for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشات  Odyssey G9

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشات  Odyssey G9 في دولة الإمارات عبر موقعها الإلكتروني وموقع أمازون

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على شاشة Odyssey G9 في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 29 يوليو 2021. وتتميز الشاشة الجديدة، التي تجسد الجيل التالي في مجموعة شاشات الألعاب المنحنية Odyssey، بتصميمها الاستثنائي، الحائز على جوائز الابتكار CES 2020  في فئة جهاز الكمبيوتر وملحقاته، والذي يرتقي بتجارب الألعاب إلى المستوى التالي، ما عزز اهتمام محبي منتجات العلامة بهذه الشاشة، حيث أظهروا حماساً منقطع النظير لاستكشاف هذا الابتكار الفريد. وتستمر مرحلة الطلب المسبق على شاشة Odyssey G9 حتى يوم الأحد  15أغسطس 2021، حيث يمكن لعشاق التجارب الترفيهية الراغبين في الحصول على أحدث تشكيلة من شاشات سامسونج فور إصدارها، تسجيل أسمائهم ليكونوا أول من يمتلك هذه الشاشات من الجيل التالي وذلك حصراً عبر موقع العلامة الإلكتروني أو عبر موقع أمازون. وسيستمتع المستهلكون الذين يطلبون الشاشات الرائدة خلال هذه الفترة، بخصم يبلغ 1000 درهم عند إتمام عملية الدفع، وبالتالي الحصول على الشاشة بسعر 4،999 درهماً إماراتياً عوضاً عن 5,999 درهم.

Advertisements

وتعليقاً على الإطلاق، قال وسام أبو صايمة، رئيس قسم الشاشات لقطاع الأعمال في سامسونج للإلكترونيات، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” أدى التطور التكنولوجي المتسارع على الصعيد العالمي، إلى ارتفاع مستوى التوقعات لدى عشاق الألعاب، لناحية الحصول على معدل سرعات أعلى، مع أقل قدر ممكن من التحديات، بالإضافة إلى قدرات استجابة غير مسبوقة. ومن الطبيعي أن ينصب الاهتمام بالدرجة الأولى للحصول على الشاشات ذات الأداء الفائق لتعزيز تجارب اللعب، ويسعدنا أن نشهد هذا المستوى من الاقبال الاستثنائي للحصول على هذا الابتكار الفريد في سوق الإمارات. ونحن على يقين تام، بأن شاشة Odyssey G9 ستساهم في خلق تأثير منقطع النظير عبر مجتمع اللاعبين، نظراً لتزويدها بمجموعة من الميزات المبتكرة، والقدرات الهائلة، بالإضافة إلى التصميم الفريد. ونتطلع قدماً لرؤية الصدى الإيجابي لدى المستخدمين، ونحن على ثقة تامة بأن الشاشات الجديدة ستنال رضا واسع النطاق خلال فترة الطلب المسبق والإطلاق الرسمي، في الأسابيع القليلة المقبلة”.سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشات  Odyssey G9

عالم من التجارب توفره أحدث الشاشات المبتكرة

تتميز شاشة G9 بأحدث ابتكارات شاشات العرض من سامسونج التي تركز على احتياجات اللاعبين من السرعة والاستجابة والحد الأدنى من عوامل التشويش لتزويدهم بأفضل تجربة ألعاب ممكنة. وتعد شاشة الألعاب G9 قياس 49 بوصة أول شاشة عرض عالية الدقة (DQHD ، دقة 5120 × 1440) في العالم والتي توفر معدل انحناء 1000 راديان عميق وغامر. كما تتميز الشاشة بالعديد من المزايا المبتكرة كمعدل تحديث سريع يبلغ 240 هرتز، ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، وجودة صورة QLED فائقة الدقة والنقاء بدقة QHD المزدوجة. على صعيد آخر، توفر أحدث شاشات الألعاب من سامسونج تجارب غامرة من المستوى التالي، معززة بالحركة الديناميكية والسلسة بفضل معايير NVIDIA G-SYNC® Compatibility  و Adaptive Syncعلى منفذ العرض DP1.4.

Advertisements

مستوى متطور من الراحة مع انحناء بدرجة 1000 راديان وقابلية تعديل مستوى الارتفاع

من المعلوم بأن اللعب يتطلب مستوى عال من التركيز، ما قد يؤثر بالتالي على صحة أعين اللاعبين، الأمر الذي دفع سامسونج لإطلاق شاشةOdyssey G9  عالية الأداء بمستوى انحناء 1000 راديان مع تقنية QLED، والتي توفر تجارب لعب مريحة للعين على نحو منقطع النظير، حيث تتوافق الشاشة مع محيط العين البشرية لتعزيز واقعية المشهد، من أي زاوية، مع الحد من مستويات التشويش إلى أقل قدر ممكن. وسيستمتع اللاعبون برسومات أكثر واقعية لتجربة ألعاب محسّنة عند استخدام شاشة G9 المنحنية. على صعيد آخر، تتميز شاشة Odyssey G9 بوظيفة تعديل مستوى الارتفاع أو زاوية الرؤية عبر عملية سهلة تتوافق مع احتياجات المستخدمين، حيث يمكنهم تعديل حامل الشاشة بسلاسة على نحو يعزز راحتهم، لتجربة ترفيه غامرة من المستوى التالي، على عكس الشاشات الأخرى التي قد تسبب الإزعاج للاعبين، نظراً لعدم القدرة على تعديل مستويات ارتفاعها، أو ضبط زاوية الرؤية المناسبة.

Advertisements

وسيتمكن المستهلكون بفضل خدمة الطلب المسبق، من الحصول على شاشة Odyssey G9 المنحنية، مع خصم خاص بقيمة 1000 درهم  عند الدفع عبر متجري سامسونج وأمازون الإلكترونيين.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

Advertisements

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 450 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements