for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إل جي تقدم الشاشة الاحترافية الجديدة OLED PRO

Advertisements
Advertisements

امنحوا الأولوية لإنتاج المحتوى مع شاشة OLED PRO متعددة الاستخدامات من إل جي

الشاشة الاحترافية الجديدة تمتاز بألوانها الدقيقة وتجربة المشاهدة الممتازة

Advertisements

نعرف جميعنا أن الشاشة المناسبة تعزز إنتاجية المحترفين في العمل. ومع الرسوميات المحسّنة والمعالجة الأسرع، يمكن أن تؤدي تجربة الوسائط المتعددة المتميزة إلى إحداث فرق كبير، وينتج عن ذلك إما العمل بكفاءة أو أداء المهام ببطء شديد.

إن كنتم تخططون لترقية شاشة العمل لديكم، ستكون شاشة UltraFine Display OLED Pro من “إل جي” الخيار الأفضل لكم، فهي شاشة احترافية متطورة مقاس 65 بوصة، صممت لتلبية مهام العمل المختلفة والمتعلقة بإنتاج المحتوى وما بعد الإنتاج والتوزيع. وتتوفر هذه الشاشة لتلهم المحترفين الموهوبين لإنتاج أعمالهم بجودة عالية. ويمتلك الإصدار الجديد (طراز 65EP5G) إمكانات شاشات OLED الشهيرة من “إل جي” الحاصلة على جائزة Emmy® للتكنولوجيا والهندسة.

الألوان الدقيقة على شاشة OLED الواسعة

شاشة مصممة لخبراء مهام ما بعد الإنتاج، كي يتمكنوا من ابتكار الأعمال البصرية الرائعة بدقة ألوان عالية وكفاءة مذهلة. وسيتمكن المستخدمون من الارتقاء بعملهم إلى المستوى التالي بألوان دقيقة وواجهات متنوعة وراحة مضاعفة. ويستطيعون مع وظيفة المعايرة المتطورة في الشاشة من الحصول على جودة صور أفضل لتجربة مشاهدة أكثر غنى وإنتاجية، مدعّمة ببرنامج “إل جي” المتميز (SuperSign لتوازن اللون الأبيض) وتقنيات 1D و3D وملفات التعريف المتعددة دقيقة الألوان للانتقال السريع بين أوضاع المعايرة.إل جي تقدم الشاشة الاحترافية الجديدة OLED PRO

الواجهات التفاعلية المتنوعة للمهام المختلفة

يمكنكم استخدام مجموعة من واجهات الإدخال، بما في ذلك HDMI وSDI* (BNC) وIP (SFP + RJ45). وتدعم الشاشة عدداً من تنسيقات IP التي تضم ST-2110 وST-2022-6. ومع الأخذ في الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات البث وتطبيقات الإنتاج الافتراضية، تم تزويد الشاشة أيضاً بواجهة إدخال Genlock. وللمزيد من الراحة وسهولة الاستخدام، توفر لوحة التحكم اختصارات للوظائف وملفات التعريف المستخدمة بشكل متكرر، وتتميز بإعدادات شاشة مختلفة وخيارات جودة الصورة، مما يجعل التحرير وتصنيف الألوان والبرمجة بقمة السلاسة.

الراحة والعملية

سيصبح العمل أقل صعوبة وستتمكنون من الحفاظ على كفاءتكم باستخدام لوحة التحكم التي توفر الوصول السهل إلى الوظائف والملفات الشخصية المستخدمة بشكل متكرر. وملفات التعريف هي إعدادات مسبقة تضم إعدادات الشاشة المخصصة وخيارات جودة الصورة التي ستمكنكم من الاستمتاع بالعمل مع العديد من المزايا التي تظهر على الشاشة مثل: المحددات والتكبير، على سبيل المثال لا الحصر، والتي ستسهل تجربة الاستخدام بشكل كبير.

Advertisements

التوفر محلياً

ستتوفر شاشة UltraFine Display OLED Pro من “إل جي” بدءاً من الشهر الجاري في الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات حول شاشات “إل جي” الاحترافية

لمحة عن شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال”

تُعدّ شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال” شريكاً موثوقا،ً وتقدم محفظة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة للعديد من القطاعات في جميع أنحاء العالم. ومن خلال ابتكاراتها الفريدة كشاشة OLED و LEDالرائدة على مستوى الصناعة، إلى حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة، تمكّنت “إل جي” من الحفاظ على مكانة مرموقة لدى عملاء الشركة حول العالم. وتضم حلول تكنولوجيا المعلومات من “إل جي” شاشات الأعمال وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة العرض والأجهزة السحابية والشاشات الطبية، وقد صمّمت جميعها لزيادة كفاءة العمل إلى أقصى قدر ممكن ولتوفير القيمة المتميزة لعملاء الشركة.

Advertisements