for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

متجر “ذات” المتنوّع يطلق تشكيلة العيد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متجر “ذات” المتنوّع يطلق تشكيلة العيد

  • التشكيلة الجديدة تتضمن عدّة علامات تجارية من شتى أنحاء العالم
  • مجموعة من علامات المصممين الفاخرة مثل عزة فهمي وبيا بونجياسكا وليندا فارو
  • خدمات تغليف الهدايا المخصصة مع ديكورات مميزة لعيد الأضحى

مع تواصل انضمام العلامات التجارية الجديدة وإطلاق تشكيلات حصرية متجددة، أعلن متجر “ذات” المتنوع عن تقديم مجموعة مختارة بعناية من المجوهرات والأدوات المنزلية والأزياء والإكسسوارات الخاصة بعيد الأضحى. وتضم وجهة التجزئة المحلية التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” أكثر من 250 مصمماً محلياً وعالمياً حصرياً، لا تتوفر منتجاتهم في أي مكان آخر في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الأسماء مصممة المجوهرات عزة فهمي والعلامة التجارية “لي بنجامين” و” ميرا ميكاتي” ومصممة المجوهرات الإيطالية بيا بونجياسكا، مع عدة مصممين حصريين مثل ندى غزال وعلامة الأواني المنزلية ” نمرولوجي”.

Advertisements

تشتهر عزة فهمي بتصاميمها المبهرة والرائعة للمجوهرات، وتتميز أحدث مجموعاتها التي تحمل اسم “النور” بتعزيز الروح الإيجابية والتفاؤل، ويمكن مزج وتنسيق القطع الصغيرة والمتألقة مع الأساور والأقراط المنقوشة بالنجوم والخط العربي.

كما يقدم متجر “ذات” قطعاً فنية تحمل توقيع خبراء الموضة والتصميم المبدعين، مثل مجموعة مصممة المجوهرات الإيطالية بيا بونجياسكا، بتحويل المجوهرات إلى أشكال فنية من خلال المزج بين ثقافة البوب والطاقة الحركية والألوان الزاهية لابتكار قطع متميزة مرحة ومتشابكة في الوقت نفسه.

كما تتوفر العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة “فيتمون” (Vetement) في متجر “ذات”، حيث يختار منسقو الأزياء داخل المتجر عدداً محدداً من كل قطعة لتحقيق التفرد والحصرية. وتركز “فيتمون”، التي تتخذ من باريس مقراً لها والتي تحرص على إعادة ابتكار دورة الأزياء، على الملابس السريعة والمؤثرة، التي أعيد تنسيقها بشكلٍ مميز لابتكار تصاميم حصرية. وتتناغم رؤية هذه العلامة مع متجر “ذات”، الذي يعد رائداً في تقديم أحدث الملابس الرجالية والنسائية العصرية.

Advertisements

وتتيح التشكيلات الخاصة بالعيد خيارات واسعة ومتنوعة أمام المتسوقين، فالنظارات الشمسية من العلامة التجارية الرائدة ” ليندا فارو”، تشكل خياراً مثالياً لمواجهة حرارة شمس دبي. كما تساهم مجموعة الأدوات المنزلية من “ندى دبس”، في إعادة صياغة وابتكار الحرف التقليدية وزخرفة الأخشاب، في حين تعيد علامة الأواني المنزلية “نمرولوجي” تجسيد مجموعة متنوعة من الثقافات من خلال الأدوات والقطع الخاصة بتزيين المائدة العصرية.

هذا بالإضافة إلى خيارات الهدايا التي تشمل الشموع المعطرة من البورسلين وأطقم فناجين الشاي، مع نقوش قابلة للتعديل تتوفر في “ذاتس يورز”، لتحقيق الفرادة والتميّز مع كل قطعة. وتتميز خدمات تغليف الهدايا في “راب ذات”، بتقديم ديكورات جميلة ونقوش متنوعة للاحتفال بالعيد، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات وطلبات وأذواق كل متسوق.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

Advertisements

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 158 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements