for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مفاجآت صيف دبي تقدم الكثير من العروض الترويجية وخيارات متنوعة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت صيف دبي تقدم الكثير من العروض الترويجية وخيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات والحفلات الموسيقية المباشرة في عيد الأضحى!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يوليو 2021: تقدم مفاجآت صيف دبي للمتسوقين والباحثين عن الترفيه ومحبي الطعام والمشروبات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات والعروض المباشرة والأنشطة الرائعة خلال عيد الأضحى.

Advertisements

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى الطويلة التي تتزامن مع مجموعة الفعاليات والعروض الترويجية التي تقدمها مفاجآت صيف دبي. وتستضيف مراكز التسوق والمطاعم والوجهات والمعالم السياحية الشهيرة في المدينة مجموعة رائعة من العروض والأنشطة والحفلات الموسيقية التي جرى تصميمها خصيصاً للاحتفال السنوي بعيد الأضحى المبارك.

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة في فعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع تدابير الصحة والسلامة المهمة والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من أفضل الفعاليات التي تحتضنها المدينة خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي:مفاجآت صيف دبي تقدم الكثير من العروض الترويجية وخيارات متنوعة

عروض المأكولات والمشروبات والتجزئة

يدعو عرض وليمة عيد الأضحى، الذي ينضم للمرة الأولى إلى قائمة فعاليات مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، محبي الطعام لاستكشاف عدد من أفضل المطاعم في المدينة مع فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 20000 درهم. ويستمر العرض من 20 وحتى 24 يوليو، حيث يضم أكثر من 30 فعالية وقائمة طعام ودروس لتعليم الطهي. وسيحظى محبو الطعام الذين يشاركون تجارب تناول الطعام الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي عبر حساب @DSSsocial وباستخدام الوسمين #bigeideat و#mydss مع ذكر اسم المطعم المشارك، بفرصة الفوز بواحدة من أربع قسائم تسوق بقيمة 5000 درهم.

ويقدم عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى للعائلات والأزواج والأصدقاء فرصة الاستمتاع بإقامة فندقية رائعة في عدد من أفضل الفنادق على مستوى المدينة، ويشمل العرض وجبات مجانية وأنشطة مختارة. ويمكن لمحبي الطعام الفوز بإقامة فندقية في فندق بارك حياة دبي أو والدورف أستوريا أو هيلتون كانوبي أو فندق السيف التراثي أو فندق حياة ريجنسي. وسيحظى العملاء الذين ينفقون 100 درهم في أي من الوجهات المشاركة في عرض تذوق واربح، بفرصة الدخول في سحب للفوز بإقامة فندقية، بالإضافة إلى فرصة الفوز بعضوية زوماتو وبطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم، وذلك في إطار عرض تذوق واربح الذي يستمر طوال مفاجآت صيف دبي. ويمكن العثور على الوجهات المشاركة في عرض تذوق واربح في عدد من مراكز التسوق مثل مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق. ويمكن لرواد المطاعم والعائلات أيضاً زيارة الوجهات الموجودة في ريف مول وتايمز سكوير سنتر وتعاونية الاتحاد في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا. ويستمر عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى من 10 يوليو وحتى ثالث أيام العيد. وينتهي عرض تذوق واربح من مفاجآت صيف دبي يوم 4 سبتمبر.

ويمكن للمتسوقين خلال عيد الأضحى الفوز بأميال Skywards من طيران الإمارات مع عرضSkywards Everyday من طيران الإمارات. كما يمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات الفوز بأميال إضافية من خلال مئات العلامات التجارية في مختلف أنحاء المدينة مع ميل Skywards واحد لكل 3 دراهم يتم إنفاقها في المطاعم ومنافذ الترفيه والتجميل والعناية بالصحة. وتشمل قائمة شركاء عرض Skywards Everyday من طيران الإمارات الجابر للبصريات وكافيه أون فيرست وبخارى وزانزي بار وليالي للمجوهرات وواتش بوكس وإيبيبسيا ويلنس وباونس وباونس إكس. ويمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات ربح ميل Skywards واحد لكل 5 دراهم يتم إنفاقها داخل المتاجر المشاركة في العرض الترويجي من خلال تنزيل تطبيق Skywards من طيران الإمارات للاطلاع على القائمة الكاملة للمنافذ المشاركة. ويستمر العرض حتى 27 يوليو.

ويقدم سحب تسوق واربح خلال عيد الأضحى للمتسوقين سعداء الحظ فرصة الفوز بجوائز نقدية إجمالية بقيمة 200000 درهم خلال عطلة العيد. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي من مراكز التسوق العشرين الأعضاء في مجموعة مراكز التسوق في دبي، على قسيمة رقمية تخولهم للدخول في السحب، حيث يفوز 40 شخص من سعداء الحظ بمبلغ 5000 درهم. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق وريف مول وتايمز سكوير سنتر وجميعة الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول.

ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بمجموعة كبيرة من فعاليات التجزئة والتخفيضات التي تقدمها مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى العروض الترويجية والصفقات الرائعة التي يستفيد منها سكان المدينة وزوارها. وفي إطار عرض تخفيضات موسم الصيف والذي يُقام طوال فترة مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، تقدم أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمئة على تشكيلة ضخمة من المنتجات.

العروض المباشرة

يحيي السوبر ستار راغب علامة حفلين موسيقيين على مسرح دبي أوبرا يومي 15 و16 يوليو يقدم خلالهما مجموعة من أجمل أغانيه مثل “يا ريت” و”عن جد” و”قلبي عشقها” و”إللي باعنا”، وذلك تمهيداً لاستقبال احتفالات عيد الأضحى المبارك. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم وتتوفر على موقعي visitdubai.com وdubaiopera.com.

ويقدم الفنانون وائل كفوري وملحم زين ومحمود خيري مجموعة من أجمل أغانيهما في حفل موسيقي مباشر يقام خلال عيد الأضحى المبارك في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. ويُقام الحفل يوم 23 يوليو، حيث يقدم كل مطرب باقة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى مجموعة من الألحان الكلاسيكية والمعاصرة.

ويحيي نجم الغناء الباكستاني راحت فتح علي خان حفلين مباشرين على مسرح كوكاكولا أرينا في سيتي ووك، وهما حفل ‘just qawali’ يوم 21 يوليو وحفل ‘just bollywood’ يوم 23 يوليو. وتبدأ أسعار التذاكر للحفلين من 200 درهم وتتوفر عبر www.coca-cola-arena.com و Platinumlist.net و ae.bookmyshow.com.

ويقدم المطرب وليد الشامي والمطربة أصيل هميم حفلاً مباشراً في مركز دبي التجاري العالمي يوم 23 يوليو. ويشمل الحفل الخاص بعيد الأضحى غناء عدد من أشهر الروائع العربية الكلاسيكية التي يقدمها كل من الشامي وهميم. يبدأ سعر التذكرة من 350 درهماً، وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني platinumlist.net.

وسيستمتع جمهور الموسيقى العربية بليلة لا تُنسى في كوكاكولا أرينا خلال عيد الأضحى مع عرض كايروبيل. وتشمل الأمسية عروضاً من كايروكي، فرقة الروك العربية المحبوبة على مستوى المنطقة، والمغني الشهير حسن شاكوش. ويُقام الحفل يوم 22 يوليو. وتتوفر التذاكر على موقع visit.dubai.com.

وتقدم ذا لافتر فاكتوري جو لارسو وكاندي أبيلسون وبيتر زوموسكي في عروض كوميدية رائعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. ويقدم فنانو الكوميديا الثلاثة عروضهم في فندق موفنبيك جميرا بيتش رزيدنس دبي يوم 16 يوليو، وفندق زعبيل هاوس باي جميرا يوم 21 يوليو، وفندق جراند ميلينيوم برشا هايتس يوم 22 يوليو، بالإضافة إلى فندقي ديوكس النخلة وجراند ميلينيوم بيزنس باي يوم 23 يوليو. تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني visit.dubai.com.

الترفيه العائلي

تدعو آي إم جي عالم من المغامرات السكان والزوار للاستمتاع بمهرجان رائع من المرح العائلي. وتستضيف أكبر مدينة ترفيهية داخلية في دبي فعاليات ترفيهية رائعة مع عروض راقصة مباشرة تشمل رقصة شاطئ الصيف ورقصة رجل الكهف مع الديناصورات وقارعي الطبول الأفريقية، وذلك حتى 28 أغسطس. وتُقام مجموعة من عروض الترفيه المتجولة لنشر السعادة في مختلف أنحاء المكان، والتي تشمل عروض المهرجين والراقصين الكرنفاليين وعروض المشي على الركائز وركوب الدراجات ذات العجلة الواحدة وعروض خفة اليد وعروض التمثيل الصامت، بالإضافة إلى عرض كاراكتر بارك باريد الذي يُقام نهاية كل أسبوع. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بتشكيلة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات الموجودة داخل الوجهة.

ويستضيف سيتي سنتر مردف تجربة سبيس جام التي تُقام للمرة الأولى في المنطقة، وتقدم للزوار فرصة المشاركة في الألعاب والأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى لقاء وتحية شخصيات سبيس جام ولوني تيونز، والاستمتاع بالموسيقى من خلال عرض الدي جي المباشر، ومشاهدة عرض كرة السلة البهلواني الرائع. وتُقام تجربة سبيس جام من 15 وحتى 24 يوليو.

ويحتضن ابن بطوطة مول احتفالات فوانيس العيد من 15 وحتى 24 يوليو، والمستوحاة من الفانوس العربي التقليدي. ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة مثل أكشاك التصوير الممتعة وورش العمل الإبداعية وجلسات سرد القصص يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى 7 مساءً.

ويستضيف مسرح مول الإمارات عرض لونا جو جو سيلورز من 15 وحتى 17 يوليو. ويستهدف العرض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة و10 سنوات، حيث يأخذهم في مغامرة لاستكشاف أسرار المحيط، بما في ذلك المخلوقات البحرية والقراصنة. ويستضيف المسرح أيضاً مسرحية الأطفال أحلام وفرقة الألحان من 20 وحتى 22 يوليو. وتقدم المسرحية قصة رائعة عن الأيتام، وهي مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية أعوام و12 عاماً. تتوفر التذاكر للفعاليتين على موقعي platinumlist.net و .visitdubai.com

وتعد فعالية متاهة أرض العجائب مع مدهش ودانة في الخوانيج ووك، الوجهة المثالية للعائلات والأطفال من جميع الأعمار. وتشمل الفعالية حل الألغاز وقفز الحواجز، وسيواجه كل من يدخل المتاهة تحدياً للعثور على أفضل طريق إلى تمثالي مدهش ودانة حيث يمكنهم التقاط الصور مع شخصيتي مفاجآت صيف دبي المبهجتين. ويمكن للعائلات زيارة متاهة أرض العجائب مع مدهش ودانة يومياً من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements