for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العربية للسيارات تعلن عن وصول “نيسان ألتيما 2021”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العربية للسيارات تعلن عن وصول “نيسان ألتيما 2021” المعززة تقنية PROPILOT”

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح “نيسان ألتيما 2021” بتكنولوجيا “برو بايلوت” ProPILOT في السوق. ويوفر هذا النظام المساعدة الحقيقية للسائق للحد من الإجهاد، لضمان الراحة والمتعة في كل رحلة، يضاف إلى ذلك كله التصميم الأنيق للسيارة.

Advertisements

وبدخولها عامها الثالث من الإنتاج، تقدم “نيسان ألتيما 2021” تقنية “برو بايلوت” الأولى في نوعها مع فئة (SL) الراقية، لتشكّل إضافة قيّمة إلى القائمة الشاملة من ميزات التنقل الذكي التي تطورها نيسان. وتعتبر “برو بايلوت” تقنية فائقة التطور تم تصميمها لتعزيز ظروف القيادة المختلفة، مع المزيد من أنظمة المساعدة الديناميكية للسائق، والتي تقلل من مستوى التسارع والتوجيه واستخدام الفرامل، ما يؤدي إلى تخفيف الإجهاد الذي يلحق بالسائق. ويكتمل الدعم الذي يقدمه النظام في أثناء القيادة على المنحنيات الخفيفة، مع إمكانية ركن السيارة وإدخالها بسهولة في المكان.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “تتمثل مهمتنا الأساسية في العربية للسيارات في تقديم نماذج متقدمة للسوق بشكل مستمر، وذلك من أجل تلبية احتياجات القاعدة المتنوعة لعملائنا. وتساعد نيسان ألتيما 2021 المزودة بتقنية “برو بايلوت” في التأسيس لمرحلة مهمة في رحلتنا، وتوجيه المستقبل نحو المزيد من الابتكارات التكنولوجية المتقدمة التي يتم تصميمها لمراعاة راحة السائق. ومع إطلاقه لأول مرة على مستوى المنطقة، يسعدنا إضافة هذا الطراز الاستثنائي إلى مجموعتنا المتنامية، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى تجربة هذه الابتكارات مع عملائنا” .

ويمكن لنظام “برو بايلوت” إبطاء السيارة إلى مستوى التوقف التام، والتحكم بها في ظروف الازدحام المروري، وذلك من خلال الجمع بين تقنيات نيسان الذكية التي تساعد في التحكم بالسرعة والمساعدة في التوجيه. وتستخدم هذه التقنية كاميرا أمامية و رادار أمامي، إضافة مجسات الاستشعار و وحدة التحكم الإلكترونية لمساعدة السائقين على البقاء وسط مسار القيادة، والإبقاء على سرعات السيارة، والحفاظ على فجوة مع السيارة الموجودة أمامها إذا تباطأت بمستوى أقل من سرعة الضبط.

Advertisements

وعند زيارتهم إلى صالة عرض نيسان في ديرة، يمكن للعملاء تجربة تفعيل النظام الجديد في نيسان ألتيما، كما يمكنهم اختبار مهاراتهم مع لعبة (ProPILOT Buzz Wire) من خلال تمرير سلك الطنين عبر شكل يشبه السيارة أضيفت إليه هذه التقنية الرائعة. ويعرض على شاشة متوازية مقطع فيديو مدته 30 ثانية لتوضيح أداء تقنية “برو بايلوت” لمساعدة المشاركين على إكمال اللعبة قبل انتهاء الفيديو.

وتتوفر “نيسان ألتيما  2021من الفئة (SL) المزودة بتقنية “برو بايلوت” بسعر يبدأ من 124,900 درهم (شاملاً ضريبة القيمة المضافة). ولتجربة المستوى المتقدم في عالم ابتكار السيارات، تفضل بزيارة الموقع Nissan-dubai.com أو أقرب صالة عرض للعربية للسيارات، أو الاتصال على الرقم 800647726 (800-NISSAN) للتحدث إلى مندوب المبيعات اليوم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

Advertisements

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 158 total views,  5 views today

Advertisements
Advertisements