for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة أراس تستعد لافتتاح أول سلسلة للمطعم الألماني الشهير “هافال جريل”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة أراس تستعد لافتتاح أول سلسلة للمطعم الألماني الشهير “هافال جريل” في الجميرا دبي

لأول مرة في الإمارات دبي تستضيف مغني الراب العالمي الألماني الشهير Xatar

Advertisements

كشفت مجموعة أراس النقاب عن استعدادها لافتتاح أول فروع المطعم الألماني الشهير “هافال جريل” يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، الذي يحمل شعار “KoftesPieb, & Aryan  Chill”. يقع “هافال جريل” في إمارة دبي وتحديداً في منطقة الجميرا، ويعتبر أول فرع في هذه السلسلة خارج ألمانيا وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

يقدم “هافال جريل” أشهى الأطباق وسندويتشات الكباب المشوي الشهيرة الذي يحظى بشعبية كبيرة، حيث يعد ويطهى بخلطة سرية مميزة “كفته شبيز” مع ثلاثة من الصلصات المختلفة لترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى طبق من فلافل هافال جريل الذي يقدم مع السلطة، ولاكتمال المذاق اللذيذ يقدم لبن العيران مع الوجبات ليضفي انتعاشاً ومذاقاً رائعاً.

تعليقاً على الافتتاح، صرح أشرف محمود، رئيس مجلس إدارة مجموعة أراس: “إن مجموعة أراس وقعت عقد احتكار للعلامة التجارية خاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج ، نحن نسعى لافتتاح أكثر من فرع لسلسلة مطاعم “هافال حريل” في إمارة دبي وباقي الإمارات قبل نهاية العام الجاري”.

Advertisements

وأضاف: “بمناسبة الافتتاح واحتفاءً بإكسبو 2020 دبي سنستضيف مغني الراب العالمي الألماني الشهير Xatar  اختار – صاحب سلسلة المطعم الأصلي في ألمانيا الذي سيزور إمارة دبي لأول مره ليتعرف على هذه الإمارة الملهمة في عالم ريادة الأعمال، واحتفالاُ بافتتاحنا لأول فروع سلسلة “هافال جريل” سنقوم بتقديم جوائز قيمة عن طريقة مسابقة سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام الخاص بـ “هافال جريل”، فشاركونا هذا الاحتفال”.

الجدير بالذكر، أن ملكية مطعم “هافال جريل” تعود إلى مغني الراب الألماني Xatar الشهير، الذي افتتح فروع عديدة له في ألمانيا، في عدة مدن مثل: بون ومدينة إيسن وقريبا في مدينة ميونخ. يحظى المطعم على شعبية واسع في أوروبا الشيء الذي جعل Xatar  يقوم بإنتاج أطباق من الكفتة اللذيذة والفلافل الشهية وتوزيعها إلى الأسواق لتصبح في متناول الجميع.

عن هافال جريل:

Advertisements

يعتبر هافال جريل مطعم الوجبات الخفيفة تم افتتاحه مؤخراً في شهر يوليو عام 2020 بمدينة بون الألمانية، يقدم المطعم سندوتش الكباب الأكثر شهرة في ألمانيا مع العيران المنعش. نال المطعم شعبية كبيرة خلال هذه الفترة القصيرة، لذلك تم افتتاح فرع أخر له في مدينة إيسن. ونتيحة للطلب الكبير على الوجبات، تم طرح أسياخ الكفتة المجمدة للبيع في الأسواق ليتسنى لمحبي المطعم شرائها. واليوم يفتتح هافال جريل أولى فروعه في دبي ليكون أول فرع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

عن  Xatar:

Advertisements

ولد Xatar في Giwar Hajabi عام 1981 في قرية Kūh-e Qalā` (الكردية). جاء كلاجئ من كردستان الإيرانية إلى بون عندما كان طفلاً. تحت ضغط والده تعلم العزف على البيانو في سن التاسعة. في عام 1993، اتصل بهيب هوب لأول مرة عندما سمع ألبوم دكتور دري، المزمن. بدأ موسيقى الراب مع زملائه اللاحقين سامي وسييو. في عام 2008، أسس شركة Alles oder nix Records التي تضم مغني الراب Samy و Ssio والمنتجين Maestro و DJ Bo Tex.  توالت نجاحته الفنية، حتى عام 2020 الذي قرر فيه أن يؤسس مشروع خاص فقام بافتتاح مطعم “هافال جريل” في مدينة بون الألمانية ويعمل الآن على التوسع بسلسلة مطاعمه لتصبح في جميع أنحاء العالم.

 160 total views,  6 views today

Advertisements
Advertisements