for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يفتح أبوابه في رأس الخيمة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يفتح أبوابه في رأس الخيمة

الوجهة البحرية الجديدة توفر غرفاً راقيةً بأجواء مميزة وخدمات ضيافة تلبي تفضيلات الزوّا

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2021: أعلن فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان عن افتتاح أبوابه رسمياً أمام الضيوف، مسجلاً الحضور الأول للعلامة في رأس الخيمة. ويمتاز الفندق الممتد على شاطئ رملي بطول 750 متراً بإطلالاتٍ مذهلة على البحر وجزيرة المرجان، كما يقدم للزوّار تجربة ضيافةٍ مميزة وخدماتٍ راقية تجسد هوية علامة هامبتون.

وتضم الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء 515 غرفة ضيوف، نصفها من نمط الغرف المتصلة. كما تتميز التصاميم الداخلية بطابعها الشاطئي الذي يعزز الطاقة الإيجابية والحيوية، وتزين مجاديف القوارب الملونة وألواح ركوب الأمواج غرف الضيوف وجدران المطاعم والمساحات العامة.

وتعليقاً على الموضوع، قال السيد جوكيم جان سليفير، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسعدنا إطلاق فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ويتطلع فريقنا لاستقبال الزوار وتقديم تجربة ضيافة دافئة وإقامة مفعمة بالترفيه. وتعتبر رأس الخيمة مقصداً للراغبين بالقيام برحلاتٍ مميزة تتنوع بين تجارب الترفيه والمغامرة والنزهات الشاطئية. واستقبلت الإمارة أكثر من 800 ألف زائر في عام 2020، [1]ومن المؤكد أن تجذب أحدث إضافات محفظتنا التي تضم 6 فنادق في رأس الخيمة عدداً أكبر من الضيوف المحليين والسياح”.

Advertisements

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية للمهتمين بالحفاظ على لياقتهم مثل حوض سباحة متماهٍ مع الأفق ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات. ويقدم الفندق نادياً ترفيهياً للصغار ومساحة مخصصة لليافعين تضمن قضاء أجمل الأوقات.

ومن جهتها، قالت شروتي باكلي، المديرة العالمية لهامبتون باي هيلتون: “تعتبر رأس الخيمة إضافةً مذهلةً إلى محفظة هامبتون من هيلتون العالمية بفضل ما تحتضنه من تاريخٍ وثقافةٍ عريقة ومناظر طبيعية خلابة. ويسعدنا افتتاح هامبتون من هيلتون في رأس الخيمة لإثراء الإمارة بخدمات العلامة الاستثنائية وعروضها القيّمة التي تضمن رضى وسعادة الضيوف”.

ويقدم مطعم فلافورز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم لنزلاء الفندق وجبة فطور مجانية وشهية لبدء نهارهم بحيوية. كما تضم منافذ المأكولات والمشروبات الأخرى شاحنة الطعام سيرفس اب وركن المشروبات المجاور لحوض السباحة H2O وردهة ذا فيو.

ويتصل الفندق بمطعمين شهيرين يقدمان قوائم طعام حسب الطلب هما كلو باربكيو وكارما كافيه الذي سيفتتح أبوابه قريباً. ويحتضن الفندق مركزاً صحياً يضم 7 غرف علاجية وحمامات مخصصة للرجال وأخرى للسيدات، مما يضمن للضيوف الاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط.

وتبدأ عروض أسعار فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان بمناسبة الافتتاح من 299 درهم إماراتي حتى 31 أغسطس. وعند حجز 3 ليالٍ أو أكثر يحصل الضيوف على جوائز فورية، كما يمكن للأطفال حتى عمر 12 عاماً الإقامة مجاناً.

ويعد فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان جزءاً من برنامج ولاء العملاء هيلتون أونورز الحائز على عدة جوائز، والذي يشتمل 18 علامة تجارية تابعة لشركة هيلتون. وسيوفر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة مما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافةً إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة. ويمكن الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات هيلتون الرسمية الأخرى التي تتيح المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار. كما يتاح للأعضاء فرصة استبدال نقاطهم باستخدام أداة Points Explorer.

يقع فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان على بعد 84 كيلو متر من دبي، بالقرب من مركز مدينة رأس الخيمة والحمرا مول ونادي الحمرا للجولف. كما تفصله مسافة 86 كم عن جبل جيس، أعلى قمة في الإمارات ووجهة عشاق المغامرة المفضلة.

لمحة حول فنادق هامبتون باي هيلتون:

Advertisements

تربعت علامة هامبتون باي هيلتون في المركز الأول وفق مجلة إنتربرنور® على مدار الأعوام الـ 12 الماضية كأفضل علامة تجارية تدار بنظام الامتياز، بما في ذلك هامبتون إن باي هيلتون، وهامبتون إن أند سويتس باي هيلتون. وتسعى العلامة لمواكبة متطلبات المسافرين الباحثين عن القيمة والجودة في أكثر من 2,680 وجهة في ما يزيد على 31 دولةً وإقليماً. تواصل العلامة التجارية ريادة قطاع الضيافة من خلال توفير أماكن إقامة ومرافق عالية الجودة ومصممة بحرفية مثل الغرف العصرية والفسيحة وشبكة الإنترنت اللاسلكية ووجبة الفطور المجانية. يلتزم أعضاء فريق هامبتون باي هيلتون بتوفير خدمة ودودة وأصيلة تهدف إلى ضمان رضى العملاءTM بالكامل. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. لمزيد من المعلومات حول العلامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hampton.com أو newsroom.hilton.com/Hampton، أو زيارة حسابات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، و تويتر، وانستاجرام.

لمحة عن شركة هيلتون العالمية

Advertisements

تعتبر شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها 18 علامة فندقية عالمية تشكّل مجتمعةً أكثر من 6,500 فندقاً وما يقارب مليون غرفة في أكثر من 119 دولة ومنطقة. وكرست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2020 كما استقبلت أكثر من 3 مليار ضيفاً وزائراً عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام، كما نالت لقب أفضل شركة رائدة عالمياً بمجال الاستدامة لعام 2020 من مؤشرات داو جونز للاستدامة. وأطلقت هيلتون مبادرة كلين ستاي في عام 2020 للارتقاء بمعايير النظافة والتعقيم في فنادق العالم نحو مستويات غير مسبوقة. ويكرّم برنامج الولاء الحائز على جوائز هيلتون أونرز Hilton Honors® والذي تديره الشركة أكثر من 115 مليون ضيف من العملاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون المفضلة، ويتيح لهم تطبيق هيلتون أونرز للهاتف الجوال تسجيل حجوزات الإقامة واختيار غرفهم وتسجيل الوصول والمغادرة وفتح أبوابهم باستخدام مفتاح رقمي وعبر هاتفهم الذكي

 116 total views,  7 views today

Advertisements
Advertisements