for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم ديالوج دبي يفتتح أبوابه مع مجموعة من التجارب الفريدة للذواقة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطعم ديالوج دبي يفتتح أبوابه مع مجموعة من التجارب الفريدة للذواقة وعشاق الحياة الليلية

وجهة جديدة ترتقي بمشهد النوادي في دبي مع أشهى أطايب المطبخ الهندي وسط ديكورات عصرية وأجواء حيوية

Advertisements

كشف مطعم ديالوج دبي عن افتتاح أبوابه مؤخراً ضمن فندق ماجستيك في بر دبي، ليقدم وجهةً جديدة لعشاق الحياة الليلية ويرتقي بمشهد النوادي العصرية في الإمارة.

ويقدم المطعم مفهوماً فريداً يمزج بين أطايب المطبخ الهندي العريق والتوليفات العصرية ونكهات الشيشة والكوكتيلات اللذيذة، وتم إطلاقه على يد بهارت إم هربالاني ونيتش مانجهاني وهارشراج جوهيل، وهم مالكو نادي إيه كي إس نايتس ومؤسّسو إيس فانتشرز المتخصصة بقطاع الضيافة وإدارة الفعاليات. ويستعدّ المطعم لاستضافة مجموعةٍ متميزة من منسقي الأغاني الذين سيقدمون أروع الألحان، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية طوال أيام الأسبوع.

ويتميّز ديالوج دبي بديكوراته المستوحاة من فنّ العمارة القوطي، ما يمنح الضيوف إحساساً بالفخامة حال دخولهم، كما يبرز مجسم كبير لقرص عسل يجسّد تعقيدات الطبيعة والتفاصيل التي يمزجها المطعم ضمن مفهومه العصري. وتمّ تجهيز المطعم بأحدث تقنيات الإضاءة التي تنسجم مع الإيقاعات الموسيقية الرائعة، إلى جانب الأثاث المصمم خصيصاً ليضفي لمسةً تنبض بالحيوية تكتمل معها تجربة المطعم الفريدة.

Advertisements

ويُبدع رئيس الطهاة الشيف أفنيش جوتاما بتحضير أشهى الأطباق، حيث يوظّف شغفه الكبير وخبرته الواسعة ضمن قطاع الضيافة في مومباي لابتكار قائمة الطعام المميزة التي تزخر بالأطايب الهندية التقليدية مع لمساتٍ مبتكرة تعكس معرفته العميقة بأسرار المطبخ الهندي العريق والنكهات جنوب الآسيوية، إضافة إلى خبرته في فنون الطهو الفرنسية التي اكتسبها خلال دراسته في مدرسة لو كوردون بلو العريقة في لندن. وتجسّد قائمة الطعام بما تضمّ من أطباق رئيسية ومقبّلات وحلويات مهارات أفنيش ولمساته الإبداعية في المطبخ الفرنسي وخبرته الكبيرة بالنكهات الآسيوية العريقة وفق مفهوم فريد ومتميز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بهارت إم هربالاني، المؤسّس والشريك في ديالوج دبي وإيس فانتشرز لإدارة الضيافة: “تتمحور رؤيتنا حول الارتقاء بمفهوم وجهات الضيافة التي تمزج بين أفخر تجارب تناول الطعام الهندية والترفيه في المنطقة، حيث أدركنا عبر خبرتنا الطويلة في قطاع الضيافة أهمية الجمع بين التجربتين، وأردنا أن يوفر ديالوج دبي وجهة تلبّي تطلعات جميع الضيوف ممّن ينشدون أفخر أطباق المطبخ الهندي وأروع الأمسيات في دبي طيلة أيام الأسبوع”.

ويتميّز ركن المشروبات بتجهيزات إنارةٍ ذاتية تسمح له بالتألق يومياً بأضواء جديدة تمنح الضيوف تجربة تنبض بالحيوية، ويبدع خبير المشروبات روكي العديد من توليفات الكوكتيل الفريدة بالإضافة إلى عصائر العنب والمشروبات الفاخرة وشراب الشعير والشراب الفوّار وغيرها من الأصناف المحضرة يدوياً.

Advertisements

ويلبي المطعم أذواق جميع الضيوف، مع تشكيلةٍ من نكهات الشيشة والكوكتيلات الفاخرة

وقائمة طعام استثنائية بإلهام من المطبخ الهندي العريق، إلى جانب العروض الموسيقية الحية التي ترتقي بتجربة الحياة الليلية إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

Advertisements

ساعات العمل في ديالوج دبي:يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

 526 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements