for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“نخيل” تفتتح المركز المجتمعي “بافيليون” الجديد في “فلل ند الشبا” افتتاح "سبينس" و"ستاربكس" في المجمّع إضافة إلى المزيد من المرافق قريبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements

“نخيل” تفتتح المركز المجتمعي “بافيليون” الجديد في “فلل ند الشبا”

افتتاح “سبينس” و”ستاربكس” في المجمّع إضافة إلى المزيد من المرافق قريبا

Advertisements

تعمل “نخيل”، المطوّر العقاري الرائد عالمياً، على توسيع محفظتها من مجمعات البيع بالتجزئة بافتتاح “ند الشبا بافيليون” كوجهة تسوق وترفيه حديثة في مجمّع “فلل ند الشبا”.

ويمتد هذا الجناح على مساحة 36,426 قدم مربعة ويضم مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية على غرار “سبينس” و”ستاربكس” و”بيداشنج بيوتي” التي تم افتتاحها في 15 يوليو .

وستشمل عملية التوسعة هذه العديد من المرافق الرياضية مثل حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية، استكمالاً لمسار ممارسة رياضة الركض والدراجات الهوائية الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات في المجمع.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة “نخيل” في هذه المناسبة: يسعدنا إطلاق “بافيليون” في “فلل ند الشبا”، وهو ما يسلط الضوء على التزامنا بإضافة المزيد من المرافق والتسهيلات ومعالم الجذب الجديد إلى مجمّعاتنا السكنية المنتشرة في مختلف انحاء دبي. ويوفر “بافيليون” مركزاً جديداً للتسوق والمحافظة على اللياقة البدنية والتواصل الاجتماعي باعتباره أحدث مجمع تابع لـ”نخيل”.

ويُشار في هذا الصدد، إلى أن “نخيل مولز” تدير عدداً من مجمّعات “بافيليونز” في 6 مجمّعات سكنية أخرى تابعة لـ”نخيل”: “جميرا بارك” و”جزر جميرا” و”المدينة العالمية” و”ديسكفري جاردنز” والفرجان بافيليون” و”بدرة”.“نخيل” تفتتح المركز المجتمعي “بافيليون” الجديد في “فلل ند الشبا”

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز  العالمية، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “ذا ڤيو آت ذا بالم”، و”نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”نافورة النخلة” الأكبر من نوعها في العالم، و”كلوب فيستا ماري”، وذا بالم مونوريل” و”ذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء. كما تشمل امتيازاتها الحصرية مفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا”.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” الذي أطلق منصة للتجارة الإلكترونية بالشاركة مع موانئ دبي العالمية، و”سيركل مول، ” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، “وسوق المرفأ” بالشراكة مع موانئ دبي العالمية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “الخيل مول” و”ند الشبا”.

Advertisements

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة.

نبذة حول “ذا بافيليونز” (www.nakheel.com/nakheel-malls-pavilions)

تضم “ذا بافيليونز” التابعة لـ”نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، مجموعة من مراكز مخصصة للبيع بالتجزئة مصممة لتلبية احتياجات كل مجمع سكني، إذ يحتوي كل منها على سوبر ماركت ومتاجر ومرافق أخرى للتسوق والاستجمام على مقربة من القاطنين في المجمع.

وتنشر مراكز “نخيل بافيليونز” في 6 أمكان: “الفرجان” و”بدرة” و”ديسكفري جاردنز” و”المدينة العالمية” و”جزر جميرا” و”جميرا بارك”، بالإضافة إلى ند الشبا حيث من المقرر إطلاق “ند الشبا بافيليون” خلال الصيف الجاري.

Advertisements