for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عشاء جوائز كيرينغ Kering Women In Motion نور عريضة, سلمى حايك, ماتي ديوب,تونيا لويس لي, إلسا زيلبرستين, نيكولا موري ,ماثيو بوستليثويت,

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي

عشاء جوائز كيرينغ Kering Women In Motion

Advertisements

نور عريضة، سلمى حايك، ماتي ديوب، تونيا لويس لي، إلسا زيلبرستين، نيكولا موري وماثيو بوستليثويت

الصور© بوشرون

بمناسبة الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي وعشاء جوائز كيرينغ التي تحتفي بالنساء في عالم السينماKering Women In Motion ، اختارت نور عريضة، إحدى سفيرات الدار، وأصدقاء الدار سلمى حايك، ماتي ديوب، تونيا لويس لي، إلسا زيلبرستين، نيكولا موري وماثيو بوستليثويت، التزيّن بإبداعات دار المجوهرات بوشرون.

Advertisements

ارتدت نور عريضة عقد Lavallière Diamants منHistoire de Style ، وهي مجموعة  من فنّ الآرت ديكو للمجوهرات الرّاقية، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والعقيق اليماني المطلي باللكّ الأسود.

بينما اختارت سلمى حايك اقراط Opalescence من الذهب الوردي المرصّع بالأوبال والماس المطلي باللكّ، وخاتم Holographique من الذهب الأبيض المرصّع بحجارة تورمالين زرقاء من القطع البيضاوي بوزن 4.61 قيراط والكريستال الصخري ثلاثي الأبعاد، والماس. هذا الطقم من مجموعة Carte Blanche للمجوهرات الراقيةHolographique ، والتي تم الكشف عنها في 5 يوليو 2021 خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.

أما ماتي ديوب فقد اختار ارتداء أقراط Vendôme المتدلية من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، و Avant le Frisson، من مجموعة المجوهرات الراقية Contemplation ، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

من جهتها اختارت تونيا لويس-لي ارتداء عقد Holographique، من الذهب الأبيض المرصّع بحجر ياقوت أصفر من سيلان ثماني الأضلاع بوزن 20،21 قيراطاً، والكريستال الصخري المجسّم، والماس. هذا الطقم من مجموعة Carte Blanche للمجوهرات الراقيةHolographique ، والتي تم الكشف عنها في 5 يوليو 2021 خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.

Advertisements

واختارت إلسا زيلبرشتاين ارتداء الأقراط المتدلية Lavallière Diamants من Histoire de Style ، وهي مجموعة مجموهرات راقية من وحي فنّ الآرت ديكو، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والعقيق اليماني الأسود واللكّ الأسود، وسوار Quatre وخاتم Quatre Radiant وكلاهما من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

كما اختار نيكولا موري أقراط Battement d’Ailes من الذهب الأبيض والماس وأمّ اللؤلؤ، بالإضافة إلى خاتم Battement d’Ailes من الذهب الأبيض المرصّع بالماس. هذا الطقم من من مجموعة المجوهرات الراقية Contemplation.

Advertisements

وأخيراً، اختار ماثيو بوستليثويت ارتداء ساعة Reflet الكبيرة من المعدن الصلب، بالإضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition بالحجم الكبير من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

 212 total views,  18 views today

Advertisements
Advertisements