for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شاهدوا أروع الأفلام السينمائية من منازلكم  طوال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر STARZPLAY

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهدوا أروع الأفلام السينمائية من منازلكم  طوال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر STARZPLAY

مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك التي طال انتظارها، تقدم لكم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة متميزة من الأفلام السينمائية الرائعة لأشهر نجوم هوليود.

Advertisements

وتوفر  STARZPLAY  لأولئك الذين يتطلعون لقضاء عطلة هادئة ومميزة في المنزل برفقة العائلة والأصدقاء  باقة من أشهر الأفلام المفضلة لعشاق السينما، بداية من أفلام الغموض والتشويق الأمريكية والكوميديا الرومانسية وصولاً إلى أفلام الجاسوسية المثيرة وأفلام التشويق. اليوم، أصبح بمقدوركم الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى استثنائية مع STARZPLAY ومشاهدة هذه الأفلام المذهلة بأمان من منازلكم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

وفيما يلي باقة من المحتوى المميز الذي ستطلقه STARZPLAY خصيصاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك:

ذا جنتلمن

Advertisements

يتتبع الفيلم الذي أخرجه جاي ريتشي مسيرة مغترب أمريكي يحاول بيع إمبراطورتيه التي تدر عليه أرباحاً وفيرة في لندن. فعندما يعلن البطل رغبته بالانسحاب من مجال عمله وبيع أصوله، سرعان ما تبدأ العديد من الجهات المشبوهة الساعية للحصول على هذه الإمبراطورية في حياكة العديد من المؤامرات والمخططات وعمليات الرشوة والابتزاز.شاهدوا أروع الأفلام السينمائية من منازلكم  طوال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر STARZPLAY

نايفس أوت

يتتبع فيلم الغموض والتشويق الأمريكي الذي تم إنتاجه في عام 2019 من تأليف وإخراج ريان جونسون، مسار محقق شهير والذي يبحث في وفاة كبير عائلة ثرية غريبة الأطوار. وبالرغم من الظروف الغامضة المحيطة بالوفاة، فهناك أمر واحد يعرفه المحقق بينوا بلان على وجه اليقين، بأن كافة أفراد هذه العائلة مشتبه بهم. لذلك يتعين عليه التدقيق في شبكة من الأكاذيب والادعاءات الزائفة للكشف عن الحقيقة.

لونج شوت

يتتبع الفيلم الكوميدي الرومانسي الأمريكي، من إخراج جوناثان ليفين وتأليف دان ستيرلنج، قصة فريد فلارسكي، وهو صحفي موهوب يمتلك أفكاراً حرة ولديه موهبة فريدة تتمثل في الوقوع الدائم بالمشاكل. أما شارلوت فيلد، فهي سياسية ذكية وبارعة ولبقة وتعتبر واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم. وعندما ساهمت الصدف غير المتوقعة بلقاء فريد وشارلوت، سرعان ما أدرك أنها كانت جليسته عندما كان صغيراً والفتاة التي يهيم بها في مرحلة الطفولة. وعندما قررت شارلوت الترشح للرئاسة، قررت وبشكل متسرع توظيف فريد ككاتب لخطاباتها، الأمر الذي أثار استياء مستشاريها الذين تثق بهم

آنّا

فيلم حافل بالإثارة والجاسوسية إنتاج عام 2019 من تأليف وإنتاج وإخراج لوك بيسون. تدور قصة الفيلم حول الجميلة الروسية آنا بولياتوفا التي كانت ضحية للعنف المنزلي وتسعى يائسة للهروب من ظروف حياتها بالغة الصعوبة. وفي تطور لافت للأحداث، قبلت آنا على مضض عرضاً من ضابط في جهات الاستخبارات السوفيتي (كي جي بي) لتصبح واحدة من أبرز القتلة المرعبين في العالم.

بلايندسبوتينغ – الفيلم

بلايندسبوتينغ فيلم درامي كوميدي أمريكي تم إنتاجه في عام 2018 من تأليف وإنتاج وبطولة ديفيد ديجز ورافاييل كاسال. يبدأ منعطف الأحداث في الفيلم عندما يشهد محتال سابق يحاول إكمال فترة اختبار ما بعد السجن والتي استمرت لمدة عام حادث إطلاق نار وحشي من قبل الشرطة. وقد بدأ الحادث يطارده ويضطره في النهاية إلى إعادة النظر في علاقته مع صديقه المقرب، وهو رجل معروف بأنه متهور وحاد المزاج.

ذا كورير

في هذا الفيلم، يروي المخرج دومينيك كوك وكاتب السيناريو توم أوكونور قصة تستند إلى أحداث حقيقية لرجل أعمال بريطاني، تم تجنيده بالصدفة البحتة في واحدة من أعظم الصراعات الدولية في التاريخ. والذي سعى إلى تكوين شراكة غير مألوفة مع ضابط سوفيتي يأمل من خلالها في منع مواجهة نووية محتملة، حيث عمل الرجلان معاً لتوفير معلومات استخباراتية حاسمة لعبت دوراً في نزع فتيل أزمة الصواريخ الكوبية.

كيل تشين

فيلم إثارة أمريكي تم إنتاجه عام 2019 من تأليف وإخراج كين سانزل وبطولة الممثل الشهير نيكولاس كيج، والذي يلعب دور مرتزق يتحول ليصبح مالك فندق في كولومبيا. وتتصاعد الأحداث في أعقاب مواجهة نارية في إحدى غرف الفندق بين قاتلين محترفين، وأعقب ذلك ليلة طويلة من القتل والخيانة والانتقام.

ماستر زد

بعد هزيمته على يد آي بي مان، يعيش تشيونغ تن تشاي حياة بائسة كواحد من المرتزقة، ومن ثم يترك خلفه عالم فنون الدفاع عن النفس ويفتح متجراً للبقالة. وبينما كان يسعى جاهداً للعيش بصورة طبيعية في هونغ كونغ برفقة ابنه، شاءت الأقدار أن يجذبه قادة الثالوث إلى القتال. وسرعان ما يواجه زعيم عصابة يحاول أن يجعل أعماله قانونية (ميشيل يوه) وصاحب مطعم غربي يمتلك سراً  (ديف باتيستا) وغيرهم من الخصوم.

ذا بايزون روز

فيلم تشويق أمريكي مليء بالنجوم  تم إنتاجه عام 2019 ومن بطولة جون ترافولتا ومورجان فريمان. يتولى محقق رئيسي سيء الحظ على مضض قضية في مسقط رأسه بولاية تكساس، ليكتشف أن ابنة زوجته السابقة مشتبه رئيسي بها في جريمة قتل لاقت اهتماماً واسعاً. ثم تترابط الأحداث عبر شبكة معقدة متشابكة من الجرائم والمشتبه فيهم والجثث.

ذا سباي هو دمبد مي

تعيش الصديقتان أودري ومورجان حياة رتيبة في لوس أنجلوس حتى يظهر صديق أودري السابق فجأة بعد أن تم تعقبه من فريق قتلة محترفين. لتجد الصديقتان نفسيهما وبشكل غير متوقع في خضم مؤامرة دولية، وبينما تستمران في الهروب من القتلة وعميل بريطاني مريب، يقع على عاتقهما وضع خطة لإنقاذ العالم.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

لمحة عن STARZPLAY

Advertisements

هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

Advertisements

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

 522 total views,  8 views today

Advertisements
Advertisements