Site icon Dubai Iconic Lady

“أديداس أوريجينالز” تطلق مجموعة “فوروم” لخريف وشتاء 2021

“أديداس أوريجينالز” تطلق مجموعة “فوروم” لخريف وشتاء 2021
Advertisements
Advertisements

“أديداس أوريجينالز” تطلق مجموعة “فوروم” لخريف وشتاء 2021 احتفاء بأولئك الراغبين بتغيير أسلوب حياتهم بعقل منفتح

– سلوتاي وبيبادووبي نجما إطلاق “فوروم” لموسم خريف وشتاء 2021-

– تسليط الضوء على عرض المنتج من خلال مجموعة من النسخ المستوحاة من جماليات الرياضة-

أعادت “أديداس أوريجينالز” من جديد ابتكار نسخة “فوروم” الرائعة لموسم خريف وشتاء 2021، ولكن هذه المرة احتفاءً برواد الثقافة الذين يعيدون تعريف أسلوب حياة الغد. ومن أجل تشجيع جيل جديد على تبنّي نهج منفتح، فإن أحدث مجموعة من “فوروم” قد حافظت على المبادئ المتأصلة لهواة التمرّد والروح الجريئة المتمثلة في عدم الخوف من تجربة أفكار جديدة.

وعلى مدار العقود المنصرمة على ظهور “أديداس فوروم” للمرة الأولى في الملاعب، فإن هذا الحذاء الرياضي الذي لا يحدّه زمن قد لعب دوراً أساسياً في تشكيل ثقافة تمثل رمزاً نمطياً حقيقياً يجري اعتماده وإعادة صياغته باستمرار من قبل أولئك الذين يتبنّون بسهولة عالماً جديداً لا يعرفونه. وتمثل نسخة اليوم بجذورها المتأصلة في عالم كرة السلة، دعوة مفتوحة للتعبير عن الذات الجمالية – لوقوف الفنانين والمصممين ومنظمي القواعد الشعبي وغيرهم.. على أقدامهم. ويشارك في حملة إطلاق “فوروم” لهذا الموسم والمستوحاة من الروح الحماسية القائمة على التجارب الذهنية التي تحدد بعض صانعي الذوق الثقافي الأكثر تطلعاً إلى المستقبل لهذا الجيل، الفنانان البريطانيان سلوتاي وبيبادووبي جنباً إلى جنب مع مجموعة من المبدعين المتعددي الثقافات عندما يأتون إلى المنتزهات المحلية حيث تعجّ الملاعب بالطاقة.

Advertisements
Advertisements

استُلهم عرض “فوروم” لهذا الموسم من الجوهر المتأصل لحقبة الثمانينيات. وأُعيد تصميم حذاء “فوروم” الرياضي الشهير بثلاث إطلالات جديدة ومتميزة احتفاءً بأولئك الذين لا يتوقفون عن التعبير عن أنفسهم – فكل مظهر يعتمد على تراث كل نسخة. أولاً، يتميّز Forum Exhibit Low بجميع العناصر الكلاسيكية للحذاء الرياضي مغلّفة بطابع بسيط ويتجانس مع رباط قابل للإزالة وجزء علوي من الجلد الأبيض مع لمسات باللون الأحمر وتفاصيل باللون الأزرق الداكن، بالإضافة إلى نعل سفلي من المطاط. وفي الوقت نفسه، فإن Forum Exhibit Mid يشتمل على نهج مماثل، لكن هذه المرة بنسخة متوسطة القطع، وهو متوفر باللون الأزرق الباستيل المذهل. وفي الختام، فإن Forum Low الرائع يكمل هذه المجموعة، إذ يرتقي بمظهر الحذاء الرياضي الكلاسيكي بألوان الأبيض والأزرق والأحمر والأصفر المستوحاة من كرة السلة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن “أديداس أوريجيزالز” تُحيي عبر موسم خريف وشتاء 2021، جذور الأحذية الرياضية التي لا يحدّها زمن من خلال إعادة إنتاج الإصدارت الحديثة من Forum Mid و Forum Lowبنسخات باللونين الأبيض والأزرق المتناسقين الجوهريين.

واحتفاءً بالراغبين في تغيير أسلوب حياتهم بعقل منفتح، فإن الإصدارات المقبلة من نسخة “فوروم” من “أديداس أوريجينالز” الرائعة، سوف تتوفر عالمياً اعتباراً من 16 يوليو الجاري عبر الموقع الإلكتروني adidas.com/forum، بالإضافة إلى مواقع البيع بالتجزئة الأخرى المختارة من قبل “أديداس”، في حين أن النسخة التي تأتي باللونين الأبيض والأزرق الكلاسيكي المتناسقين متاحة بالفعل في المتاجر وعبر شبكة الإنترنت.

Advertisements
Exit mobile version