for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 عزيزي تعلن عن تعيين ”آر أي كيو للمقاولات” لإنجاز المرحلة الرابعة من ريفييرا

Advertisements
Advertisements

 عزيزي تعلن عن تعيين ”آر أي كيو للمقاولات” لإنجاز المرحلة الرابعة من ريفييرا

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة ”آر أي كيو للمقاولات”، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والبناء، للمرحلة الرابعة من مشروع ريفيرا في مدينة محمد بن راشد. ويركز نطاق العمل على الأعمال الإنشائية للخرسانة الأسمنتية المسلحة لخمسة من مباني ريفيرا السكنية والفندقية التي تحظى بإقبال واسع من قبل العملاء.

Advertisements
Advertisements

وتم اختيار “آر أي كيو للمقاولات” التي تعمل أيضاً في مجالات المشاريع قبل مرحلة التصميم، بما في ذلك الأبراج والمنشآت الصناعية والفنادق والمراكز التجارية وغيرها من القطاعات، نظراً لسجلها الحافل والمتميز، حيث تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 7 سنوات، فضلاً عن التزامها الراسخ بقيمها الأساسية التي تتمثل في الموثوقية والمساءلة والجودة.

وقال محمد راغب حسين، مدير التطوير في عزيزي: “إن شراكتنا مع ”آر أي كيو للمقاولات” يعكس جهودنا المستمرة للعمل فقط مع أفضل الموردين، وسنسعى من خلالها لتلبية توقعات عملائنا والعمل على تجاوزها. وفي الوقت ذاته، سيواصل فريقنا الهندسي بخبرته العالية ومعرفته المرموقة تركيزه على ضمان التزام جميع المقاولين باتفاقياتنا المحددة، لإنجاز أعمالهم في الوقت المناسب ووفق أعلى معايير الجودة. ومن خلال تعاقدنا مع هذه الشركة، نشعر بالطمأنينة التامة من أن خططنا سيتم إنجازها بدقة تامة، ما سيعود بالنفع على مستثمرينا”. عزيزي تعلن عن تعيين ”آر أي كيو للمقاولات” لإنجاز المرحلة الرابعة من ريفييرا

وسيضم ريفيرا، الوجهة الفاخرة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد، 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع عند إنجازه، ستوفر جميعها ما يقرب من 6 آلاف وحدة سكنية على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وصمم المشروع لتقديم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة، ليمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية والتجزئة.

ويتألف ريفيرا من ثلاث مناطق متميزة، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والبحيرة المائية الصافية بطول 2.7 كيلومتر حيث يمكن للمقيمين هناك السباحة فيها، وتوجد حولها المطاعم والمحلات، إضافة إلى مساحة اجتماعية واسعة خضراء تحمل اسم “لو جاردين”. وبفضل موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أكثر مشاريع عزيزي للتطوير العقاري.

Advertisements