for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بدء استقبال الحجوزات لباقات الرسو الخاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 للعام 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء استقبال الحجوزات لباقات الرسو الخاصة بسباق

جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 للعام 2021

Advertisements

مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق باقات رسو اليخوت لأسبوع سباق الفورمولا 1

أعلن مرسى ياس مارينا، الوجهة العصرية والترفيهية  في أبوظبي، اليوم عن باقات الرسو الخاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لهذا العام.

وخلال السنوات السابقة، رحّب ياس مارينا بالضيوف من أصحاب أكبر وأفخم اليخوت الفاخرة في العالم الذين اختاروا هذه الوجهة البارزة في أبوظبي للاستمتاع بأسبوع السباق العالمي.

Advertisements

ستُقام فعاليات السباق هذا العام في الفترة الممتدة بين 9 و12 ديسمبر، حيث سيتوافد سكان أبوظبي وعشاق السباقات في الإمارات العربية المتحدة والسياح الدوليين إلى العاصمة لقضاء نهاية أسبوع شيّقة لا تُفوّت.

يمكن لأصحاب اليخوت وضيوفهم الاستمتاع بسباق السيارات الأروع على الإطلاق، مع إمكانية مشاهدة حلبة السباق بزاوية 360 درجة من المرسى الخاص باليخوت التي يتراوح طولها بين 10 و175 مترًا، ما يمنح ضيوف المرسى تجربة استثنائية لا تُنسى في مقاعد الصف الأول.

تتوفر أيضًا أرصفة لرسو اليخوت والاستمتاع بالسباق دون مشاهدة الحلبة، وهي مثالية لأولئك الذين يفضّلون الاستمتاع بأجواء السباق الشيقة بعيدًا عن جلبة الحلبات.

كذلك أصبحت باقات الحجوزات المبكرة متاحة من الآن حتى 31 أكتوبر، حيث يمكن لأصحاب اليخوت حجز رصيف قبل 31 أغسطس والاستفادة من خصم يصل إلى 35%، أو الحجز بين 1 سبتمبر و31 أكتوبر والاستفادة من خصم يصل إلى 20% على التكلفة العادية. كما ويمكن حجز الأرصفة للفترة الممتدة من 6 إلى 13 ديسمبر ليتسنى للمستفيدين الاستمتاع بفعاليات الأسبوع الكاملة.

توصي إدارة مرسى ياس مارينا بالحجز المبكر لباقات الرسو لتجنب تفويت إحدى أكثر عطلات نهاية الأسبوع تشويقًا ضمن فعاليات أبوظبي.

يشتهر ياس مارينا كل عام بأجوائه الخيالية خلال أسبوع السباق، وهو وجهة الزوار المحليين والدوليين المثالية لخوض التجارب الترفيهية الممتعة.

هذا ويضمّ الكورنيش المميز أكثر من ثمانية مطاعم وصالات مرخصة ويمنح الضيوف تجربة تناول طعام منقطعة النظير طوال أسبوع السباق. ومع المأكولات التي ترضي مختلف الأذواق والتي تتراوح بين المتوسطية الشهية والأميركية الكلاسيكية، والإيطالية البسيطة، سيضمن أصحاب اليخوت وضيوفهم التلذذ بشتى الأصناف.بدء استقبال الحجوزات لباقات الرسو الخاصة بسباق

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالضوابط واللوائح التي تفرضها الجهات الحكومية. وقد تم تنفيذ البروتوكولات الشاملة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

حول مرسى ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

Advertisements

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف،

Advertisements

وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 954 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements