for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية متميزة وتجارب إقامة رائعة خلال مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية متميزة وتجارب إقامة رائعة خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يوليو 2021: تقدم فنادق دبي صفقاتٍ رائعة لسكان المدينة وزوارها سواء كانوا يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس أو عن وجهة مثالية للأطفال أو مكان للإقامة يوفر لهم فرصة التسوق خلال مفاجآت صيف دبي.

Advertisements

وتقدم الدورة الرابعة والعشرون من مفاجآت صيف دبي مجموعة مميزة من العروض الفندقية التي ستمنح سكان دبي وزوارها تجربة إقامة مثالية لقضاء عطلتهم الصيفية في أماكن رائعة وبالقرب من أبرز وجهات التسوق في المدينة.

ويمكن الزوار الاختيار من بين الإقامة في المنتجعات الشاطئية أو الفنادق الموجودة داخل المدينة أو بالقرب من مراكز التسوق، ما يجعل مفاجآت صيف دبي فترةً مثالية للاستمتاع بالإقامة في عدد من أفضل المنشآت الفندقية في دبي. وتلتزم الفنادق والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بقواعد الصحة والسلامة، والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على مجموعة من عروض الفنادق التي لا يمكن تفويتها خلال مفاجآت صيف دبي:

Advertisements
  • يمكن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسجلون وصولهم إلى فندق كمبينسكي مول الإمارات الاستمتاع بتجربة إقامة لا مثيل لها، نظراً لاتصال الفندق بأحد أكثر مراكز التسوق شهرةً على مستوى المدينة. ويتيح الفندق إمكانية تسجيل الوصول المبكر الساعة 10 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخر الساعة 6 مساءً، بالإضافة إلى فطور مجاني لشخصين، وتخفيض 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات لدى جميع المطاعم الموجودة في الفندق، وتخفيض 20 بالمئة على علاجات سبا سينساسيا الموجودة داخل الفندق، وتذكرتين مجانيتين لدخول الحديقة الثلجية في سكي دبي، بالإضافة إلى توافر تذاكر إضافية بسعر 100 درهم للتذكرة الواحدة. ويمكن لسكان دولة الإمارات الاستمتاع بعرض “إقامتك الفاخرة” من فندق كمبينسكي، والذي يقدم تخفيض 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع تجربة تسوق مريحة ومصممة بعناية مع خادم شخصي، وأنشطة خاصة بالعائلات والأطفال بالإضافة إلى علاجات متخصصة في سبا سينساسيا.
  • يقدم فندق فيرمونت النخلة عرضاً لسكان دولة الإمارات طوال فترة مفاجآت صيف دبي وحتى 24 سبتمبر. ويمكن لزوار دبي حجز إقامتهم مقابل 699 درهماً للغرفة مع رصيد يومي للمأكولات والمشروبات بقيمة 699 درهماً يمكن الاستفادة منه لدى أي من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل الفندق. وفي إطار عروض الصيف التي تقدمها فنادق دبي، يمكن لأعضاء برنامج Accor Live Limitless الاستمتاع بقضاء عطلة رائعة في غرفة أو جناح مجهز بشكل فاخر، مع تخفيض 30 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة وفطور مجاني. يتوفر العرض حتى 15 سبتمبر حصرياً لأعضاء برنامج Accor Live Limitless.
  • يقدم كل من جنة مارينا للشقق الفندقية وفندق إدج كريك سايد عروضاً ترويجية رائعة خلال مفاجآت صيف دبي وحتى 4 سبتمبر. وفي إطار هذه العروض الترويجية، يمكن للأطفال الأقل من 12 سنة الإقامة وتناول الطعام مجاناً في أي من المنشأتين الفندقيتين. ويعد هذا العرض مثالياً للعائلات، حيث لا يشترط وجود حد أدنى للإقامة.
  • تشمل عروض الصيف من فندق أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة شقة استوديو لشخصين بالغين مقابل 299 درهماً أو شقة بغرفة نوم واحدة لشخصين بالغين وطفل مقابل 399 درهماً أو شقة بغرفتي نوم لأربعة أشخاص بالغين أو لشخصين بالغين وطفلين مقابل 599 درهماً. وتشمل العروض أيضاً فطوراً مجانياً وتذاكر دخول إلى حديقة لاغونا المائية، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر بحسب التوافر، وشبكة واي فاي مجانية وتخفيض 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات.
  • يعد منتجع سيزرز بالاس دبي الموجود على جزيرة بلوواترز، الوجهة المثالية للإقامة الفندقية بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة أو للزوار الذين يبحثون عن ملاذ صيفي مليء بالمرح العائلي والمرافق الفخمة وتجربة الاسترخاء على شاطئ البحر أو المسبح. ويحتضن الفندق مخيماً صيفياً يومياً حتى يوم 4 سبتمبر يشمل أنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات و12 سنة بالإضافة إلى فعاليات خاصة للأطفال الأكبر سناً. وسيحصل الأطفال على حقائب كهدايا خاصة لدى تسجيل وصولهم إلى الفندق كما يمكن للعائلات المشاركة في أولمبياد سيزرز للعائلات التي تقام على الشاطئ الخاص مرة أسبوعياً.
  • يقدم كل من فندق العنوان دبي مول والعنوان بوليفارد دبي للعائلات تخفيض 50 بالمئة على حجوزات الغرف الثانية خلال مفاجآت صيف دبي، بالإضافة إلى تذكرة دخول مجانية لكل نزيل خلال فترة إقامته لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وفيرتشوال رياليتي بارك.
  • يقدم فندق العنوان سكاي فيو والعنوان وسط مدينة دبي للزوار الذين يسجلون وصولهم خلال مفاجآت صيف دبي، تذاكر دخول لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وفيرتشوال رياليتي بارك بالإضافة إلى قمة البرج في الطابق 148 من برج خليفة.
  • يقدم فندق أتلانتس النخلة للأطفال فرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً خلال مفاجآت صيف دبي. ومن خلال هذا العرض الرائع والمناسب للعائلات التي لديها أطفال، سيحصل الأطفال على فطور مجاني عند حجز إقامة مع فطور في الفندق، أو فطور وعشاء مجاني عند حجز إقامة مع فطور وعشاء.
  • يمكن للعائلات التي تسجل الوصول إلى فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الاستفادة من باقة العائلات خلال مفاجآت صيف دبي، والتي تصلح للحجوزات في الغرف العائلية أو الأجنحة، تشمل وجبات فطور يومية مجانية للكبار، بالإضافة إلى وجبات مجانية للأطفال الذين تصل أعمارهم إلى 16 عاماً طوال فترة إقامتهم. وسيقدم الفندق الكثير من الألعاب والأنشطة الرائعة للصغار بالإضافة إلى تسجل المغادرة المتأخر الساعة 2 ظهراً.
  • يمكن للعائلات التي تسجل الوصول إلى منتجع حبتور جراند في دبي مارينا خلال مفاجآت صيف دبي، الحصول على تخفيض 50 بالمئة على سعر الغرفة الثانية بالإضافة إلى فطور مجاني وتخفيض 50 بالمئة على علاجات السبا وتذاكر مجانية إلى عروض لا بيرل لشخصين كبار وطفلين.
  • يدعو منتجع ذا وان آند أونلي دبي الضيوف إلى تجربة إقامة فاخرة تشمل أسعار خاصة لأماكن الإقامة العائلية المكونة من غرفتين بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرائعة للأطفال. وسيحصل الزوارالذين يقيمون في الفندق لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر على تذاكر مجانية لحديقة أكوافنتشر المائية.  
  • يشمل العرض الصيفي لفندق سوفيتل وسط مدينة دبي أسعار خاصة تصل إلى 700 درهم للغرفة الواحدة، وفطوراً مجانياً لشخصين وتذكرتين إلى آي إم جي عالم من المغامرات. ويتصل الفندق أيضاً مباشرةً بدبي مول، ما يسهل وصول الزوار إلى مركز التسوق الشهير للاستمتاع بالعروض الترويجية الرائعة خلال مفاجآت صيف دبي.
  • يقدم فندق جراند حياة دبي أسعار غرف تبدأ من 599 درهماً لليلة الواحدة خلال عطلة العيد، ويشمل العرض بوفيه الفطور والعشاء، وإقامة ووجبات مجانية لطفل واحد حتى سن 18 عاماً وطفلين حتى سن 12 عاماً. ويمكن للعائلات التي لديها ثلاثة أطفال أو أكثر الاستفادة من تخفيض 50 بالمئة على أسعار الغرفة المتصلة. وسيحصل الضيوف الذين يسجلون وصولهم في الفندق على مجموعة قسائم ترحيبية بالإضافة إلى تخفيض 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات وعدد من علاجات السبا المختارة ودخول مجاني لنادي غراند كيدز كلوب وترقية مجانية للغرفة.
  • يمكن للضيوف الاسترخاء خلال عطلة العيد في فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي. وتشمل العروض التي يقدمها الفندق تخفيض 10 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة، وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر بحسب التوافر، بالإضافة إلى إلغاء مجاني حتى 24 ساعة قبل الوصول.
  • يقدم فندق ماندرين أورينتال جميرا دبي تخفيض 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة لسكان دولة الإمارات حتى 31 أكتوبر.
  • يقدم فندق إس إل إس هوتيل آند ريزدنسز دبي للأزواج الذين يقومون بحجز جلسة سبا لمدة 90 دقيقة معاً، إقامة في غرفة سيغنيتشر لشخصين بدءاً من 1300 درهم. ويتوفر العرض حتى 30 سبتمبر ويشمل إقامة لليلة واحدة مع فطور ودخول إلى السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح في الطابق 75، بالإضافة إلى جلسة سبا 90 دقيقة لضيفين.
  • يشمل العرض الخاص الذي يقدمه فندق دبليو نخلة جميرا بوفيه فطور يومي في مطعم LIV لشخصين، وتخفيض 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات، وتخفيض 50 بالمئة على جلسات تدليك مختارة في سبا AWAY، وجلسة ساعة الغروب في SOBE مع مشروبات مختارة ابتداءً من 35 درهماً من الساعة 5 وحتى 6 مساءً، وعرض اشتر مشروباً واحصل على الآخر مجاناً على مجموعة من المشروبات المختارة في WET Deck من الساعة 12 وحتى 2 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً وحتى 6 مساءً، كما يمكن للأطفال تحت 12 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً.
  • يقدم رافلز دبي عرضاً رائعاً للإقامة الفندقية حصرياً لسكان دولة الإمارات

ويستقبل فندق رافلز الشهير والذي يتخذ شكل الهرم الضيوف لبدء عطلتهم الصيفية مع إقامة عائلية مميزة، حيث يشمل الفندق غرفاً وأجنحة تبدأ مساحتها من 70 متراً مربعاً مع شرفة خاصة وإطلالات خلابة على أفق دبي. ويمكن للغرفة أن تستوعب عائلة كاملة من ثلاثة أو أربعة أشخاص من خلال إمكانية طلب سرير إضافي مجاني.

ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسعة أعوام تناول الطعام مجاناً في ما يستمتع الآباء والأمهات بالفطور والعشاء المكون من ثلاثة أطباق في مطاعم الفندق الحاصلة على جوائز (باستثناء المطاعم التي تستعين بمصادر خارجية). ويمكن للضيوف ترقية باقة غرفهم لتشمل علب البينتو اللذيذة على الغداء في رافلز صالون مقابل 50 درهماً فقط للشخص البالغ.

وسيستفيد عشاق المغامرة من التذاكر المجانية إلى جرين بلانيت أو حديقة لاغونا المائية للاستمتاع بيوم رائع من الألعاب المائية المتنوعة أو استكشاف تجارب الحياة البرية العجيبة. وتقدم التذاكر لشخصين بالغين وطفلين صالحة لمدة 14 يوماً من تاريخ تسجيل الوصول.

ولاستكمال تجربة الإقامة، ترحب سبا رافلز بالآباء والأمهات لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء مع تخفيض 20 بالمئة على جميع العلاجات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، وإعمار (دبي مول)، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

Advertisements

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

 344 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements