for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة في عيد الأضحى!

تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة التي يحييها نخبة من أشهر الفنانين خلال عيد الأضحى.

Advertisements

وتستقبل أفضل الوجهات في المدينة عشاق الموسيقى من جميع الأعمار والجنسيات للاستمتاع بحفلات موسيقية خاصة خلال عطلة العيد ومفاجآت صيف دبي.

وتستضيف دبي خلال عيد الأضحى أربع حفلات موسيقية مليئة بالترفيه والأغاني الكلاسيكية وعدد من أشهر الأغاني الحديثة التي تقدمها نخبة من أفضل الأصوات وأكثرها شهرة.

وسيستمتع جمهور الموسيقى العربية بليلة لا تُنسى في كوكاكولا أرينا خلال عيد الأضحى مع عرض كايروبيل. وتشمل الأمسية عروضاً من كايروكي، فرقة الروك العربية المحبوبة على مستوى المنطقة، والمغني الشهير حسن شاكوش. ويُقام الحفل يوم 22 يوليو.

Advertisements

ويقدم الفنانون وائل كفوري وملحم زين ومحمود خيري مجموعة من أجمل أغانيهما في حفل موسيقي مباشر يقام خلال عيد الأضحى المبارك في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. ويُقام الحفل يوم 23 يوليو، حيث يقدم كل مطرب باقة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى مجموعة من الألحان الكلاسيكية والمعاصرة. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم

ويحيي المطرب وليد الشامي والمطربة أصيل هميم حفلاً مباشراً في مركز دبي التجاري العالمي يوم 23 يوليو. ويشمل الحفل الخاص بعيد الأضحى غناء عدد من أشهر الروائع العربية الكلاسيكية التي يقدمها كل من الشامي وهميم. يبدأ سعر التذكرة من 350 درهماً،مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة في فعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي لهذا العام، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بإجراءات الصحة والسلامة المهمة والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

Advertisements

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 884 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements