for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إحتفاءً بعيد الأضحى المبارك، قصر الإمارات يقدم طيف واسع من العروض والفعاليات المميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، 15 يوليو 2021: يدعو فندق قصر الإمارات ضيوفه للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في منشأته الفاخرة، ليتمكنوا من الاستمتاع بالعديد من التجارب والفعاليات الاحتفالية المميزة.

إجازة عيد فريدة مع باقة “50 ساعة في القصر”

Advertisements

عيد الأضحى المبارك هو الموعد الأمثل لقضاء إجازة لا تضاهى والاستمتاع بحدائق قصر الإمارات ومرافقه وغرفه وأجنحته التي تشع أناقةً وفخامة. ومن خلال باقة “50 ساعة في القصر” الرائعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من المزايا الحصرية، ابتداءً من مرافق الإقامة الفخمة مع إمكانية تسجيل الوصول المرنة في أوقات متعددة، وحتى وجبات الإفطار المجانية والتجارب الذوقية المتوسطية المميزة في مطعم “الصياد”، بالإضافة إلى رصيد يبدأ من 150 درهم إماراتي، وترقية مجانية إلى الدرجة التالية عند حجز أي جلسة عناية مدتها 75 دقيقة في النادي الصحي “السبا”.

 

علاوةً على ما سبق، يحصل الضيوف على مزايا إضافية عند حجز جناح “خليج” أو جناح “قصر” بما يتوافق مع فئة الإقامة المختارة.

تتوفر باقة الإقامة المليئة بالتجارب الفريدة لليلتين بسعر 2600 درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة “كورال”، و6300 درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة جناح “الخليج”، و17700درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة جناح القصر، الأسعار المبينة             خاضعة لكافة الضرائب ورسوم الخدمة. تطبق الشروط والأحكام. للتفاصيل والحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بقصر الإمارات، أبوظبي. أو الاتصال  على الرقم +971 2 690 8888 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: epauh-reservations@mohg.com.  .

Advertisements

 

بوفيه العيد المميز في مطعم “ميزلاي”

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدم مطعم “ميزلاي” لضيوفه بوفيه عشاء فاخر يتضمن تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى منصات الطهو الحية ومنصات المشويات العربية المتنوعة. أما عشاق الحلويات فيمكنهم الاستمتاع بطيف واسع من أطباق التحلية اللذيذة ككعكة ماراكايبو بالشوكولاتة، والكنافة المعدَّة على أصولها باستخدام الجبن النابلسي الأصلي. ويعد هذا البوفيه المميز الخيار الأمثل للاجتماعات العائلية ويتوفر بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد في الفترة ما بين 21 و22 يوليو 2021.

 

 

 

وليمة عيد فاخرة في مطعم الصياد

سيسعد زوار مطعم “الصياد”، الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا، بجودة مأكولات منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط الرائعة. ويعد “الصياد” الوجهة الأمثل للاجتماعات العائلية والمناسبات الاجتماعية. فابتداءً من 23 يوليو، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بوجبة فطور وغداء متوسطية مميزة تتجلى فيها النكهات الصيفية الشهية الطازجة، وذلك من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 4 مساءً كل يوم جمعة. تبلغ تكلفة البرنش 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شامل المشروبات الغازية، و 375 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و 475 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شامل المشروبات الفوارة.

وفي 21 و 22 يوليو، سيستضيف مطعم “الصياد” أحد المطاعم الإيطالية الرائعة التابعة لفندق “ماندارين أوريانتال، ميلان”، متيحًا لزواره تذوق أشهى الأطايب الإيطالية المقدمة على يد الطاهي “أنطونيو جيداس” الحائز على نجمة ميشلان والتي سيتم الكشف عنها في ” ميزالونا” لاحقًا هذا العام.

العيد بنكهة هندية لدى “مرطبان”

يقدم مطعم “مرطبان” من هيمانت أوبيروي تشكيلة لا مثيل لها من المأكولات الهندية الأصيلة مع قائمة تذوق مميزة تسلط الضوء على أروع الأطايب التقليدية المقدمة بلمسة عصرية مبتكرة كسمك داخشيني تكا، ومورغ ماكان بالاك، وبرياني الدجاج. ويمتاز المطعم بأجوائه الراقية وإطلالته الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة ما يجعله الوجهة الأمثل لتناول وليمة العيد برفقة الأحبة والأصدقاء. تتوفر قائمة الطعام المخصصة للعيد والمكونة من أربعة أقسام بسعر 299 درهم إماراتي للشخص الواحد وستكون متاحة في الفترة ما بين 20 و23 يوليو 2021، من الساعة 1ظهرًا وحتى الساعة 10ليلًا.

 

تجربة ذوقية مميزة بمحاذاة البركة في “كاسكيدز”:

في مطعم “كاسكيدز” يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية والوجبات الخفيفة في الشرفة المحاطة بأشجار النخيل والأزهار الجميلة والتي تقع بمحاذاة بركة السباحة بمياهها المتلألئة. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة من المأكولات السريعة الشهية والتي تقدم عادةً على نواصي الشوارع، بالإضافة إلى الجيلاتي العضوي الطبيعي من بيانكو، وذلك في الفترة ما بين 16 و 24 يوليو.

من هونغ كونغ إلى بانكوك، ومن طوكيو إلى باريس، سيتم اصطحاب عشاق الحلويات في رحلة ذوقية رائعة في “لو كافيه” الذي يقدم تشكيلة مغرية من المخبوزات المميزة التي تجمل توقيع 10 من فنادق ماندارين أوريانتال حول العالم. كما سيكون محل حلويات “ذا ماندارين كيك شوب” الزائر لفترة مؤقتة ابتداءً من 18 يوليو فما بعد.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7999   أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: epauh-restaurants@mohg.com..

 

 

Advertisements

رحلة تايلندية في سبا قصر الإمارات

يعد سبا قصر الإمارات الوجهة الأمثل للتخفيف من الضغوطات المصاحبة للإجازات، حيث يقدم لضيوفه رحلة تايلاندية جديدة تضم أروع جلسات العناية المقدمة لدى ماندارين أورينتال، بانكوك، بالإضافة إلى جلسات التدليك الشرقي المميزة المقدمة على يد المختصين التايلانديين الزائرين. وتمتاز هذه الجلسات باستخدام مزيج مركز من الزيوت الأساسية المستخرجة من النباتات، والتي تطلق عناصرها المهدئة في أعماق الجلد. ويعمل المختصون على المزج ما بين التقنيات التايلاندية والأوروبية لتخفيف توتر العضلات وتنشيط الجسم من خلال حركات الضغط والإطالة الموجهة. كما تتميز التجربة بالضغط الموضعي على الكتف والعمود الفقري باستخدام الأعشاب التايلاندية الطازجة مثل الليمون والكركم والبلاي. وتعد جلسات العناية هذه مثاليةً للتخلص من شد الرقبة والكتفين والذي ينجم عن الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة وغيرها من الضغوط المرتبطة بالعمل. تتوفر جلسات العناية لمدة 90 دقيقة بسعر 995 درهم إماراتي.

Advertisements

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7978  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: epauh-spa@mohg.com.

 126 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements