for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Fabergé تطرح خواتم Colours of Love Healing Rings

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

Fabergé تطرح مجموعة خواتم Colours of Love Healing Rings

من وحي التقاليد القديمة التي تؤمن بمزايا الأحجار الملوّنة الباعثة على الشفاء، يُسرّ دار Fabergé أن تطرح أحدث إضافة إلى مجموعة Colours of Love وهي عبارة عن ثلاثية من خواتم Healing Rings الشافية المرصّعة بحجر الياقوت والزمرّد والسافير المخفي.

Advertisements

يسود اعتقاد قديم بأنّ الأحجار الكريمة تكتنز قدرة باعثة على الشفاء. تُنسَب هذه الفكرة إلى السومريين القدماء الذين اعتادوا استخدام الأحجار الكريمة لتحضير وصفاتهم السحرية. آمن الفراعنة بدورهم بقدرات الأحجار الكريمة الملوّنة الجالبة للحظّ، فاستخدموا اللابيس لازولي والفيروز والعقيق الأحمر والزمرّد والكوارتز في مجوهراتهم. اعتقد المصريون أيضًا بوجود رابط بين الأحجار الكريمة والاحتراز والصحة، وآمنوا بأنّ الأحجار الكريمة يجب أن تلامس البشرة كي تُطلق قدراتها الكاملة على الشفاء. حافظت دار Fabergé هذا الجانب الروحي من الأحجار الكريمة ووفّقت بينه وبين ولعها العلني بعنصر المفاجأة والاستكشاف. لذا تحتوي مجموعة خواتم Colours of Love على الأحجار الكريمة الملوّنة المخفيّة على الجهة الداخلية من المحبس المخدّد، ممّا يُساعد على ملامسة الأحجار الثمينة للبشرة.

لكل حجر من الأحجار الكريمة في هذه الخواتم مزايا باعثة على الشفاء وقدرات روحانية، تنتقل إلى مَن يرتديها.

يشمل خاتم Gemfields Colours of Love Ruby Healing Ring حجر الياقوت المخفي المستخرج من مناجم “جيم فيلدز” في الموزمبيق، المرصّع على ذهب وردي عيار 18 قيراط. يقترن حجر الياقوت بالشغف والازدهار والحماية ويُعتبَر حجر مواليد شهر يوليو، كونه يوحي بأجواء الصيف النابضة بالحياة.

Advertisements

أمّا خاتم Gemfields Colours of Love Emerald Healing Ring فيشمل حجر الزمرّد المخفي المستخرج من مناجم “جيم فيلدز” في زامبيا، المرصّع على ذهب أصفر عيار 18 قيراط. يُعتَقَد بأنّ الزمرّد يرمز إلى النمو والبدايات الجديدة والخصوبة، ويُعتبَر حجر مواليد شهر مايو. الأخضر هو اللون الأنسب لهذا الشهر، الذي سُمّي تيمّنًا بالإلهة مايا، إلهة الخصوبة عند الرومان.

يشمل خاتم Colours of Love White Gold Fluted Healing Ring حجر السافير الأزرق المخفي المرصّع على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. يُعتبَر السافير حجر الحكمة ويُعتَقَد بأنّه يزيد ذكاء الذهن وصفائه، كما يُحفّز التركيز. السافير هو حجر مواليد شهر سبتمبر، الشهر الذي يحمل معه تغيّرات موسمية ويُعيد شحن الطاقة بعد نهار صيفي طويل.

Advertisements

تُجسّد مجموعة Colours of Love فلسفة “الحياة بالألوان” A Life in Colour’ التي تنتهجها Fabergé، والتي توفّق بسلاسة مطلقة بين الأحجار الكريمة الملوّنة والبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية. تشمل هذه المجموعة حجر الياقوت من الموزمبيق والزمرّد من زامبيا وتحديدًا من مناجم “جيم فيلدز”. تتعاون “جيم فيلدز” مع المجتمعات المحلية والحكومات وشركاء الحفاظ على البيئة حرصًا على أن تدعم كل الأحجار الكريمة المبادرات الصحية والتعليمية والمعيشية، وتحدّ من الآثار السلبية على البيئة وتحمي التنوّع الحيوي في أفريقيا.

تستخدم المجموعة أيضًا بمعادن تشمل الذهب الخام المستخرج من البيرو الذي لا يحتوي على الزئبق، فلا يضرّ البيئة كما يضمن للعملاء الشفافية على طول سلسلة الإمداد.

Advertisements

يُشار إلى أنّ مجموعة Fabergé Colours of Love Healing Rings متوفّرة بطيف واسع من الأحجام، من 51 إلى 62 لقاء 2940 دولار أميركي على موقع faberge.com ولدى بوتيكات Fabergé في لندن وهيوستن ودبي ولدى بعض وكلاء البيع المعتمدين من Fabergé.

 94 total views,  13 views today

Advertisements
Advertisements