for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

افتتاح مركز الرعاية الصحية الشاملة الأكبر في دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح مركز الرعاية الصحية الشاملة الأكبر في دبي

مجموعة لوتاه تُقدّم لسكان الإمارات أساليب أيورفيدا العلاجية الشهيرة بالتعاون مع مجموعة سانثيجيري الهندية

Advertisements
  • المركز يُقدّم العديد من تخصصات الطبّ البديل
  • مقهى أيورفيدا الحصري في المنشأة يوفّر قائمة أصناف أيورفيدا دوشا العلاجية
  • المركز يهدف لمساعدة المرضى الذين يعانون من آلام الظهر واضطرابات النوم والسمنة والسكري والتهاب المفاصل والشلل وغيرها من الحالات
  • طرق علاج شاملة وطبيعية للمشاكل العصبية والنفسية

أعلنت مجموعة شركات لوتاه عن افتتاح مركز الرعاية الصحية الشامل الأكبر في الإمارات بالتعاون مع مجموعة سانثيجيري التي تتخذ من ولاية كيرالا الهندية مقراً لها، لتوفر خدمات صحية شاملة لسكان الإمارات.

ويقع المشروع الأول للمجموعة في مجال الرعاية الصحية، مركز سانثيجيري للرعاية الصحية الشاملة، في منطقة دبي موتور سيتي التي تتميز بأجوائها الهادئة.

ويوفّر المركز مجموعةً من التخصصات الشاملة بما فيها العلاج التجانسي والوخز بالإبر وتقويم العظام والعمود الفقري والعلاج بالتغذية واليوغا والتأمل بالاعتماد على أساليب أيورفيدا كطريقة أولية للعلاج، ما يمنحه مكانته الفريدة في الدولة.افتتاح مركز الرعاية الصحية الشاملة الأكبر في دبي

Advertisements

كما يقدم المركز علاجات مخصصة لجميع أنواع الحالات الطبية للمرضى من الرجال والنساء من مختلف الأعمار. كما تتيح الخدمات الصحية المقدّمة في المركز علاجات لجميع أنواع المشاكل الصحية الحادة والمزمنة باستخدام طرق طبيعية بالكامل، حيث يبدأ علاج أيورفيدا بعملية تنقية داخلية، يتبعها نظام غذائي خاص وعلاجات بالأعشاب وعلاج بالتدليك وممارسات اليوغا والتأمل. ويهدف العلاج إلى مساعدة المرضى على التخلص من الشوائب وتخفيف الأعراض وزيادة مقاومة الجسم للمرض والتقليل من الشعور بالقلق وزيادة مستويات التناغم في حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف طلب وجبات خفيفة ووجبات رئيسية ومشروبات محضرة وفق أساليب أيورفيدا دوشا العلاجية في مقهى أيورفيدا الحصري الخاص بالمركز، بينما تسهم مجموعة واسعة من علاجات بانشاكارما المقدّمة في المنشأة في التطهير واستعادة النشاط وتخليص الجسم من السموم، ما يُعزّز بناء توازن كامل بين العقل والجسد والروح.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد ابراهيم سعيد أحمد لوتاه، رئيس مجموعة شركات لوتاه: “حرصنا عند افتتاح أول مركز رعاية صحية خارجي لنا بصفتنا مجموعة متنوعة على إضفاء طابع من الخصوصيّة والتميّز. لذا عملنا على تقديم فكرة مبتكرة والابتعاد عن أساليب التقليد المعتادة. ورغم وجود العديد من المراكز المستقلة التي تقدم تخصصات مختلفة، يُعدّ مركزنا الوحيد في الدولة الذي يوفّر مجموعةً كبيرةً من ممارسات الطب البديل في موقع واحد.

وبعد أن اختبرت فوائد العلاجات بنفسي خلال زيارتي لمجتمع سانثيجيري في كيرالا، صمّمت على نقل إرث هذا النهج العلاجي وتجربته وتقاليده إلى الإمارات”.

وتشهد أساليب العلاج البديلة إقبالاً متزايداً في جميع أنحاء العالم مع تنامي الاطلاع على فوائدها الكثيرة، مثل عدم وجود آثار جانبية والتكلفة المنخفضة مقارنةً بالفاعلية والتقنيات غير الدوائية والعلاجات الطبيعية المفيدة والخصائص المعززة لجهاز المناعة وعدم حاجتها لإجراءات جراحية والنتائج الإيجابية الملحوظة، كونها تتيح للأفراد التعامل مع حالتهم الصحيّة.

وأضاف السيد لوتاه: “يأتي افتتاح المركز بالتزامن مع تشجيع السلطات الصحية في الإمارات على نشر مفهوم الطب البديل. وتمثّل تغطية حزم التأمين الصحي الأساسي لخيارات الطب البديل الآن نقطة تحول محوريّة في القطاع وستشجع المجتمع على الاستفادة من الفوائد العلاجية لهذه الممارسات على نطاق أوسع”.

وتساعد علاجات الأيورفيدا المحددة في المركز المرضى الذين يعانون من آلام الظهر والكتف المتجمّد وألم العصب الوركي والتشنج التالي للشلل والإصابات الرياضية وعلاج مشاكل المفاصل والعضلات والسمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب المفاصل والشلل والعديد من الأمراض الأخرى.

كما يتم علاج مشاكل مثل التوتر والقلق واضطرابات النوم والصداع النصفي والاضطرابات العصبية والنفسية باستخدام طرق أكثر شموليةً وطبيعيةً.

يمكن للنساء اللواتي يبحثن عن رعاية ما قبل الولادة وبعدها الاستفادة من جلسات التدليك الحصرية للاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز باقات خاصة للعناية بالبشرة والعناية بالعينين والشعر وفقدان الوزن والتخلص من السموم واستعادة النشاط.

ويضم مركز سانثيجيري للرعاية الصحية الشاملة 6 غرف بانشاكارما فاخرة تُقدّم علاجات الأيورفيدا وعلاجات الوجه والتدليك وعلاجات السبا والتدليك التايلاندي والباقات الحصرية والمزيد. كما يوجد أقسام مخصصة للرجال والنساء. وتتميّز جميع غرف التدليك بديكور فاخر وتتضمن خزانة فردية وحجرة بخار تقليدية ومساحة للدش وصالة استرخاء، فهي مصممة للحفاظ على المظهر الجميل والشعور اللطيف لمنتجعات سانثيجيري في الهند.

يفتح المركز أبوابه من الساعة 8:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً (من السبت إلى الخميس) ومن الساعة 9:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً أيام الجمعة.

لمحة حول مجموعة سانثيجيري

وتعمل مجموعة سانثيجيري، ومقرها ولاية كيرالا الهندية، على نشر النظام الطبي الهندي التقليدي، حيث أسست تسعة مراكز صحية و30 مستشفى أيورفيدا وسيدها وما يزيد عن 600 عيادة خارجية وكليتين للطب وأربع مؤسسات للمهن الطبية منتشرة في مختلف المدن الكبرى في الهند وخارجها. وتصنع منشأة سانثيجيري الحاصلة على شهادة ممارسات التصنيع الجيد، ما يزيد عن 500 نوع من أدوية أيورفيدا وسيدها. كما يحظى مركز أبحاث سانثيجيري باعتماد منظمة البحث العلمي والصناعي التابعة للحكومة الهندية، ويجري أبحاثاً حول تطوير المنتجات والتجارب السريرية. واكتسبت سانثيجيري على مدى عقود سمعة طيبة عبر تقديم خدمات أيورفيدا الأصيلة لعدد كبير من المرضى محلياً وعالمياً، واتباع أعلى معايير جودة المنتجات والرعاية الصحية في جميع مراكزها.

Advertisements

 لمحة حول مجموعة شركات لوتاه:

تأسست المجموعة في دبي عام 1973 برؤية من السيد ابراهيم سعيد أحمد لوتاه، ونمت لتصبح شركة ذات حضور عالمي قوي. وعلى مدى خمسة عقود، أصبحت محفظة المجموعة تضم شركات تعمل في قطاعات متنوعة بما فيها البناء والعقارات والاستثمار وصناعة الخرسانة والتجارة والتكنولوجيا والسيارات والضيافة والطب والزراعة.

Advertisements

كما تمتلك المجموعة استثمارات في جمهورية أرض الصومال وإثيوبيا وتنزانيا مثل مزرعة الفراولة في إثيوبيا ومصنع الشوكولاته في أرض الصومال، حيث يمثل العامل الخيري أساس عمل المجموعة في أفريقيا، وسيبقى كذلك على المدى المنظور.

 638 total views,  6 views today

Advertisements
Advertisements