for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نون تنتهي من تطعيم جميع موظفيها في الخطوط الأمامية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نون تنتهي من تطعيم جميع موظفيها في الخطوط الأمامية والعاملين بالمستودعات بنسبة 100%

أكملت المنصةالرقمية السعودية أكثر من 2000 جرحة لقاح لموظفيها قبل شهر واحد من موعد إلزامية اللقاح

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة. 11يوليو، 2021: حققت شركة نون المنصة الرقمية السعودية الرائدة في المنطقة نجاحاً في توفير لقاح كورونا وتطعيم 100% من موظفيها العاملين بالخطوط الأمامية والمستودعات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتضمن عمليات تسليم أكثر أمانًا و خدمة مميزة لعملائها في الخليج والعالم العربي.

في يناير 2021،  تمكنت  من توفير اللقاح لأكثر من 2000 موظف كما نجحت في تطعيم كافة موظفيها في الخطوط الأمامية. استمرت نون في تقديم التطعيمات للعاملين بمستودعاتها لتتمكن من تطعيم أكثر من 2000 موظف بالجرعة الثانية.

قامت  بتوفير اللقاح لأكثر من 2000 موظف من العاملين في التوصيل والمستودعات في جميع أنحاء المملكة قبل شهر واحد من إلزامية اللقاح بناءا على قرار الحكومة السعودية للتحصين في أماكن العمل. ويدعو القرار الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية (MHRSD)، إلى تطعيم جميع العاملين في القطاعين العام والخاص بحلول الأول من أغسطس 2021، بما يدعم جهود المملكة في مواجهة الجائحة وتحقيق رؤية 2030.

Advertisements

يمكن التحقق من حالة التطعيم للموظفين العاملين في الخطوط الأمامية من خلال حالة “محصن” على تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة السعودية وتطبيق هيئة الصحة بدبي (DHA) لمنع انتشار فيروس كورونا حيث تسمح هذه التطبيقات  للأشخاص بإثبات حالتهم الصحية عند دخول مؤسسات القطاع الخاص والأماكن العامة. كما يوفر ضمانًا لعملاء نون بالحالة الصحية لكل موظف من موظفي نون العاملين في الخطوط الأمامية لضمان تجربة آمنة وموثوقة للعملاء.

قال أحمد قدوري، المدير العام،  عن حملة التطعيم: “إن الحفاظ على سلامة الفريق والبائعين والعملاء يمثل أولوية قصوى لنون حيث يعمل فريق الخدمات اللوجستية والفريق العامل في المستودعات والتوصيل والذين يعتبرون خط المواجهة لدينا وأبطال العمليات ليلاً ونهارًا لتوصيل الطلبات لعملائنا بأمان، كما يلعبون دورًا أساسيًا في تقديم خدماتنا المميزة في جميع الخليج والعالم العربي. نشأت نون لخدمة ودعم الناس في الخليج العربي والعالم العربي مع دفع الابتكار وتسريع الاقتصاد الرقمي المحلي وتوفير تجربة تسوق آمنة وموثوقة لعملائنا “.

أطلقت نون المنصة الرقمية السعودية عملياتها في المملكة في ديسمبر 2017. ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح السوق الرقمي الرائد في العالم العربي كما تصدرت إحصائيات متاجر التطبيقات وقدمت أكبر حملة عروض في العالم العربي من خلال عروضها في فترة “الجمعة الصفراء”.

وأعلنت المنصة السعودية مؤخرًا عن توسيع عملياتها لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية عن طريق توفير مئات الوظائف للشباب السعودي. والذي يساعد في تحسين تجربة عملاء نون ودعم النمو السريع لقاعدة عملائها في المملكة حيث ستقوم بتوظيف وتدريب وتمكين الشباب السعودي كجزء من المبادرة للمساهمة في زيادة الوظائف وتمكينهم من المهارات التي ستدفع بالاقتصاد المحلي للأمام بشكل أكبر.

Advertisements

تم إنشاء نون لتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا لدفع عجلة الاقتصاد المحلي. وأطلقت نون مؤخراً منصتها للبقالة نون يومي، في الرياض وجدة وقريبا ستتواجد في المزيد من المدن في المملكة في الأشهر المقبلة.

معلومات حول نون

Advertisements

تأسست في السعودية وتحديداً في الرياض كمشروع مشترك بين الصندوق السعودي للاستثمارات العامة والأستاذ محمد العبار لهدف رئيسي وهو بناء نظام أعمال رقمي متكامل في المنطقة لحماية مستقبل الأعمال الرقمية في الشرق الأوسط. في نون، غايتنا الأساسية تكمن في توفير خدمة عملاء استثنائية مع التركيز على زيادة حجم أعمالنا. تم إطلاق موقع نون في المملكة العربية السعودية في 12 ديسمبر 2017 ، ونمت لتصبح واجهة تسوق رائدة عبر الإنترنت تعمل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. تستخدم شركة نون التكنولوجيا المطورة محلياً كمنصة تسوق إلكتروني رقمية حيث أنه وفي وقت قصير أكملت منصة المبيعات وأنظمة التسليم والخدمات اللوجستية وطرق الدفع الآمنة وهي الآن الممثل الرسمي للتكنولوجيا الرقمية في المنطقة.

 119 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements