for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فارنك تطلق حل هايتك 4.0 الذكي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فارنك تطلق حل هايتك 4.0 الذكي

  • افتتح القنصل العام السويسري في دبي غرفة القيادة والتحكم الجديدة لشركة فارنك في منطقة جبل علي، مشيدًا بالاستخدام المبتكر للشركة السويسرية لآخر وأحدث حدث التقنيات المتطورة

 كشفت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم النقاب عن غرفة القيادة والتحكم الجديدة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقع في قرية فارنك، وهي مركز سكن الموظفين الجديد للشركة في منطقة جبل علي.

Advertisements

ستكون فارنك من خلال “مركز القيادة التشغيلي المزود بتقنية الجيل الخامس وتقنية واي فاي 6، قادرة على الاستفادة من عرض النطاق الترددي المتزايد وزمن الانتقال المنخفض للغاية والأمن المحسن لربط الأصول من مواقع متعددة بحيث يمكن مراقبتها وإدارتها مركزيًا.

سيسمح ذلك لـشركة فارنك بإطلاق التطبيقات المتصلة والتحويلية للتكنولوجيا التي لا تدعم عملية التحول الرقمي لإدارة المرافق فحسب، بل توفر أيضًا كفاءة محسّنة، إذ يتم تحقيق ذلك من خلال مفهوم القوى العاملة والعملاء المتصلين رقميًا، إلى التدفق الداخلي للحلول المتقدمة تقنيًا والفعالة من حيث التكلفة من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء والسحابة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي من بين العديد من التقنيات الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال سعادة فرانك إيجمان، قنصل عام سويسرا في دبي بعد قيامه بجولة في قرية فارنك وافتتاح غرفة القيادة والتحكم الجديدة فيها:

Advertisements

“لقد أعجبت بشكل خاص بالنهج المبتكر الذي اتبعته فارنك من خلال تطوير تقنيتها الخاصة المصنوعة في سويسرا، ومما يثير الإعجاب أيضاً، الطريقة التي يتم بها استخدام هذا النهج، والتي لن تؤدي فقط إلى تحسين كفاءة التكلفة فحسب، بل ترفع من رفاهية الموظفين وتدعم عملية الاستدامة في جوهرها، ويعد هذا أكبر مثال على استخدام أحدث التقنيات السويسرية في أفضل حالاتها”.

سيوفر حل هايتك 4.0 من فارنك لعملائه مبالغ كبيرة من المال إلى جانب الكفاءات التشغيلية والاستدامة، حيث قدرت الشركة أنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 17% من تكاليف القوى العاملة بعد نقل الإدارة التشغيلية التقليدية لإدارة المرافق إلى الإدارة الذكية لـحل هايتك.

بالإضافة إلى ذلك فهناك أيضًا فائدة كبيرة للصيانة التنبؤية والاستباقية من خلال مستشعرات إنترنت الأشياء، والتي يمكن أن تقلل من وقت التوقف عن العمل وتحسن دورة حياة الأصول، مما يسهل المراقبة عن بُعد مع وجود قوة عاملة متصلة ومتنقلة بالكامل.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “يمكن للنظام المركزي خلال ساعات العمل من إدارة مواقع متعددة، في حين قد يتطلب تشغيل نظام إدارة المباني التقليدي قد يتطلب سلسلة من المشغلين في كل مبنى، بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكونون خبراء في كل جانب من جوانب إدارة المرافق وربما لن يتمتعوا بميزة قياس أداء الممتلكات”.

وقد طور فريق التكنولوجيا الداخلي في شركة فارنك الحائز على جوائز عدة مبادرات مثل الحمام الذكي والتكنولوجيا القابلة للارتداء والمشتريات الإلكترونية والحلول عن بُعد وميزة التعرف على الوجه، بالإضافة إلى برامج القياس والتنبؤ لجعل المباني أكثر استدامة.

وأضاف أوبرلين قائلاً: “مع استمرار تطور المواصفات التقنية لشبكة الجيل الخامس 5G وتوسعها، فإن ذلك سوف يشجع المزيد من تطبيقات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي المتقدمة، والتي يمكن أن تبدأ في التحول إلى حقيقة واقعة العام المقبل. ولذلك، فإننا نريد أن نكون مستعدين للاستفادة من فرص السوق هذه بمجرد توفر التكنولوجيا والاتصال”.

وأردف قائلاً: “من المؤكد أنها ستأخذ عمل إدارة المرافق عن بُعد إلى مستوى آخر جديد تمامًا، مما يمكّن الفنيين من تنفيذ المهام سواء في الواقع الافتراضي أو بيئات الواقع المعزز، والتي تعد مثالية تمامًا لأغراض التدريب أيضًا”.

وبهذه المناسبة قالت جافييرا إيجاز، مدير التكنولوجيا والابتكار في شركة «فارنك»: “لقد نجحنا في تطوير منصاتنا الذكية والمتصلة القائمة على البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس، والتي لها شبكة أساسية خاصة بها، والتي تربط تقنية راديو الجيل الخامس الجديدة (NR)، والبنى التحتية غير المستقلة (NSA)، والتي لا تزال جزئيًا تعتمد على البنية التحتية الحالية لشبكة الجيل الرابع 4G LTE

وأضافت جافييرا قائلة: “إلى أن تتمكن شبكتي اتصال “اتصالات” و”دو” من بناء البنية التحتية المستقلة اللازمة لشبكة الجيل الخامس، فإن نهجنا يستخدم مزيجًا من شبكة الوصول اللاسلكي (RAN) وشبكة الجيل الخامس بواجهة NR والبنية التحتية لشبكة LTE الحالية والشبكة الأساسية لتوفير تجربة تشبه إلى حد كبير شبكة الجيل الخامس 5G.

Advertisements

.نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

Advertisements

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية، والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

 161 total views,  3 views today

Advertisements
Advertisements