for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سزلنج ووك يطرح عرضاً رائعاً على زلابية باو

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سزلنج ووك يطرح عرضاً رائعاً على زلابية باو

هل تبحث عن زلابية “باو” الأفضل على الإطلاق؟

Advertisements

طرح سزلنج ووك، المطعم الآسيوي الرائد الذي يقع في فندق سيتي ماكس معبر الخليج التجاري، العرض الرائع “واو مع باو” على زلابية “باو” بدءاً من اليوم. يقدم العرض  3 زلابية “باو” نباتية مقابل 35 درهماً فقط و 3 زلابية “باو” غير نباتية مقابل 40 درهماً فقط، وذلك ضمن قائمة طعام متميزة تحتفي بهذا الصنف من المعجنات الطرية الشهية الغنية بالمذاقات المتنوعة والنكهات الحلوة، والتي يتم طهيها ​​على البخار حتى درجة الاستواء المثالية.

تشتمل الخيارات غير النباتية من زلابية “باو” على مزيج من النكهات التقليدية مع لمسة عصرية مميزة، بدءاً من زلابية لحم البقر بولجوجي و 5 قطع مع لحم البط المتبل، وانتهاءً بالدجاج المقلي المقرمش مع مخلل كيمشي المحضر في المطعم، وتمبورا  باو روبيان مع مايونيز سريراشا، بما يضفي على الوجبة مزيداً من النكهات.سزلنج ووك يطرح عرضاً رائعاً على زلابية باو

Advertisements

أما الخيارات النباتية فقد تم تحضيرها بشكل ابتكاري يحوز على رضا الزبائن، مع فطر مين، والتوفو الطري، والكانغكونغ مع فطر شيتاكي والذي يعد ميزة أساسية للوجبة. وسيجد الزبائن النباتيون ما يسرهم عندما يعلمون بتوفر خيار “باو” نباتي من الإعداد الخاص للشيف باستخدام جاك فروت.

Advertisements

كما تضم قائمة الطعام عدداً من أصناف حلوى “باو” اللذيذة مقابل 30 درهماً فقط تكفي لـ 3 أشخاص، وتشمل  حلوى “باو” الموز بالكراميل، وآيس كريم  الفحم والشاي الأخضر، وهو مذاق فريد لا بد من تجربته لمحبي المغامرة.

Advertisements

يتوفر عرض “واو مع باو” يومياً من الساعة 12 ظهراَ حتى 3 مساءً ومن 7 مساءً وحتى منتصف الليل، مع مشروب أساهي المتاح مقابل 39 درهماً فقط خلال هذه الأوقات لمزيد من القيمة المضافة للزبائن.

 740 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements