Site icon Dubai Iconic Lady

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تطلق أنشطةً حصريةً

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تطلق أنشطةً حصريةً
Advertisements
Advertisements

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تطلق أنشطةً حصريةً للتسوق والمأكولات في الإمارة

كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تفاصيل عروضها وأنشطتها الاحتفائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تتضمن تشكيلات حصريةً ومنتجات محدودة الإصدار وقوائم طعام متوفرة فقط في أبوظبي، لتوفر تجربة مثالية لعشاق التسوق والمأكولات.

تستمر عروض التسوق، التي كشفت عنها الدائرة في إطار موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات، لغاية 31 أغسطس؛ بالتزامن مع إطلاقها عروض صيف الأناقة وصيف الآيس كريم، وصيف العروضات خلال حملتها الموسمية تحت مظلة عروض أبوظبي وموسم فنون الطهي في أبوظبي، منصتا البيع بالتجزئة والمأكولات لدى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

واحتفاءً بعيد الأضحى المبارك، كشفت عروض أبوظبي عن تقديمها مجموعةً من المنتجات محدودة الإصدار والقطع المميزة لعشاق الموضة، والتي تحمل توقيع عدد من أفخر العلامات التجارية في عالم الأزياء والمجوهرات والساعات والأحذية النسائية والرجالية؛ بما فيها بربري وشوميه وديور وفندي وغوتشي وآي دبليو سي شافهاوزن وماكس مارا وبانيراي وغيرها الكثير.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين المشاركة في عرض تسوق واربح، الذي يقام بالشراكة مع Visa الرائدة في مجال الدفع الرقمي على مستوى العالم، حيث يمكن لحاملي بطاقات Visa الذين ينفقون 200 درهم إماراتي أو أكثر في المنافذ المشاركة الفوز بعدد من الجوائز الرائعة، بما في ذلك سيارات جديدة وحصة من أربعة ملايين ميل من أميال ضيف الاتحاد.

ويتعاون موسم فنون الطهي في أبوظبي مع مجموعة متنوعة من مطاعم ومقاهي الإمارة لوضع 29 قائمةً خاصةً بنكهات الأيس كريم؛ كما سيتيح لعشاق الطعام في جميع أنحاء أبوظبي فرصة الاستمتاع بتجارب طعام ووصفات محدودة الإصدار في مقهى ومطعم إليسيوم وهوم بيكري ومتاجر ميرزام لصناعة الشوكولاتة وكافيه فيفتي سفن بوتيك ومقهى ساندرسون ومقهى ومطعم سلاماز وغيرها الكثير. وتتوفر القائمة الكاملة بالمواقع والعروض على الموقع الإلكتروني لموسم فنون الطهي.

يمكن لعشّاق الأيس كريم استكشاف متجر آيس كريم لاب في ياس مول، والذي يستضيف علامات عالمية مثل بان آند آيس، شركة إنتاج لفائف الآيس كريم البريطانية، وآيس فيلت جيلاتو، متجر الحلويات الشهير في أمريكا الذي يقدّم إبداعاته المميزة من الجيلاتو الإيطالية على هيئة مجسمات مميزة في أبوظبي لأول مرة يوم 22 يوليو الجاري، بالإضافة إلى متاجر وعلامات الآيس الكريم المحلية مثل كورنر كون جيلاتو ونيتف كافيه.

كما يوفر كل من عروض أبوظبي وموسم فنون الطهي في أبوظبي الفرصة للفوز بإقامة رائعة لمدة ليلتين لشخصين في أبراج كونراد الاتحاد، بالإضافة إلى قسيمة تسوق بقيمة 5000 درهم للاستفادة منها وإنفاقها خلال العيد.

سيتم تنظيم جميع الفعاليات وسط تطبيق صارم لإجراءات الصحة والسلامة، تماشياً مع توجيهات حكومة أبوظبي للحفاظ على صحة وسلامة الزوار.

لمحة عن عروض أبوظبي:

تعدّ عروض أبوظبي منصة متخصصة في قطاع البيع بالتجزئة تجمع تحت مظلتها أكثر من 20 مركزاً تجارياً و3,500 منفذ للبيع بالتجزئة عبر إمارة أبوظبي، وتروّج للقطاع عبر حملاتها الاستراتيجية التي تقدّم أضخم العروض والسحوبات والتجارب وغيرها من الفعاليات المميزة. وتفخر عروض أبوظبي بتقديم فعاليات وعروض استثنائية في مجال التجزئة على مدار العام، وذلك في إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي لتقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لسكان وزوار الإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

لمحة عن موسم فنون الطهي في أبوظبي

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم فنون الطهي في أبوظبي، المهرجان المخصص لتجارب تناول الطعام في الإمارة والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أبوظبي كوجهة عالمية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام من مختلف المطابخ والثقافات والمناطق.

تستضيف الفعالية هذا العام مجموعةً من أمهر الطهاة في العالم الذين يبدعون أشهى المأكولات والمشروبات المختارة ضمن فعاليات سلسلة طاولة الشيف الشهيرة وفود فوروارد ونوماد داينينج وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المميزة التي شارك بها مجموعة من عشاق الطعام، ستراعي فعاليات 2021 جميع تدابير السلامة وفق أعلى المعايير الصحية.

وفي إطار أهداف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لمواصلة تطوير مشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية وترسيخ مكانتها كإحدى أهم وجهات تناول الطعام في المنطقة، يطور موسم فنون الطهي في أبوظبي حالياً برنامج فعاليات لاستضافة أفضل تجارب المأكولات والمشروبات التي تعزز جاذبية الوجهة أمام الذواقة من السكان والزوار. وانسجاماً مع ثقافة الإمارة التي تجمع بين الأصالة العربية التقليدية وملامح الحداثة العالمية، سيقدم موسم فنون الطهي في أبوظبي سلسلة من الفعاليات للاحتفاء بالمواسم الزاخرة بأشهى الأطعمة، والحملات الخاصة بالطعام، وغيرها من الفعاليات المجتمعية الأصغر لإضافة لحظات استثنائية على الفعاليات السنوية للإمارة مع موسم فنون الطهي في أبوظبي، الذي ينطلق في الربع الأخير من عام 2021 ويستمر لمدة ستة أسابيع.

Advertisements

تعمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على دفع عجلة النمو المستدام للقطاعات التابعة لها وتعزيز التطور الاقتصادي والمساهمة في تحقيق طموحات أبوظبي على نطاق عالمي أوسع. ومن خلال التعاون مع مؤسسات ترسخ مكانة الإمارة كوجهةِ عالميةِ رائدة، تسعى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جاهدةَ إلى توحيد ملامح منظومتها حول رؤية مشتركة تتمحور حول تعزيز إمكانات الإمارة وتنسيق الجهود والاستثمار وتوفير حلول مبتكرة واستخدام أفضل الأدوات والسياسات والنظم لدعم القطاعات الثقافية والسياحية.

ترسم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ملامح رؤيتها من خلال سكان الإمارة وتراثها وطبيعتها. كما تعمل الهيئة على تعزيز مكانة دبي كوجهة حاضنة للأصالة والإبداع والتجارب الاستثنائية التي تتجسد في تقاليد الضيافة الحية والمبادرات الرائدة والافكار المبتكرة.

Advertisements
Exit mobile version