for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أندر آرمور تطلق تشكيلة ملابس حصرية احتفالاً برحلة فيرجن غالاكتيك

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أندر آرمور تطلق تشكيلة ملابس حصرية احتفالاً برحلة فيرجن غالاكتيك إلى الفضا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2021: تطلق أندر آرمور يوم الخميس 8 يوليو حصرياً تشكيلة ملابس فيرجن غالاكتيك الجديدة، والتي تحتفي بانطلاق أول رحلة تحمل طاقم كامل إلى الفضاء لشركة فيرجن غالاكتيك يوم الأحد الموافق 11 يوليو بمشاركة الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد برانسون. وتتوفر التشكيلة الجديدة لدى متجر أندر آرمور الجديد في دبي مول بأسعار تبدأ من 220 درهماً.

Advertisements

ودخلت في شراكة مع فيرجن غالاكتيك لتصميم البدلات والأحذية التي يرتديها الطاقم المشارك في رحلات الفضاء. وسيرتدي جميع الموجودين على متن الرحلة التي تنطلق يوم الأحد بمن فيهم السيد برانسون بدلات الفضاء الجديدة التي تحمل علامة أندر آرمور

واحتفالاً بانطلاق هذه الرحلة، تطلق تشكيلة فيرجن غالاكتيك الحصرية والمحدودة للرجال والسيدات في متجرها الجديد بدبي مول يوم الأحد الموافق 11 يوليو.

وتشمل تشكيلة فيرجن غالاكتيك الجديدة سترات هوديز وسراويل رياضية وسترات فضائية وسراويل ضيقة بالإضافة إلى قمصان بأكمام طويلة وقصيرة. ويتخذ تصميم التشكيلة الجديدة طابع بدلات الفضاء المستخدمة في مهمة فيرجن غالاكتيك كما جرى تصنيعها باستخدام نفس المواد.

Advertisements

وتحمل كل قطعة ضمن التشكيلة الجديدة شعار أندر آرمور جنباً إلى جنب مع شعار فيرجن غالاكتيك المميز الذي يتخذ شكل أجنحة الطيران ويجسد روح وجوهر الرحلة الفضائية بالإضافة إلى أناقة وسرعة وديناميكية فيرجن غالاكتيك.

وتختار أندر آرمور بخبرة المواد والتصاميم المتاحة والأكثر تقدماً لبدلات الفضاء الخاصة بها، مع وضع معايير الأمان والراحة في مقدمة الأولويات. وتتميز البدلات بخفة وزنها وهي مصنوعة من أقمشة مناسبة للطيران لضمان المتانة والقوة، كما أنها تحتوي على أنسجة متخصصة تساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم خلال المراحل المختلفة من رحلة الفضاء.

وقال ديف ماكاي، رئيس الطيارين في فيرجن غالاكتيك: “إنه لشرف حقيقي لنا في فيرجن غالاكتيك بالوت كوربس أن نرتدي هذه البدلات الفضائية، والتي لا يضمن تصميمها المبتكر أنها مريحة وعملية فحسب، بل جرى تصميم كل واحدةٍ منها لتناسب الشخص الذي سيقوم بارتدائها. وبمجرد ارتداء هذه البدلة، تشعر فوراً بأهمية مهمتنا”.

Advertisements

تبدأ أسعار تشكيلة فيرجن غالاكتيك ذات الإصدار المحدود من 220 درهماً إماراتياً. وسيتوفر عدد محدود من القطع حصرياً لدى متجر أندر آرمور في دبي مول ابتداءً من يوم الخميس 8 يوليو.

نبذة عن شركة ’أندر آرمور‘

Advertisements

تعد  إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأحذية والملابس والمعدات الرياضية والتي أحدث نقلة نوعية في أنماط ارتداء الرياضيين للملابس الرياضية حول العالم. وتباع المنتجات المبتكرة للعلامة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتحسين الأداء الرياضي، إلى الرياضيين على اختلاف مستوياتهم في مختلف أنحاء العالم. ويقع المقر الرئيسي لشركة ’أندر آرمور‘ في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية.

 90 total views,  3 views today

Advertisements
Advertisements