for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سوق التنين” يطلق تطبيقاً للتجارة الإلكترونية على الهاتف المتحرك

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوق التنين” يطلق تطبيقاً للتجارة الإلكترونية على الهاتف المتحرك يضم أكثر من 70 ألف سلعة

  • التطبيق الجديد يأتي بعد الإطلاق الناجح للموقع الإلكتروني ae تماشياً مع عملية التحول الرقمي في “سوق التنين”
  • العملاء الجدد يمكنهم الاستفادة من خصم 20% حتى 31 يوليو 2021

كشف سوق التنين (Dragon Mart)، أكبر مركز تجاري في العالم للمنتجات الصينية خارج البر الصيني الرئيسي، عن إطلاق التطبيق الإلكتروني “Dragonmart” على الهاتف المتحرك.  وتهدف هذه المنصة الإلكترونية الجديدة الشاملة إلى منح المستخدمين القدرة على شراء السلع بالجملة مباشرة عبر هذا التطبيق.  وتشكل هذه المبادرة الاستراتيجية التي اعتمدتها “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، بالتعاون مع “موانئ دبي العالمية”، المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم، امتداداً لمفهوم القنوات المتعددة المتكاملة لـ”سوق التنين”، كما أنها تأتي استكمالاً للإطلاق الناجح لموقعه الإلكتروني Dragonmart.ae في الربع الأخير من العام 2020.

Advertisements

ويُسهم تطبيق “سوق التنين” عبر الهاتف المتحرك في توفير صفقات البيع بالجملة ويضعها في متناول الجميع مع خصم 20% للعملاء الجدد طوال شهر يوليو 2021، وهو ما يجعله امتداداً للموقع الإلكتروني، حيث سيضم أكثر من 70 ألف سلعة ضمن سقف سعري تنافسي تشتمل على فئات أساسية مثل مستلزمات الحدائق والأثاث والتصليحات والأدوات المنزلية وغيرها.. وقد تم تصميم هذ التطبيق لربط تجار البيع بالتجزئة في “سوق التنين” بالعملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، كما أنه يَعدُ بتقديم تجربة تسوق سلسة ومريحة وإجراء عمليات التسليم من دون تلامس في غضون 48 ساعة.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في “نخيل” على إطلاق تطبيق “ Dragonmart“: “نجحنا في  سبتمبر من العام 2020 برقمنة أكبر سوق بيع بالجملة يوفر خدمات متفوقة بين الشركات والمنشآت التجارية والعملاء، وذلك عبر إطلاق Dragonmart.ae، وها نحن اليوم، نجعل سوق التنين أقرب إلى المستهلك، من خلال إطلاق تطبيق عبر الهاتف المتحرك يضم آلاف المنتجات المتاحة ويجعلها في متناول أيدي العملاء.  وباعتبارها واحدة من أسواق البيع بالتجزئة الرائدة على شبكة الإنترنت على مستوى المنطقة، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تعزيز بيئة تدعم نمو التجارة الإلكترونية، وهو ما سيسمح لهذا التطبيق الجديد تحقيق ازدهار كبير.  وفي هذا الإطار، سوف نواصل ابتكار طرق جديدة وحديثة للمساعدة في ربط تجار الجملة لدينا بالعملاء في كل مكان، وذلك من أجل دعم رؤية حكومتنا الهادفة إلى تسريع وتيرة تبنّي الحلول الرقمية”.

من جهته، قال مايك باسكاران، المدير التنفيذي لشؤون العمليات للخدمات اللوجستية والتكنولوجيا لدى “موانئ دبي العالمية”: “إن إطلاق تطبيق سوق التنين يمثل إنجازاً رئيسياً في رحلة هذا المركز التجاري نحو التحول الرقمي.  لقد أحدثت جائحة كوفيد-19 تحولات كبيرة في قطاع التسوق، ومن منطلق كوننا علامة تجارية تضع الابتكار الرقمي في طليعة أهدافها، فقد أردنا اتخاذ هذه الخطوة من أجل تلبية المتطلبات المتنامية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك المستهلكين.  ومن خلال الاستفادة من الخدمات اللوجستية الذكية والعروض القائمة على القيمة، سوف نقدم منصة قوية ومرنة تهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق لدى العميل، وكذلك دعم تطلعات وطموحات التجار في تحقيق النمو”.

Advertisements

ويُشار إلى أن هذا تطبيق “Dragonmart” متاح على “آبل ستور” وجوجل بلاي ستور” تحت مسمى “Dragonmart”، مع الأخذ في الاعتبار أن العملاء الجدد الذين سوف يستخدمونه سيحصلون على خصم 20% على مشترياتهم حتى 31 يوليو 2021.

نبذة حول نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع قابلة للتأجير. وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر للبيع بالتجزئة، جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “ذا فيو في النخلة” و”نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، وهي موطن لـ”نافورة النخلة” الأكبر من نوعها في العالم، بالإضافة إلى “كلوب فيستا ماري”، و”بالم ويست بيتش” وذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة العصرية للمقيمين والسياح على حدّ سواء، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق متميزة وواسعة النطاق مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين”- الذي أطلق في العام 2020، منصة للتجارة الإلكترونية خاصة به بالشراكة مع “موانئ دبي العالمية”- فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية و”سوق المرفأ”، المركز التجاري الذي يقع على الواجهة البحرية بالشراكة مع “موانئ دبي العالمية”، في حين تشتمل مشاريعها القادمة على “سوق ورسان”.

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة.

نبذة حول “سوق التنين” و“dragonmart.a”

افتُتح “سوق التنين” (Dragon Mart)، أكبر مجمّع تجاري للمنتجات الصينية خارج البرّ الرئيسي للصين، في ديسمبر من العام 2007، وأصبح يلعب دوراً محورياً في تعزيز العلاقات التجارية والثقافية الثنائية المتينة ما بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين. وقد تحول هذه المجمع إلى أكبر سوق للبيع بالجملة  لأعمال التجارة بين الشركات (B2B) والتجارة بين المتاجر والأفراد ( B2C) ووجهة واحدة لجميع الإمدادت، حيث يأتي 30% منها من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويتألف “سوق التنين” حالياً، من أكثر 6000 متجر وكشك ومكان لتناول الطعام والترفيه، بالإضافة إلى 8200 موقف للسيارات، في حين يستقبل أكثر من 40 مليون زائر سنوياً.

يعرض هذا المجمع أمام المقيمين في الدولة وزوارها من المنطقة على حدّ سواء، عدداً كبيراً من مختلف الأصناف والمنتجات للاختيار من بينها أثناء تجولهم عبر مناطقة متعددة، بما في ذلك ذلك الأجهزة المنزلية والمفروشات والإلكترونيات والسلع المنزلية ومواد البناء ومستلزمات الحدائق وألعاب الأطفال والآلات والملابس والأحذية والأكسسوارات وأكثر من ذلك..

أطلق “سوق التنين” مؤخراً، منصة للتجارة الإلكترونية (dragonmart.ae) تربط تجار التجزئة في سوق التنين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن “موانئ دبي العالمية”

تعد “موانئ دبي العالمية” المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم. وتغطي القائمة الشاملة لمنتجاتنا وخدماتنا جميع نقاط الربط لسلسلة التوريد المتكاملة بدءاً من المحطات البحرية والبرية، وصولاً إلى الخدمات البحرية والمجمعات الصناعية، إضافة إلى الحلول التجارية القائمة على التكنولوجيا.

Advertisements

ونقدم هذه الخدمات عبر شبكتنا العالمية المترابطة التي تضم 127 وحدةً تجاريةً في 51 بلداً في ست قارات، ما يعكس حضورنا البارز في كلٍّ من الأسواق ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حدٍ سواء. وإننا نحرص في كل مواقع عملياتنا على دمج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة في أنشطتنا، ونسعى لتقديم مساهمة إيجابية للاقتصادات والمجتمعات التي نعمل ونعيش فيها.

إن فريق عملنا المتفاني والمتنوّع والمحترف الذي يضم أكثر من 56,500 موظف من 134 بلداً، ملتزم بتقديم قيمة غير مسبوقة إلى عملائنا وشركائنا. وإننا نحقق هذا الهدف من خلال التركيز على بناء علاقات تعود بالنفع على جميع الأطراف مع الحكومات، وخطوط الشحن البحري، والتجار، وغيرهم من الأطراف المعنيين في سلسلة التوريد العالمية، وهي علاقات تستند إلى الثقة المتبادلة والشراكات طويلة الأمد.

Advertisements

نقوم باستشراف المستقبل وتوقع التغيير واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لتعزيز رؤيتنا الرقمية في إحداث التطوير الجذري في التجارة العالمية، من أجل توفير الحلول الأكثر ذكاءً وكفاءةً وابتكارًا، وضمان تحقيق أثر إيجابي ومستدام على الاقتصادات والمجتمعات، بل والعالم بأسره.

 104 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements