for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تنسب الإجابات إلى هبة مجدي، سفيرة العلامة التجارية، دابر أملا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنسب الإجابات إلى هبة مجدي، سفيرة العلامة التجارية، دابر أملا.

 لماذا اخترت أن تكوني سفيرة العلامة التجارية لدابر أملا؟

Advertisements

دابر هي علامة تجارية مشهورة عالميا ومجموعة منتجات دابر أملا هي جوهرة دابر. ما يثير إعجابي في دابر هو أنهم قاموا بتحديث الحكمة القديمة لجعلها معاصرة. تتوافق ما تقدمه منتجاتها من نتائج مع احتياجات الحياة اليوم. المكونات المستخدمة هي طبيعية تماما ومستخرجة من احدث المرافق للمحافظة على فعاليتها. وفي حين أنها متجذرة بعمق في طرقها التقليدية لتلبية احتياجات الرعاية الشخصية، فقد تطورت لتتردد صداها مع احتياجات المرأة العصرية. من وقت لآخر خضعت دابر لعمليات تغيير لتصبح أكثر حيوية لتتوافق مع جانب المستهلكين الذي تفهمه دابر، وتحتضن التغيير، وتتطور دون المساومة على الجودة والمكونات. لهذا السبب، بالنسبة لي، أنا سعيد لارتباطي بـ دابر أملا.

ما هو المميز في منتجات شركة دابر أملا وما يميزها عن غيرها من المنتجات؟

عنصرها الرئيسي “أملا”  في مجموعة منتجات “دابر أملا” هو ما يجعلها مميزة للغاية. فوائد أملا، المعروف أيضا باسم غوسبيري الهندي، كثيرة. تحتوي هذه القوة الغنية بالمواد الغذائية على فيتامين سي أكثر بما يقارب 20 مرة ضعف الموجودة في البرتقال والذي يغذي فروة الرأس جيدا. وعلاوة على ذلك، ما يميز دابر أملا عن غيرها من المنتجات هو تطبيق المعرفة العميقة للجذور على تركيبات منتجاتها. يتم الحصول على المكونات بشكل طبيعي وقد تم اختبار التركيبات لضمان فعالية فائقة. تعتبر دابر أملا أصلية في تقديم المنتجات مع المكونات الطبيعية التي تساعد على الحصول على شعر صحي قوي والحفاظ عليه.

Advertisements

كيف يمكننا الحفاظ على شعر قوي وصحي ومنع تساقط الشعر؟

Advertisements

يبحث الجميع عن حلول سريعة وذلك تماشياً مع نمط الحياة في يومنا هذا. ولكن علينا أن نفهم أن الاستخدام المتكرر للمنتجات التي تظهر نتائج فورية، أثبت ضررها على المدى الطويل. يعتبر دابر أملا  المنقذ عندما يتعلق الأمر بتغذية الجذر العميق للشعر ويعمل بمثابة تركيبة فعالة لمنع تساقط الشعر. وهو حل شامل لكل ما يتعلق بمشاكل الشعر حيث أنه مليءبالمواد الغذائية الأساسية مثل فيتامين  C & E، والكالسيوم. عالجي شعرك وفروة الرأس بتدليك زيت دابر أملا على الأقل مرتين في الأسبوع وذلك لتغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف مع تعزيز خصلات الشعر.

ما هي العادات السيئة التي تضر الشعر وكيف يمكننا معالجة تلك المشاكل الشعر؟

Advertisements

كما ذكرت سابقا، أدت أنماط الحياة الحديثة إلى حلول سريعة ومشاكل الشعر الأحدث. مع قلة الوقت للرعاية وعدم تخصيص الوقت اللازم للعناية بالشعر، اصبح الناس يعانون من تساقط الشعر المفرط، والشعر الجاف والشيب المبكر، حتى في شبابهم حيث أنها من المشاكل الأكثر شيوعا. حافظي على نظام العناية بالشعر بسيطا قدر الإمكان مع المنتجات التي تستخدم المكونات الطبيعية. تأكدي من إضافة زيت الشعر إلى روتين العناية الأسبوعي الخاص بك واحرصي على اختيار المنتجات من العلامات التجارية الموثوق بها مثل دابر أملا التي الغنية بمكونات طبيعية.

 156 total views,  8 views today

Advertisements
Advertisements