for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 “آفاق الإسلامية للتمويل” تمنح عملاءها من الشركات فرصة ربح

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 “آفاق الإسلامية للتمويل” تمنح عملاءها من الشركات فرصة ربح سيارات وجوائز قيّمة مع منتج “سحوبات”

شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي والتي تقدّم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، كشفت عن توجهها إلى توفير المزيد من فرص الربح للشركات المشاركة في منتج “سحوبات” الخاص الذي يقدّم لعملاء الشركة فرصة الادخار بنظام وديعةٍ استثمارية تتوافق مع الشريعة الإسلامية بصيغة الوكالة، ويساهم في نشر الوعي بالمسؤولية المالية بين أفراد المجتمع الإماراتي، ويساعدهم في تحقيق  أهدافهم المالية، كما يوفّر للشركات فرصاً عديدة للفوز بجوائز نقدية قيّمة.

Advertisements

فبعد إعلان أسماء الفائزين بجوائز السحب الخامس من “سحوبات”، قرّرت “آفاق” منح المشاركين في هذا المنتج فرصاً إضافية لربح جوائز مجزية، تشمل أجهزة تلفزيون وهواتف ذكية وسيارات، في المرحلة الممتدّة من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر من العام الجاري.

وفي هذا السياق، قال راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي في “آفاق الإسلامية للتمويل”: “بعد الإقبال الكثيف على المشاركة في السحوبات على هذا المنتج، وتقديراً منا للمشاركين فيها، قرّرنا منحهم المزيد من فرص الربح، وإضافة جوائز قيّمة تشمل سيارات وأجهزة تلفزيون وهواتف ذكية، مع زيادة أعداد الرابحين، بحيث يتمّ الإعلان عن أسمائهم كل شهرين، ما يعني أننا أضفنا سحبين إلى السحوبات الشهرية والربع السنوية المقرّرة”.

وأضاف القبيسي: “كل ما تسعى “آفاق” إليه هو خلق فرصٍ للشركات الصغيرة لإيداع ودائع استثمارية بصيغة الوكالة، ما يوفّر لها بالتالي الكسب بمعدّلات ربحٍ تنافسية، إلى جانب فرص المشاركة في سحوباتٍ شهرية وربع سنوية، تتيح لها كسب سيولةٍ نقدية إضافية تساهم في توسعة مشاريعها، وتساعدها في الظروف التي تستدعي الدعم.

Advertisements

ولفت القبيسي إلى أنّ الإقبال المتزايد من الشركات على المشاركة في “سحوبات” يشكل دليلاً ساطعاً على أنّ هذا المنتج الفريد الذي أطلقناه قبل عام، قد حقّق الأهداف المرجوّة منه، ولا يزال يحظى بإقبالٍ ملحوظ، ويلقى انتشاراً واسعاً في الأوساط التي يستهدفها”.

محمد الدوسري، رئيس الأعمال في “آفاق الإسلامية للتمويل”، أعاد التذكير بأنّه بمجرّد أن تستثمر الشركات في منتج “سحوبات”، فإنها تتأهل تلقائياً لسحوباتٍ شهرية وربع سنوية، ما دامت وديعة الاستثمار نشطة، حيث سيكون هناك10 فائزين شهرياً في جوائز “سحوبات”، و3 فائزين إضافيين كل ثلاثة أشهر بقيمٍ نقدية تصل حتى 10 أضعاف القيمة المستثمرة.

وقال الدوسري:”قرّرت “آفاق” إضافة 3 سحوبات في الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2021، يتمّ إجراؤها في التواريخ التالية:

– السحب الأول: 9 سبتمبر 2021

– السحب الثاني: 11 نوفمبر 2021

– السحب الثالث: 6 يناير 2022

أما الجوائز الجديدة فهي:

– الجائزة الأولى: سيارةMitsubishi Attrage  موديل 2021

Advertisements

– الجائزة الثانية: هاتف Apple iphone 12 64 GB

– الجائزة الثالثة: جهاز لوحي Samsung Galaxy Tab 8

Advertisements

وأشار الدوسري إلى أنّ الحدّ الأدنى للوديعة يجب أن يكون 5,000 درهم، يمنح الشركة 10 تذاكر للمشاركة في السحب العادي من “سحوبات”.

 192 total views,  10 views today

Advertisements
Advertisements