for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لعبة State of Survival الشهيرة عالمياً تتعاون مع تحفة “إي إم سي” The Walking Dead

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة State of Survival الشهيرة عالمياً تتعاون مع تحفة “إي إم سي” The Walking Dead

أعلنت لعبة “البقاء للأقوى” State of Survival، لعبة الزومبي الاستراتيجية الأشهر في العالم للهاتف المحمول، تعاونها مع مسلسل The Walking Dead، أفضل إنتاجات شركة “إي إم سي” عالمياً. ويستمر التعاون الذي انطلق في مطلع أبريل 2021 حتى أكتوبر 2021 متيحاً للاعبين اختيار شخصية “داريل ديكسون” ليلعبوا بها في إطار قصة معدلة حسب الطلب داخل عالم State of Survival، بالإضافة إلى شخصية البطل العربي “باسل” الموجودة أصلاً ضمن اللعبة.

Advertisements

وفي إطار سعيها للوصول إلى مجتمع اللاعبين النشطين في المنطقة، أطلقت State of Survival سلسلة من حملات التسويق المحلية، كالتعاون مع “هواوي”، والتعاقد مع العديد من المؤثرين، فضلاً عن استخدام إعلانات TopView على منصة “تيك توك”.

وفيما يخص التعاون مع شركة “هواوي”، فيتضمن ذلك مجموعةً من الفعاليات عبر الإنترنت وفي الواقع، حيث يستطيع زوار متاجر “هواوي” استكشاف آخر الصور والفيديوهات ثمرة التعاون بين الشركتين، مع فرصة الحصول على جوائز خاصة باللعبة. كما يمكنهم دخول السحب لربح هاتف “هواوي” P40 Pro أو ساعة “هواوي” عند قيامهم بالتقاط صورة لهم أمام حائط مصمم خصيصاً لهذا الغرض في متاجر “هواوي”، والتفاعل على صفحة State of Survival العربية على فيسبوك من خلال @SOSGameArabic. وأثمر هذا النشاط حتى الآن عن ارتفاع حجم تنزيلات لعبة State of Survival عن طريق Huawei App Gallery بواقع 192%.

ومن جهة أخرى، شهد التعاقد مع المؤثرين مستويات متميزة من التفاعل والابتكار. ففي سبيل تسويق هذه الشراكة، تعاونت State of Survival مع أفضل المؤثرين في عالم الألعاب والترفيه، مثل بندريتا إكس وأبو فلة. كما شارك المؤثر غيث مروان الموجود في دبي في حملة الترويج لعلامتيّ State of Survival و”حديقة المشاهير” Fame Park، من خلال تصوير فيديو كامل يستعرض أرجاء الحديقة.

Advertisements

وأطلقت State of Survival أيضاً حملة إعلانات TopView على “تيك توك”، والتي حصدت حوالي 44 مليون انطباع في السعودية والإمارات.

Advertisements

ويُذكر أن لعبة State of Survival سجلت منذ إطلاقها ما يزيد على 5 مليون تنزيل إقليمياً، كما صنفها متجر “آبل” 75 مرةً كأفضل لعبة في اليوم على مستوى العالم.

حول “كينجز جروب”

Advertisements

تأسس “كينجز جروب” عام 2016، وهو استديو ألعاب يُعنى بالترفيه التفاعلي الرقمي على مستوى العالم ويتخصص بالألعاب الاستراتيجية. ويضمّ الاستديو حوالي 500 موظفاً موزعين عبر 20 بلداً ومنطقة. وتتضمن قائمة إصدارات “كينجز جروب” لعبة “الهيمنة” King of Avalon، التي تصدرت أشهر الألعاب في 67 بلداً، ولعبة “القناع الحديدي” Guns of Glory التي صُنفت اللعبة رقم 1 في 45 بلداً، بما في ذلك الولايات المتحدة ومعظم الأسواق الأوروبية. وتعتبر لعبة State of Survival أحدث نجاحات الاستديو، ولا سيما مع تصدرها قوائم التصنيفات بسرعة كبيرة.

 592 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements