for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 هدى بيوتي تطلق منتجات جديدة من مجموعة N.Y.M.P.H. لموسم الصيف 

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 هدى بيوتي تطلق منتجات جديدة من مجموعة N.Y.M.P.H. لموسم الصيف 

العلامة تقدّم منتجين جديدين من بودرة الهايلايتر سهلة الاستخدام لكامل الجسم

Advertisements

“مع ارتفاع درجات الحرارة، شعرت بالحاجة لإضافة منتجين جديدين إلى مجموعة N.Y.M.P.H لمنح السيدات إشراقةً مميزة على كامل الجسم” – هدى قطان

جليز سكين جلوينج بيرفيكتور من N.Y.M.P.H 

كشفت هدى قطان عن منتجها الجديد جليز سكين جلوينج بيرفيكتور من N.Y.M.P.H، الكريم متعدد الاستعمالات المصمم الذي يمنح السيدات بشرةً خالية من البقع والخطوط العميقة وإطلالةً مشرقةً جذابة. ويتميز الكريم الفاخر بسهولة الاستخدام وبتركيبة بخلاصة اللؤلؤ مع مواد شمعية لطيفة تتيح للبشرة امتصاصه بكل سهولة، إضافة إلى غناه بزبدة الشيا والسكوالاين وفيتامين E الذي يمنح إحساساً بالراحة ويحافظ على نعومة البشرة ونضارتها طوال اليوم. كما يحتوي على خلاصة اللؤلؤ التي تتميز بخواص لطيفة أهمها التخلص من الخطوط الدقيقة للتألق ببشرة خالية من العيوب. ويكتسب الكريم تأثيره المشرق بفضل لآلئ متناهية الصغر تضفي لمسةً من النعومة والإشراق حيث يمكن تطبيقه ضمن روتين الماكياج اليومي أو برنامج العناية بالبشرة سواءً بمفرده على وجهٍ نظيف ليكون أساساً لبشرة خالية من العيوب، أو كلمسةٍ نهائية بعد المكياج لإطلالةٍ جذاّبة تتميز بالإشراق والتوهج.

ويتوفّر جليز سكين جلوينج بيرفيكتور بثلاث درجاتٍ لونية لينسجم مع مجموعة هايلايتر N.Y.M.P.H. نت يور ماماز بانتي هوز، بمختلف تدرجاته: لونا، الخيار المثالي للبشرة الفاتحة بلون برتقالي ناعم ولمسات من اللونين الذهبي والفضي؛ وأفروديت، الخيار المثالي لألوان البشرة المتوسطة بلون ذهبي وردي براق ودافئ؛ وجونو، الخيار المثالي لألوان البشرة المتوسطة إلى الداكنة بلون نحاسي جديد دافئ بإشراقةٍ ذهبية.

ولطالما تميز روتين هدى للعناية بالجمال بالإبداع حيث تحرص على المزج بين عدّة طبقات من المنتجات للوصول إلى إطلالةٍ مشرقةٍ مميزة. وقدّمت هدى طريقتها الفريدة باستخدام كريم مجموعة هايلايتر ثلاثية الأبعاد تحت كريم الأساس ومن ثمّ استخدام الهايلايتر السائل N.Y.M.P.H. للحصول على إطلالةٍ مشرقةٍ خاليةٍ من العيوب. ومع انتشار تقنيتها المبتكرة بين متابعيها بسرعةٍ كبيرة، حرصت خبيرة التجميل على ابتكار منتجِ شامل يناسب روتين العناية بالجمال لدى الجميع، جليز سكين جلوينج بيرفيكتور من N.Y.M.P.H. هدى بيوتي تطلق منتجات جديدة من مجموعة N.Y.M.P.H. لموسم الصيف 

وبالتزامن مع إطلاق المنتج الجديد، صممت هدى الفرشاة المثالية لتطبيقه على البشرة، فرشاة سكين فيس بيرفيكتور. وتتميز الفرشاة ذات الشكل المحدّب بكثافتها ونعومتها وتصميمٍ يساعد على حمل المقدار المناسب من الكريم وإضفاء تأثيرٍ ناعمٍ من الإشراق يكون أساساً لبشرةٍ مثالية. ويمكن استخدام الفرشاة الجديدة، المصنوعة من أليافٍ اصطناعية، لوضع أي أساس مكياج أو كريم هايلايتر بسهولة قبل تطبيق كريم الأساس، أو بعد الانتهاء من المكياج دون حدوث تكتلات أو فقدان لمسة البريق التي تحته.

Advertisements

بودي دريب من N.Y.M.P.H 

ولا تنسى هدى بيوتي خلال موسم الصيف إضفاء لمسةٍ من الإشراق والتوهج على كامل الجسم، وليس على الوجه فحسب، مع بودي دريب من N.Y.M.P.H.، الذي يستكمل مجموعة هايلايتر N.Y.M.P.H. التي أطلقتها العلامة في أبريل 2019. ويتميّز الزيت الجاف الجديد بسرعة امتصاصه ليضفي لمسةً من النعومة والإشراق على البشرة في جميع أحوال الطقس. وبسبب سهولة وسرعة تطبيقه، يمنح بودي دريب إطلالةً طبيعيّة بإشراقةٍ مميزة لموسم الصيف، حيث يساعد زيت الجسم محدود الإصدار، الذي يمكن استخدامه على الشعر أيضاً، على الحصول على بشرةٍ ناعمةٍ حريرية بإشراقةٍ مميزة بفضل خلاصة اللؤلؤ وتركيبته الخفيفة والغنية بزيت جوجوبا وزيت الأفوكادو وفيتامين E الذي يغذي البشرة ويمنحها إطلالةً صحيّة مشرقة دون أن يترك أي لزوجة أو سماكة.

كما يتميّز منتج الجسم الجديد برائحةٍ صيفيةٍ مرهفة نتيجةً لتعاون هدى في ابتكاره مع أختها منى، أميرة العطور ومبدعة مجموعة خيالي، حيث ابتكرت عطراً خاصاً له. وتمّ تصميم بودي دريب من N.Y.M.P.H. بعبق مميز لعطر خيالي يوتوبيا فانيلا كوكو | 21 أو دو بيرفيوم إنتنس الجديد، الذي يمثّل مزيجاً صيفياً من رائحة زهر العسل وياسمين سامباك وجوز الهند وخشب الصندل؛ مما يضفي جمالاً وألقاً على الجسم ونفحات استوائيةٍ مميزة.

طريقة هدى للحصول على أفضل النتائج: 

  • يتميّز جليز سكين جلوينج بيرفيكتور من N.Y.M.P.H بتعدد استعمالاته بما يضفي إشراقاً وألقاً على أي إطلالة، حيث يناسب الإطلالات البسيطة عند تطبيقه بمفرده ضمن روتين العناية بالبشرة الاعتيادي ليمنحها لمسةً يومية من الإشراق.
  • يمنح جليز سكين جلوينج بيرفيكتور من N.Y.M.P.H لمسةً لونيةً مشرقةً للبشرة مع إطلالةٍ جذابة خالية من العيوب.
  • يمكن تطبيقه بعد الانتهاء من وضع المكياج للمسةٍ إضافية من الهايلايتر على عظام الوجنتين وعظام الحاجبين أو أي مكان في الوجه.
  • يمكن استخدام فرشاة سكين فيس بيرفيكتور بتمريرها بحركاتٍ دائرية على المنتج ومن ثمّ استخدامها على الوجه بضرباتٍ ناعمة.
  • يمكن إضافة ثلاث أو أربع لمسات من بودي دريب لتغطية مساحة واسعة، فيما تكفي لمسة أو اثنتين لإشراقة ناعمة.
  • يُنصح باستخدام فرشاة بلر آند جلو لوضع المستحضر بشكل مثالي على الساقين والذراعين والكتفين والرقبة وعظمة الرقبة والحصول على إشراقة مميزة.
  • للحصول على أقصى درجةٍ من الإشراق والتوهج يمكن مزج لمسة من هايلايتر N.Y.M.P.H لكامل الجسم مع لمستين أو ثلاث من بودي دريب N.Y.M.P.H بالزيت الجاف وتطبيق المزيج على البشرة بحركاتٍ دائرية وضرباتٍ طويلة بالفرشاة.
Advertisements