for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بريتلينغ وتريومف: استعداد لاستكشاف آفاق جديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتحدث عن ثنائي ديناميكي. حيث أعلنت شركة بريتلينغ السويسرية لصناعة الساعات وشركة تريومف البريطانية المصنِّعة للدراجات النارية، عن شراكة طويلة واستعداد  لإصدار محدود من الساعات والدراجات النارية المصممة حسب الطلب، والتي سيعلن عنها في مطلع عام 2022.

بإمكان محبي العلامتين التجاريتين الآن زيارة بوتيك بريتلينغ ليشهدوا بداية انطلاق هذه الرحلة بالفعل.

Advertisements

ليس خفيًا أن الشركتين من الشركات الرائدة في عالم الإبداع والابتكارات؛ كل في مجاله. وكلاهما يتمتع بعامل فريد يتطور مع مرور الوقت. وكلاهما يعرف كيف يحتفل بماضيه المليء بالقصص والإنجازات مع احتضان مستقبل مبشِّر.

وقد لعبت بريتلينغ حقًا دورًا رائدًا  في تطوير ساعات كرونوغراف العصرية. وكان لشريكتها تريومف الشغف نفسه؛ إذ ساعدت على صياغة تطوُّر الدراجات النارية. وكلا الشركتان تتشاركان فلسفة تصميم جريئة وأصلية وميل إلى الصناعة الدقيقة.

Advertisements

من أجل هذه الشراكة المثيرة، ستتعاون الشركتان على تقديم إصدارين خاصين: ساعة ودراجة نارية، سيعلن عنهما في أوائل عام 2022.

Advertisements

يقول السيد جورج كيرن، المدير التنفيذي لشركة بريتلينغ “هنا حيث تتلاقي المادة بالتصميم الأصلي. توقعوا أن نقدم لكم مزيجًا بين هندسة هادفة وتصاميم عصرية بروح كلاسيكية.  وصفها كيفما شئت أن تصفها، لكننا نعدك  بروح من المغامرة والاكتشاف.”

كما رحب السيد نيك بلور، المدير التنفيذي لشركة تريومف للدراجات النارية؛ بهذه الفرصة الفريدة للتعاون مع علامة تجارية أخرى لها إرثها الراسخ. قائلًا: “على غرار بريتلينغ، نحن حريصون على معالجة خالية من العيوب وبلمسات رائعة تمنح مجتمعنا تجربة استثنائية.”

لقد بدأت الرحلة لتوها. ودراجات تريومف ثركستون ار اس النارية- الدراجة التقليدية لمتسابقي المقاهي، تُعرض الآن في أقيم بوتيكات/ متاجر بريتلينغ حول العالم. عليك بزيارتها وستجد الإلهام في انتظار كشف الستار عن الإبداعات المتوقعة العام المقبل مسودة تلقائية

Advertisements

عن بريتلينغ

منذ 1884، أثبتت ’بريتلينغ‘ (Breitling) بأنها علامة تجارية رائدة ذات شهرة عالمية بفضل ساعاتها عالية الدقّة وعبر تطوير ساعة كرونوغراف لليد، والتزامها القاطع بقيَمها التصميمية. وبفضل الشراكة الطويلة والمتميّزة مع عالم الطيران، شاركت ’بريتلينغ‘ في أهم لحظات تاريخ الطيران. وقد ذاع صيتها بفضل روحها الإبداعية، وحظيت كذلك بمكانة متميّزة في عالم العلوم والرياضة والتقنية. وتقوم بريتلينغ بتصنيع آليات ساعاتها في مصانعها الخاصّة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة.

Advertisements

تريومف

تحتفل تريومف في عام 2021 بمرور 119 عامًا  على بداية تأسيسها عام 1902. ولأكثر من ثلاثة عقود، اتخذت تريومف مقرًا لها في هينكلي، ليسيسترشاير، لتنتج دراجات  أيقونية؛ وقد نجحت في دمج التصميم والشخصية والكاريزما، والأداء. والآن، مع أكثر من 75 000 دراجة نارية مباعة في السنة المالية الأخيرة، وعقد 700 صفقة حول العالم، تُصنَّف تريومف بأنها أكبر شركة بريطانية لتصنيع الدراجات النارية. هذا إلى جانب ما لدى تريومف من تاريخ مشرِّف في رياضة السباقات؛ حيث تتنافس وتربح سباقات في جميع فئات إنجازات رياضة سباق الدراجات النارية تقريبًا، بداية من الفوز بالمركز الثاني في كأس جزيرة مان السياحية في عام 1908، مرورًا بهيمنتها على سباق الدراجات النارية في عام 1960، ووصولًا إلى الفوز بإنجازات سباق سوبر سبورت في دايتوتا 200، والفوز بالعديد من بطولات سوبر سبورت البريطانية وألقاب جزيرة مان السياحية، منها مجاملة 2019 لبيتر هيكمان. وتواصل تريومف أسطورتها في عالم السباق كمزود بمحرك حصري لبطولة العالم اف اي ام موتو 2™، والعودة في بطولة سوب بايك البريطانية في عام 2021 بفريق سباق بدعم من الشركة، شركة دينافولت تريومف.

Advertisements
Advertisements