for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زيارة افتراضية للمرة الأولى للإمارات لفريق عمل فيلم Toofaan فرحان أختار، مرونال ثاكور، راكيش أمبراكاش ميهرا وريتش سيدهواني!

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيارة افتراضية للمرة الأولى للإمارات لفريق عمل فيلم Toofaan: فرحان أختار، مرونال ثاكور، راكيش أمبراكاش ميهرا وريتش سيدهواني!

قبل العرض العالمي الأول لفيلم Toofaan على Amazon Prime Video، يستضيف فريق العمل فعالية خاصة مع وسائل الإعلام المحلية من الشارقة ودبي وأبو ظبي

Advertisements

تقدم هذا الفيلم Amazon Prime Video  بالاشتراك مع Excel Enteratainment و ROMP Pictures ومن إنتاج ريتش سيدهواني وراكيش أمبراكاش ميهرا وفرحان أختار.

الفيلم من إخراج راكيش أومبراكاش ميهرا، ويلعب فيه دور البطولة فرحان أختار إلى جانب مرونال ثاكور وباريش راوال وسوبريا باتاك شاه وحسين دلال في أدوار محورية

يمكن لمشتركي Amazon Prime Video في الهند وعبر 240 دولة وإقليماً بث فيلم TOOFAAN حصرياً، ابتداءً من 16 يوليو 2021

Advertisements

تقدم Amazon Prime قيمة مذهلة مع فرصة المشاهدة غير المحدودة لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والكوميديا الارتجالية والحصرية وإنتاجات أمازون الأصلية والاستماع إلى الموسيقى دون إعلانات من خلال Amazon Prime Music، كل هذا إلى جانب التوصيل المجاني السريع لأكبر مجموعة مختارة من المنتجات في الهند وفرصة الحصول مبكراً على أفضل الصفقات، وقراءة غير محدودة مع Prime Reading ومحتوى ألعاب الهاتف المتحرك مع Prime Gaming وكلها متاحة لعضوية سنوية بقيمة Rs.999. يمكن للعملاء أيضاً مشاهدة Toofaan من خلال الاشتراك في Prime Video Mobile Edition. تعتبر خدمة Prime Video Mobile Edition خطة لمستخدم واحد فقط من خلال الهاتف المتحرك ومتاحة حالياً لعملاء Airtel للاشتراكات المدفوعة مقدماً.

قبل إطلاق الفيلم الذي طال انتظاره Toofaan حصرياً على Amazon Prime Video، قام الفريق المميز المكون من فرحان أختار ومورنال ثاكور وراكيش أومبراكاش ميهرا وريتيش سيدهواني بزيارة افتراضية لمدن الإمارات العربية المتحدة. وشهدت الجولة الافتراضية الأولى من نوعها في المدينة تفاعل الفريق مع وسائل الإعلام من الشارقة ودبي وأبوظبي. أثبتت المحادثات الشيقة التي دارت بين فريق فيلم Toofaan ووسائل الإعلام أن الجميع يتطلع إلى مشاهدة الفيلم لمشاهدة القصة والعروض وللاستمتاع بالأداء المميز لكل من فرحان وراكيش جودي هذه المرة بعد فيلمهما الرياضي الناجح Bhaag Milkha Bhaag لعام 2013. ولمزيد من الحماس والتشويق، تم عرض المقطع الدعائي الرسمي لفيلم Toofaan على الصحفيين لأخذ فكرة سريعة عن الدراما والأكشن التي تنتظر المشاهد.

أبدى بطل العمل والمنتج المشارك فرحان أختار حماسه أثناء مشاركة تجربته مع أول زيارة افتراضية للمدينة لفيلم Toofaan إذ قال: “تتمتع الإمارات بثقافة ثرية وهناك مكانة خاصة في قلبي لشعبها. الناس هنا لا يتمتعون بالكرم والطيبة فحسب، بل إن الإمارات كانت أيضاً موطناً لبعض أهم شخصيات الملاكمة التي لا تزال تلهمنا. ما أروع هذه الزيارة الافتراضية للمدن في الإمارات والتفاعل مع وسائل الإعلام التي دائماً ما تغدق باستمرار على الأفلام الهندية وها هي تقدم الدعم إلى Toofaan. كممثل ومنتج، شكّل لي هذا الفيلم تحدياً قوياً على الصعيدين الجسدي والعاطفي. أتمنى أن تلمس رحلة عزيز علي قلب الجميع كما لمست قلبي”.

أعربت بطلة الفيلم مورنال ثاكور عن حماستها قائلة: “هذا الفيلم بالتأكيد يحتل مكانة خاصة ونحن سعداء لتمكننا من مشاركة هذا مع أصدقائنا في الإمارات. كان من المذهل رؤية كل هذا الحب والدعم الذي تلقيناه طوال فترة عملنا في الفيلم. أما اليوم فإن الاستجابة التي تلقيناها هنا تشجعني كممثلة بالتأكيد وتحفزني على تقديم مزيد من الأدوار المميزة مثل شخصية أنانيا في فيلم Toofaan. تعتبر هذه الشخصية العمود الفقري في حياة عزيز علي (فرحان)، فهي بالتأكيد من سيغير قواعد اللعبة في الأحداث وهي الشخصية التي نتمنى وجودها في حياتنا”.

أضاف المخرج راكيش أومبراكاش ميهرا: “منذ البداية، عرفت أن Toofaan سيكون فيلماً مليئاً بالتحديات، ولكن ما جعل الرحلة مثمرة هو الفريق المكون من فرحان، ومورونال، وباريش جي، وسوبريا جي، وريتش بالإضافة إلى كل فرد من أفراد طاقم العمل، فالجميع أبدى شغفاً كبيراً بهذا المشروع الثري.

لقد انغمسنا تماماً في بث الحياة لهذه القصة، ومنحها كل طاقتنا لتخرج إلى النور بهذا الشكل النهائي الممتع للجميع. أود أن أشكر الجمهور الإماراتي وممثلي الصحافة على فتح قلوبهم لفيلمنا. نأمل أن نلتقي بالجميع شخصياً قريباً!”

علق ريتيش سيدواني، المنتج من شركة Excel Entertainment قائلاً: “فيلم Toofaan هو دراما رياضية استثنائية تحفز على التفكير. يدور الفيلم حول القصة الملهمة للبطل عزيز علي الذي استطاع تغيير مسار حياته. لم نكن نصنع فيلماً عن الملاكمة فحسب، لكننا عشنا هذا الواقع الاستثنائي لمدة عامين تقريباً. الآن وقد تمكنا أخيراً من تقديمه للجمهور، فإن فرحتنا لا توصف. نيابة عن الفريق بأكمله، أود أن أشكر Amazon Prime Video حيث تبث الفيلم في 240 دولة ومنطقة، بما في ذلك الإمارات. نأمل أن تستمتعوا بالفيلم جميعاً. كما أود أن أعرب عن تحياتي للجماهير والصحافة في الإمارات لمثل هذه المناقشة الشيقة والثاقبة حول الفيلم. كونوا على الموعد واستعدوا مع الفشار للاستمتاع بهذا الفيلم الترفيهي”.

فيلم Toofaan هو عبارة عن دراما رياضية ملهمة، مقدمة من Amazon Prime Video بالتعاون مع Excel Entertainment وROMP Pictures ومن إنتاج ريتيش سيدواني وراكيش أومبراكاش ميهرا وفرحان أختار. يضم الفيلم باقة من النجوم وعلى رأسهم فرحان أختار في الدور الرئيسي إلى جانب مورنال ثاكور وباريش راوال، وسوبريا باتاك كابور، وحسين دلال، ود. موهان أغاشي، ودارشان كومار وفيجاي راز، ومن إخراج راكيش أومبراكاش ميهرا. يأخذنا المقطع الدعائي للفيلم بإيقاعه السريع في رحلة داخل عالم عزيز علي إلى أن أصبح ملاكماً محترفاً. فيلم Toofaan هو حكاية أمل وإيمان وقوة داخلية يغذيها الشغف والمثابرة.

سيكون Toofaan أيضاً أول فيلم يتم عرضه لأول مرة في وقت واحد على Amazon Prime Video باللغتين الهندية والإنجليزية ابتداءً من 16 يوليو 2021 عبر 240 دولة ومنطقة.

ملخص الفيلم:

في ظل ظروف قسرية، يكبر صبي يتيم ولد من شوارع دونغري ليصبح مشرداً دون مأوى. تتغير حياته عندما يلتقي بشابة ذكية وحنونة تدعى أنانيا ترشده إلى السير في الطريق الصحيح. بالحب والإرشاد، يجد هدفه في الرياضة ويبدأ الرحلة ليصبح ملاكماً عالمياً. هذه القصة الملهمة تحمل الكثير من المعاني، فحتى الفقراء والمهمشين بسبب ظروف الحياة، يمكن أن يصبحوا أبطال الأمة عند اختيار الطريق الصحيح. تم تصوير Toofaan في بومباي. تشبه مدينة مومباي الشخصية الثالثة في الفيلم. مومباي هي مدينة مليئة بالحياة وواحدة من أكبر المدن في الهند. إنها مدينة عالمية بحق وبوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والأديان. تعكس مومباي روح سكانها الذين يطلق عليهم اسم ’مومبايكارز‘. هذه “الروح” هي في الواقع أكثر ما يفتخر به مومباي وهو ما تجسده شخصيات هذا الفيلم بوضوح.

ينضم Toofaan إلى آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام من هوليوود وبوليوود في كتالوج Prime Video. تشمل هذه السلسلة مسلسلات أمازون الأصلية المنتجة في الهند مثل: Mirzapur  الموسم الأول والثاني، وComicstaan Semma Comedy Pa ، Breathe: Into The Shadows ، Bandish Bandits ، Paatal Lok ، The Forgotten Army – Azaadi Ke Liye ، Sons of the Soil: Jaipur Pink Panthers ، Four More Shots Please ، The Family Man ، Made In Heaven ، وInside Edge، والأفلام الهندية مثل: Hello Charlie ، Coolie No. 1 ، Gulabo Sitabo ، Durgamati ، Chhalaang ، Shakuntala Devi ، Ponmagal Vandhal ، French Biriyani ، Law ، Sufiyum Sujatayum ، Penguin ، Nishabdham وDrishyam2 وJoji وMaara وV وCU Soon وSoorarai Pottru وBheema Sena Nala Maharaja وHalal Love Story وMiddle Class Melodies وPutham Pudhu Kaalai ، Unpaused من بين آخرين، هذا بالإضافة إلى إنتاجات أمازون الأصلية العالمية والحائزة على جوائز والتي أشاد بها النقاد مثل Coming 2 America، Borat Subsequent Moviefilm، مسلسلTom Clancy’s Jack Ryan، The Boys، Hunters، Fleabag، و The Marvelous Mrs. Maisel. كل هذا متاح بدون تكلفة إضافية لمشتركي Amazon Prime. تتضمن الخدمة أعمالاً باللغات الهندية، والماراثية، والغوجاراتية، والتاميلية، والتيلجو، والكانادا، والمالايالامية، والبنجابية، والبنغالية.

عن  AMAZON PRIME VIDEO

Prime Videoهي خدمة بث مميزة تقدم لمشتركي Prime مجموعة من مسلسلات أمازون الأصلية الحائزة على جوائز، وآلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية، وكل ذلك مع سهولة العثور على ما يحبون مشاهدته في مكان واحد. اكتشف المزيد من خلال زيارة PrimeVideo.com.

  • يشمل اشتراك Prime Video: آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام من هوليوود وبوليوود والتي ينضم إليها فيلم Toofaan، كما يشمل الاشتراك مسلسلات أمازون الأصلية المنتجة في الهند مثل Four More Shots Please! وThe Family Man Mirzapur وInside Edge وMade In Heaven ومسلسلات أمازون الأصلية الحائزة على جوائز والتي أشاد بها النقاد بما في ذلك: مسلسلTom Clancy’s Jack Ryan ، The Boys، Hunters، Fleabag، و The Marvelous Mrs. Maisel. كل هذا متاح بدون تكلفة إضافية لمشتركي Amazon Prime. تتضمن الخدمة أعمالاً باللغات الهندية، والماراثية، والغوجاراتية، والتاميلية، والتيلجو، والكانادا، والمالايالامية، والبنجابية، والبنغالية.
  • خدمة متاحة فوراً: يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت على تطبيق Prime Video لأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المحمولة و Fire TVو Fire TV stickوأجهزة Fire Fire و Apple TVوالعديد من أجهزة الألعاب. يتوفر Prime Video أيضاً للجمهور من خلال خطط اشتراك Airtel و Vodafoneالمدفوعة مسبقاً والدفع الآجل. وفي تطبيقPrime Video ، يمكن لأعضاء Prime تنزيل الحلقات على أجهزتهم المحمولة والأجهزة اللوحية ومشاهدتها في أي مكان دون اتصال بالإنترنت ودون أي تكلفة إضافية.
  • تجربة محسّنة: حقق أقصى استفادة من كل مشاهدة مع المحتوى المتوافق مع 4K Ultra HD – والمحتوى المتوافق مع النطاق الديناميكي العالي (HDR) وادخل إلى عالم ما وراء كواليس أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة مع وصول X-Ray الحصري، المدعوم من IMDb. كما يمكنك تنزيل وحفظ أعمالك المفضلة لمشاهدتها لاحقاً دون اتصال بالإنترنت.
  • يدخل في عضوية Prime: يتوفر Prime Video في الهند دون تكلفة إضافية مع عضوية Prime مقابل Rs.999 فقط سنوياً.

عن Excel Entertainment

Advertisements

تتألف أعمال Excel Entertainment من سلسلة من الأفلام الناجحة مثل Dil Chahta Hai و DonوZindagi Na Milegi Dobara وTalaash وFukrey. إلى جانب هذه الأفلام الرائجة، أطلقت Excel أيضاً العديد من الأعمال الرائدة مثل Gully Boy ، وهو أول فيلم هيب هوب في الهند، الذي دخل رسمياً في سباق جوائز الأوسكار لهذا العام و Inside Edgeوهو أول مسلسل هندي من الانتاجات الأصلية على Amazon Prime Video الذي تم ترشيحه لجائزةEmmy  العالمية ضمن فئة أفضل دراما في عام 2018. بالإضافة إلى نجاحها تجارياً، حازت أعمال Excel باستمرار على إشادة من النقاد، وكان Rock On أحد هذه الإنجازات التي حصلت Excel بفضلها على جائزتها الوطنية الثانية في عام 2008.

عن ROMP Pictures

Advertisements

منذ إنشائها في عام 2004، سعت Rakeysh Omprakash Mehra Pictures (ROMP) جاهدة لعمل الأفلام الهادفة التي تقدم المحتوى عالي الجودة. ينصب اهتمام الشركة على رواية القصص التي تربط المشاهد بالعمل، وذلك من خلال استكشاف شبكة معقدة من المشاعر التي تلخص التجربة الإنسانية. تحت راية ROMP وأفلامها وبفضل كل من Rang De Basanti وBhaag Milkha Bhaag وDelhi-6 استطاعت الشركة أن تفوز بإشادة نقدية ووطنية ودولية للقصص المؤثرة اجتماعياً التي ترويها. يتلخص الهدف الرئيسي في ROMP Pictures في إخراج الأعمال التي تعكس الثقافة التي تتطور باستمرار وفي نفس الوقت الاحتفاظ بالأصالة والخلود لكل رواية ترويها.

 218 total views,  24 views today

Advertisements
Advertisements