدولي. يقع المنتجع في شمال شرق المغرب حيث يوفّر إطلالاتٍ آسرة على شواطئ بحر البوران، ويتباهى بمناخ متوسّطي معتدل على مدار السنة.

يحتضن المنتجع مرافق لا تحصى، حيث يتاح للضيوف الاستمتاع بثلاثة مسابح منعشة، والاسترخاء بين رحاب السبا مع حمّام مغربي أصيل، أو المواظبة على روتينهم الرياضي في مركز اللياقة البدنية. يَعِدُك المنتجع بمرح طوال اليوم مع عروض ترفيهية حيّة في مسرحه، بالإضافة إلى مروحة من النشاطات لكافة الأعمار، مثل اليوغا، ورياضة البولو المائية، والزومبا، وكرة القدم الشاطئية. كذلك سيجد الأطفال ضالتهم في نادٍ مخصّص لهم حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من النشاطات المُصمَّمة بحسب فئاتهم العمرية، مثل صفوف الطهي، والأيام المتمحورة حول مواضيع مميزة والبولينغ.

ومع مساحة تزيد عن 800 متر مربّع مخصصة للمؤتمرات والحفلات، يُعتَبَر المنتجع عنواناً مثالياً لمختلف المناسبات والفعاليات، بالإضافة إلى خيارات طعام لا تحصى في مطاعمه الثلاثة.

يقدّم مطعم بانزو قائمةً من الأطباق الآسيوية الشهية، فيما يأخذك مطعم سال في رحلة إلى إسبانيا مع أطباقه الإسبانية الأصيلة، والتاباس ومشروبات العنب. أمّا إذا كنتَ تبحث عن أطايب متوسّطية بنفحة مغربية ساحرة، فستجد مبتغاك في بوفيه مطعم موزاييكو. كما يستطيع الضيوف ارتشاف مشروب منعش وسط أجواء ملؤها الاسترخاء في إحدى الاستراحتين بجانب المسبح، وهما لو ماري بول بار وتوركويز بول آند درينكس. استمتع بمشاهدة مباراة لفريقك المفضّل فيما تتلذّذ بوجبة خفيفة أو بمشروب في استراحة زوكو سبورتس بار، لاونج آند تراس، أو تأمّل منظر غروب الشمس من استراحة ويت بار الخاصة والحصرية للمنتجع.

Advertisements

منتجع راديسون بلو، تغازوت باي سورف فيلدج

يستكنّ منتجع راديسون بلو، تغازوت باي سورف فيلدج، في قرية صديقة للبيئة حيث يقع على مقربة من الطبيعة الخلّابة وتغازوت التي تُعتبر أفضل وجهة لركوب الأمواج في البلد، والتي تُعرَف بفردوس أفريقيا لركوب الأمواج. يضع المنتجع في متناول ضيوفه مجموعةً من النشاطات والمرافق المميّزة، بما فيها ملعب شاطئي للكرة الطائرة، وأكاديمية معترف بها لركوب الأمواج، بالإضافة إلى متجر ونادٍ للأطفال. وقد تمّ تصميمه بناءً على نهج متكامل ومستدام، حيث سيجد الزوّار أنفسهم أمام خيارات لا تحصى من النشاطات المحلّية، بدءاً من ركوب الأمواج والتزلّج على الماء، وصولاً إلى الجولف وسباقات سيارات الجيب. أمّا الضيوف الذين ينشدون تجربةً باعثةً على الاسترخاء، فيستطيعون استكشاف الثقافة المحلّية والانغماس في أجواء قرية ركوب الأمواج. كما يمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس المغربية على الأسرّة النهارية أو كراسي التشمّس على الترّاس. بوسع الضيوف أيضاً الاستفادة من مرافق السبا والنادي الرياضي المجهّز تجهيزاً كاملاً.

Advertisements

تتألّف مساكن المنتجع من غرف عصرية وجذّابة، وأكواخ بانغالو وكابانا مجهّزة بوسائل راحة، وتكييف هوائي، وإمكانية الاختيار بين شرفات خاصة أو مشتركة.  يحتضن المنتجع ثلاثة مطاعم، وهي مطعم ذا كيتشن الذي يقدّم بوفيه طوال اليوم؛ ومطعم أوريجين الذي يتيح للضيوف اختيار أطباق مغربية وعالمية من القائمة؛ ومطعم واستراحة بانوراما بار آند ريستورانت الذي يقدّم قائمةً انتقائية من الأطباق المتوسّطية الصحّية؛ ناهيك عن مطعم ذا روف الذي يقدّم كوكتيلات محضّرة بحسب الطلب، ومشروباتٍ فاخرةً وأطباق سوشي.

تتصدّر عافية وصحة ضيوفنا وأعضاء فريق عملنا سلّم أولوياتنا، لذا يُطبّق كلّ من هذه الفنادق المغربية بروتوكول فنادق راديسون للسلامة وهو برنامج يُعنى بإجراءات النظافة والتعقيم الصارمة وقد تمّ تطويره بالتعاون مع شركة “إس جي إس” العالمية الرائدة فى مجال الفحص والتحقق والاختبار ومنح الشهادات، بهدف ضمان سلامة وراحة بال الضيوف منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.

Advertisements
Advertisements