for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أسكوت العالمية للفنادق تكشف عن عرض الإقامة الحصري احتفالاً بعيد الأضحى

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسكوت العالمية للفنادق تكشف عن عرض الإقامة الحصري احتفالاً بعيد الأضحى

  • تتيح أسكوت للضيوف فرصة الاستفادة من خصم حصري يصل إلى 35% على إقامات عيد الأضحى وذلك في 10 فنادق تابعة لها في المنطقة.

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 14 يوليو2021 – كشفت أسكوت، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في  في العالم، عن عرض عيد الأضحى المثالي للمقيمين في الشرق الأوسط وتركيا. وذلك في إطار عرض

Advertisements

” Escape in Style”، حيث تدعو عشرة فنادق تابعة لأسكوت في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وتركيا الضيوف للتنعّم بإقامةٍ مريحةٍ مع خصم يصل إلى 35% خلال فترة العيد.

وسوف يتسنى للزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العرض الحصري في أسكوت بارك بلايس دبي وسيتادينز مترو سنترال دبي. ويقع كلا الفندقين في قلب المدينة، ويمنحان النزلاء إقامات مثاليةً تتّسم بأجواء مريحة في شقق مفروشة بأناقة ومزوّدة بأرقى وسائل الراحة العالمية قبالة الإطلالات الخلابة على أفق المدينة الساحر.

أما في المملكة العربية السعودية، فيسري العرض في فنادق أسكوت في الخبر وجدة والرياض، مما يتيح للضيوف خيارات شتى لقضاء تجربة إقامة فريدة.

Advertisements

تتيح أسكوت للمقيمين في جدة فرصة الإقامة في 4 من فنادقها وهي؛ أسكوت صاري جدة الذي يضمّ شققًا فندقية مزودة بالخدمات ومفروشة وسط تصميمات داخلية باريسية. كذلك يقع فندق أسكوت التحلية جدة ضمن مجتمع نابض بالحياة على الشارع الرئيسي للمدينة وهو مثالي للمسافرين من رواد الأعمال وهواة العطلات على حد سواء؛ كما ويقدّم فندق سيتادينز السلامة جدة للمقيمين فرصة قضاء إقامة سلسة تجمع بين الخصوصية والتجارب التي تحيي الحنين إلى ماضي المدينة؛ في حين يستقبل سبيكترومز ريزدنس جدة العائلات الكبيرة مع الشقق الفندقية المؤلفة من غرفتي نوم.

وسيكون الضيوف الباحثون عن تجربة فاخرة وعصرية في عاصمة المملكة على موعد مع إقامة مميزة في أسكوت رافال العليا الرياض. ويقع هذا الفندق الذي يضم شققًا استثنائية مزودة بالخدمات ومفروشة بأرقى الأثاث في وسط المدينة العصرية ويضمّ بعضًا من أفضل وسائل الراحة الترفيهية المنفصلة للرجال والنساء والأطفال، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة هادئة ونابضة بالحياة الاستفادة من عرض عيد الأضحى في فندق أسكوت كورنيش الخبر الفاخر.

ويقع فندق سمرست الفاتح البحرين في موقع مثالي في قلب المنامة، ويتيح للضيوف إمكانية الوصول السريع والسهل إلى أبرز المعالم التراثية والثقافية الغنية في المملكة.

وفي تركيا، يقع سمرست مسلك اسطنبول، أول فندق لأسكوت في البلاد في مسلك 1453، أكبر مشروع لنمط الحياة في أوروبا، ويوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية من جهة وعلى المعالم التراثية التاريخية من جهة أخرى.

للاستفادة من العرض، يجب أن يكون الضيوف على دراية بشروط وأحكام العرض التالية:

-إمكانية إلغاء الإقامة المرنة حتى الساعة 3:00 عصرًا من يوم الوصول

-عدم إمكانية الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عرض ترويجي أو عرض من الشركاء أو أسعار خاصة بالشركات أو عروض ترويجية أخرى

-تخضع أسعار الغرف للضرائب ورسوم الخدمة المعمول بها في كل وجهة

كذلك، يدعو برنامج الولاء الخاص بالعلامة “أسكوت ستار ريووردز” المقيمين وعشاق المغامرات لإعادة اكتشاف نقاط الجذب المحلية والاستمتاع بتجارب حصرية باستخدام تطبيق الهاتف الجوالDiscover ASR” “. ويتيح التطبيق للأعضاء إمكانية إدارة حجوزاتهم بسهولة وإجراء عمليات تسجيل الوصول والمغادرة بأنفسهم، والاستفادة من القسائم الإلكترونية، ونيل واستبدال النقاط أثناء إقامتهم في فنادق أسكوت.

تواصل أسكوت الوفاء بعهدها المتمثل بضمان سلامة ورفاهية ضيوفها من خلال برنامج “أسكوت كيرز” الذي تم إطلاقه في العام 2020 بما يتماشى مع إرشادات منظمة الصحة العالمية واللوائح الصحية المحلية. كذلك، فقد كان الحصول على علامة “بيرو فيريتاس” المعتمدة من جهة، وإبرام الشراكة مع SOS الدولية من جهة أخرى، بمثابة شهادةٍ على التزام العلامة بسلامة ضيوفها وموظفيها.

حول أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت  أكثر من 190 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 71000 شقة مشغلة وما يقرب من 50000 شقة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 121000 شقة في أكثر من 770 فندق. 

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المخدومة والفنادق التي تملكها الشركة علامة “أسكوت”، و”ذا كريست كولكشن”، و”سمرست”، و”كويست”، و”سيتادينز”، و”ليف”، و”بريفيرينس”، و”فيرتو”، و”هاريس”، و”سيتادين كونيكت”، و”فوكس”، و”يلو” و”بوب”.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في عام 1984. واليوم، تمتلك الشركة أكثر من 30 عاماً من سجل حافل بالنجاحات في الصناعة والعلامات التجارية الحائزة على العديد الجوائز والتي تتمتع بسمعة عالمية.

اشتهرت إنجازات أسكوت عالمياً، وتشمل الجوائز الحديثة التي حصدتها جائزة أفضل فندق للشقق المخدمة في آسيا وفقاً لاختيار القراء Choice Awards 2020 وجائزة World Travel Awards 2019 عن “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية” في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة Business Traveller Asia-Pacific Awards 2019 عن “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة DestinAsian Readers’ Choice Awards 2019  عن ” أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة TTG China Travel Awards 2019 عن “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين”.

حول كابيتالاند المحدودة

كابيتالاند المحدودة هي واحدة من أكبر المجموعات العقارية المتنوعة في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة حيث هي مدرجة في السوق المالية، وتمتلك وتدير محفظة عالمية بقيمة 137.7 مليار دولار سنغافوري كما في تاريخ 31 مارس 2021. تمتد محفظة كابيتالاند على فئات العقارات المتنوعة التي تشمل العقارات التجارية وتجارة التجزئة؛ مجمعات الأعمال والخدمات الصناعية واللوجستية؛ التنمية المتكاملة، التنمية الحضرية؛ وكذلك الشقق الفندقية والسكنية. ومع وجودها في أكثر من 240 مدينة حول 30 دولة، تركز المجموعة على سنغافورة والصين باعتبارها أسواقها الأساسية، في حين تواصل التوسع في أسواق مثل الهند وفيتنام وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements

تملك كابيتالاند أكبر محفظة أعمال إدارة الاستثمارات العقارية على مستوى العالم. وهي تدير ثمانية صناديق مدرجة للاستثمار العقاري وصناديق الأعمال التجارية بالإضافة إلى أكثر من 20 صندوقاً خاصاً. نظرًا لكونها رائدة في صناديق الاستثمار العقاري في سنغافورة مع إدراج صندوق كابيتالاند مول في عام 2002، فقد توسعت صناديق الاستثمار العقاري الخاصة بشركة كابيتالاند وصناديق الأعمال التجارية لتشمل صندوق أسينداس للاستثمار العقاري وصندوق كابيتالاند التجاري وصندوق أسكوت السكني وصندوق كابيتالاند للتجزئة في الصين وصندوق أسينداس في الهند وصندوق كابيتالاند مول في ماليزنيا وصندوق أسينداس للضيافة.

لمحة عن مؤسسة CapitaLand Hope

Advertisements

تأسست مؤسسة CapitaLand Hope، الذراع الخيرية لشركة كابيتال لاند، في العام 2005 بهدف تعزيز التزام كابيتال لاند ببناء المجتمع لتحقيق رؤيتها المتمثلة “بتنمية الأفراد – تنمية المجتمعات”، فهي تدرك أن نجاح أعمال الشركة على المدى الطويل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها.

وتخصص كابيتال لاند كل عام ما يصل إلى 0.5٪ من صافي أرباحها التشغيلية لمؤسسة CapitaLand Hope، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في سنغافورة تعمل على تعزيز النمو الاجتماعي وعلى تنمية الأطفال المعرضين للخطر من خلال تلبية احتياجاتهم التعليمية وتلك المتعلقة بالرعاية الصحية والمأوى. كذلك، تسعى المؤسسة جاهدة لتحسين جودة حياة المسنين المستضعفين من خلال الرعاية الصحية والتكامل الاجتماعي وتحسين الظروف المعيشية. وفضلًا عن التبرعات المرتبطة بالعطاء الخيري، تركّز المؤسسة أيضًا على تخصيص والرعاية للمستفيدين من خلال الدعوة للعمل التطوعي. ويجسّد الالتزام القوي للمتطوعين مهمة كابيتال لاند المتمثّلة في رعاية التنمية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية للمجتمعات والمساهمة فيها.

Advertisements
Advertisements