for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حلّي أوقاتك واستمتع بعيد الأضحى مع مستر بيكر

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلّي أوقاتك واستمتع بعيد الأضحى مع مستر بيكر

يتميز عيد الأضحى المبارك برؤية هلال العيد والأضاحي، وهي طقوس تضفي على هذه المناسبة الخاصة أجواء المحبة والفرح.

Advertisements

وبالنسبة لـ مستر بيكر، المتجر الشهير للكيك والحلويات، يشكل العيد مصدر إلهام لتحضير تشكيلة رائعة من الكيك،  والكب كيك، وأصناف الحلويات، والتي تتوفر الآن في متاجر مستر بيكر الـ 21 في الإمارات.

Advertisements

واحتفاءً بحلول عيد الأضحى، يقدم فريق العمل في مستر بيكر  أفضل ابتكاراتهم بما فيها كيكة العيد التي تم إعداها بإتقان لا يضاهى ويبلغ وزنها 2 كيلو غرام، وهي كيكة مثالية للتجمعات العائلية،  إضإفة إلى الكيكات الجاهزة اللذيذة بتصاميم على شكل خروف العيد، وتعتبر هدية مثالية يمكن تقديمها في العيد.

Advertisements
Advertisements

كما يوفر  المتجر الرائد، كيكة مذهلة على شكل هلال تتميز بتصميم رائع يزين طاولة العيد وتضفي على المنزل أجواءً احتفالية. أما الكب كيك الشهي المصمم على شكل خروف العيد، مع فراء من حلوى المارشملو، ووجوه من الأقراص السكرية والحلوى الاسفنجية الرطبة لذيذة المذاق، فمن المؤكد أنها ستنال إعجاب الصغار والكبار على حد سواء.حلّي أوقاتك واستمتع بعيد الأضحى مع مستر بيكر

Advertisements

يتوفر أيضاً  لدى مستر بيكر، صحن حلوى الفستق بالزعفران الذي يتكون من طبقات الفستق الرطبة، وكريمة بروليه   بالزعفران غنية النكهة، يعلوها طبقة من كريمة الزعفران المخفوقة، وتزينها أوراق الفضة والفستق. وإذا كنت تبحث عن حلوى خفيفة، فإن صحن حلوى التوت والفانيليا المشكل، يعد خياراً رائعاً مع حلوى الفانيليا الاسفنجية، وصلصة الكاسترد، وكومبوت التوت المشكل، يعلوها الكريمة المخفوقة والتوت الطازج. ومهما كانت النكهة المفضلة لديك، فإن صحون الحلوى هذه، عبارة عن حلويات كلاسيكية لا يمكن مقاومتها يمكن الحصول عليها  مقابل 126 درهماً  فقط.

تتوفر التشكيلة الخاصة من كيك وحلويات عيد الأضحى في متاجر  مستر بيكر الـ 21، من الآن وحتى 24 يوليو. ولمزيد من الراحة للزبائن، يمكن توصيل الكيك والكب كيك إلى المنزل، وذلك إذا كنت تفضل الاستمتاع بتناولها مع  أفراد العائلة أو  ترغب بعمل مفاجأة مميزة للأصدقاء والأحبة.

Advertisements
Advertisements