for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إطلاق جريفكو في الشرق الأوسط شراكة بين جريفيث للمواد الغذائية وافكو لابتكار حلول عذائية ذكية ومستدامة ومبتكرة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلاق جريفكو في الشرق الأوسط

شراكة بين جريفيث للمواد الغذائية وافكو لابتكار حلول عذائية ذكية ومستدامة ومبتكرة .

Advertisements

أعلنت جريفيث للمواد الغذائية وافكو عن إطلاق جريفكو، وهي مشروع شراكة استراتيجية مصمم خصيصًا لبناء وحماية العلامات التجارية للعملاء في دول الخليج العربي (مجلس التعاون الخليجي) ومنطقة المشرق ومصر وباكستان. وتأتي جريفكو حصادًا لشراكة استراتيجية بين الشركتين قائمة على غرض خاص وأكثر من 100 عام من الثقافة العائلية القوية. فهي تجمع بين الامتداد العالمي لجريفيث للمواد الغذائية وخبرتها المبتكرة وبين الإمكانات اللأساسية لتراث افكو العميق والبنية الأساسية القوية في المنطقة.

تضم جريفيث للمواد الغذائية أخصائيين عالميين في تطوير المنتجات وتعرف بجودة مكوناتها الغذائية لمساعدة شركائها على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملاء الغذاء التي يزيد تعقيداها والطلب عليها بشكل كبير. بخبرة عالمية أكثر من 100 عام مليئة بالبحث والابتكار، تلتزم جريفيث للمواد الغذائية بإنتاج منتجات  أفضل لشركائها لمساعدتهم في إرضاء الأذواق المختلفة في جميع بقاع الأرض في ظل عالم متغيّر يصبو دائمًا إلى المزيد. على الجانب الآخر، تأتي افكو بما تضمه من تجمع دولي قائم في الإمارات العربية المتحدة التي تعمل على تصنيع وتسويق مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية المدمجة جيدًا المنتشرة في الأسواق ومشتقاتها والمواد الوسيطة وخدماتها. وقد أثبتت افكو مكانتها بصفتها إحدى الشركات الرائدة وإحدى المجموعات الأكثر تنوعًا في الشرق الأوسط بما حققته من أثر عالمي واسع وجمع أكثر من 80 علامة تجارية.

تستهدف جريفكو الطلب المتغير والمتزايد في منطقة الشرق الأوسط من خلال حلول مكونات غذائية عصرية للمؤسسات الغذائية والمطاعم ومطاعم الطعام السريع ومعالجي المواد الغذائية وغيرهم.

Advertisements

وفي تعليق ديرين كنوار، رئيس جريفيث للمواد الغذائية وعضوها المنتدب، على إطلاق جريفيكو، صرح قائلًا “نفخر بتقديم جريفكو إلى الشرق الأوسط، تأتي هذه الشراكة في وقت يبحث فيه العملاء عن منتجات وخدمات عالمية تمنحهم الأفضلية في هذا السوق سريع التطور. أثق ثقة تامة أن النموذج الفريد لجريفكو والذي يجمع بيع قدرات شركتين من كبريات الشركات، لن يساعد فقط على توفير منتجات مبتكرة لعملائنا، بل سيعمل على تقديم هذه الخدمات خلال وقت استجابة أسرع في ضوء الموارد الموطنّة التي تم تمكينها في المنطقة.”

وصرّح اندري دريبني، المدير التنفيذي لخدمات الطهي في افكو “يُمثل مشروع جريفكو المشترك شراكة كبيرة وتعاون بارز بين شركتين رائدتين عالميًّا. وسوف ينتج عن هذه الشراكة منتجات وخدمات وحلول غير مسبوقة مستسقاة من الخبرة المبتكرة التي تتمتع بها كل من افكو وجريفيث للمواد الغذائية. نسعد كثيرًا بتحويل هذه الشراكة إلى عمليات ونتمنى كل النجاخ لفريق عمل جريفكو في تأسيس الشركة الأولى في المنطقة.

لقد حققت خبرة جريفكو العالمية وتواجدها الإقليمي مزيجًا قويًّا لتقديم حلول غذائية ناجحة عن طريق زيادة حقوق العملاء على الصعيدين الدولي والمحلي وتجارب الطهي وخبرة موسعة في البحوث والتطوير. تبذل جريفكو جهودًا موسعة لتوسيع نطاق التأثير الإيجابي وتعزيز فرص النمو التجاري للعملاء الدوليين والإقليميين.

نبذة عن شركة جريفيث للمواد الغذائية: إن شركة جريفيث للمواد الغذائية هي شريك في مجال تطوير المنتجات ومتخصصة في المكونات الغذائية حيث تخدم شركات أغذية عالمية وإقليمية في جميع أنحاء العالم. إنها شركة عالمية عائلية لها باع طويل في السوق يبلغ قرابة القرن. توفر الشركة مجموعة متنوعة مبتكرة وعالية الجودة من الصلصات والتوابل وأغطية الطعام والأطعمة المركزة، كما تقدم رؤى ومفاهيم جديدة للطهي وعلوم الغذاء والقدرات الحسية تساعد العملاء على النجاح من خلال ابتكارات تعاونية حقيقية.

Advertisements

تقدم جريفيث خدماتها لمطاعم الوجبات السريعة والفنادق ودور السينما والمطاعم ومتعهدو الطعام والسلال الغذائية وشركات معالجة الوجبات الخفيفة والبروتينات من خلال شركة جريفيث للمواد الغذائية وخدمات الطهي. تنتشر فروع جريفيث للمواد الغذائية في أكثر من 33 دولة حول العالم بطاقم عمل يضم أكثر من 5000 فرد. من هم؟ وما الذي يقدمونه لمساعدة عملائهم على النجاح؟  كل ما يقومون به يستهدف تحقيق هدفهم – “الجمع بين الاهتمام والابتكار لتغذية العالم”

نبذة عن شركة افكو: هي مجموعة دولية خاصة تأسست عام 1975 مقرها الإمارات العربية المتحدة وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية ومشتقاتها والوسائط والخدمات ذات الصلة بها. بفضل أكثر من 80 مصنعًا في 37 دولة حول العالم، تتوفر منتجاتنا في أكثر من 100 سوق. ولقد عملنا على تطوير علامات تجارية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية تشمل ألانا ولندن ديري وإيجلو وتيفاني وسافانا ونور ورحمة وحياة وأليجرو والبكر والخزنة. وتقدم افكو قيمة استهلاكية تنافسية تصل أسواق عديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وغرب آسيا والشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements

تنعكس المبادئ والركائز الأساسية التي قامت عليها العلامة التجارية (افكو) في بيان رؤية الشركة “المزود المفضل للمنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة المستدامة للجميع في كل مكان يوميًا”

 124 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements