Site icon Dubai Iconic Lady

فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية متميزة وتجارب إقامة رائعة خلال مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements

فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية متميزة وتجارب إقامة رائعة خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يوليو 2021: تقدم فنادق دبي صفقاتٍ رائعة لسكان المدينة وزوارها سواء كانوا يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس أو عن وجهة مثالية للأطفال أو مكان للإقامة يوفر لهم فرصة التسوق خلال مفاجآت صيف دبي.

وتقدم الدورة الرابعة والعشرون من مفاجآت صيف دبي مجموعة مميزة من العروض الفندقية التي ستمنح سكان دبي وزوارها تجربة إقامة مثالية لقضاء عطلتهم الصيفية في أماكن رائعة وبالقرب من أبرز وجهات التسوق في المدينة.

ويمكن الزوار الاختيار من بين الإقامة في المنتجعات الشاطئية أو الفنادق الموجودة داخل المدينة أو بالقرب من مراكز التسوق، ما يجعل مفاجآت صيف دبي فترةً مثالية للاستمتاع بالإقامة في عدد من أفضل المنشآت الفندقية في دبي. وتلتزم الفنادق والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بقواعد الصحة والسلامة، والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على مجموعة من عروض الفنادق التي لا يمكن تفويتها خلال مفاجآت صيف دبي:

Advertisements

ويستقبل فندق رافلز الشهير والذي يتخذ شكل الهرم الضيوف لبدء عطلتهم الصيفية مع إقامة عائلية مميزة، حيث يشمل الفندق غرفاً وأجنحة تبدأ مساحتها من 70 متراً مربعاً مع شرفة خاصة وإطلالات خلابة على أفق دبي. ويمكن للغرفة أن تستوعب عائلة كاملة من ثلاثة أو أربعة أشخاص من خلال إمكانية طلب سرير إضافي مجاني.

ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسعة أعوام تناول الطعام مجاناً في ما يستمتع الآباء والأمهات بالفطور والعشاء المكون من ثلاثة أطباق في مطاعم الفندق الحاصلة على جوائز (باستثناء المطاعم التي تستعين بمصادر خارجية). ويمكن للضيوف ترقية باقة غرفهم لتشمل علب البينتو اللذيذة على الغداء في رافلز صالون مقابل 50 درهماً فقط للشخص البالغ.

وسيستفيد عشاق المغامرة من التذاكر المجانية إلى جرين بلانيت أو حديقة لاغونا المائية للاستمتاع بيوم رائع من الألعاب المائية المتنوعة أو استكشاف تجارب الحياة البرية العجيبة. وتقدم التذاكر لشخصين بالغين وطفلين صالحة لمدة 14 يوماً من تاريخ تسجيل الوصول.

ولاستكمال تجربة الإقامة، ترحب سبا رافلز بالآباء والأمهات لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء مع تخفيض 20 بالمئة على جميع العلاجات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، وإعمار (دبي مول)، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

Advertisements
Exit mobile version