for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم فلو يعزز قائمته بأطباقٍ صحيّةٍ جديدة لموسم الصيف

Advertisements
Advertisements

مطعم فلو يعزز قائمته بأطباقٍ صحيّةٍ جديدة لموسم الصيف

وجهة الطعام الرائدة تقدّم هذا الموسم أطباقاً معدّة حسب الطلب ووجباتٍ صحيّة وخيارات ڤيجان شهية

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يونيو 2021: أعلن مطعم فلو، الوجهة الرائدة للمأكولات الصحية في دبي، بفرعيه في جميرا أبراج الإمارات ومدينة دبي للإنترنت، عن إطلاق قائمة طعامٍ جديدة لتشجيع سكان دبي على اعتماد نظام غذائي صحي هذا الصيف.

ويتولى رئيس الطهاة كريستوفر كينسلي مهمة إعداد قائمة الأطباق الجديدة والمتوفرة في المطعم ابتداءً من 4 يوليو، حيث يراعي في تحضير وصفاته توجّه العلامة الصحي وتقديم الوجبات الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة لتناسب جميع الأذواق. وتتنوع الأطباق بين المأكولات البحرية والأصناف النباتية مثل اسكالوب المحار الملكي الڤيجان بسعر 48 درهم إماراتي وسيفيتشي الليمون التايلندي

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كما تتيح القائمة الجديدة لضيوف المطعم أن يبدؤوا يومهم مع مجموعةً جذابة من الكوكتيلات المغذية وأطباق الأساي، والمتوفرة يومياً حتى الساعة 11 صباحاً. ويمكن لعشّاق زبدة الفستق اختيار ناتي بادي بول، طبق الأساي المزيّن بالجرانولا المحضّرة في المطعم وزبدة الفستق والموز والمكونات الأساسية الأخرى،. كما يستطيع محبو الأغذية الصحية اختيار طبق جرين باور بول الغني بالأفوكادو وبذور الشيا وشرائح اللوز.

وينصح الشيف كينسلي هواة الأطباق النباتية الغنية بالنكهة بطبق شكشوكة الباذنجان الڤيجان، الذي يستخدم في تحضيره تقنيات طهوٍ مبتكرة ليضفي على الطبق التقليدي شكلاً ومذاقاً مميزاً

وتضم الأطباق الكلاسيكية في مطعم فلو طبق السلمون المدخّن مع البيض المخفوق والأفوكادو، الذي يقدّم إلى جانب خبز السياباتا المزيّن بكريمة الليمون الحامضة وحبات الرمان، ويعلوه سمك السلمون المدخّن والبيض والأفوكادو. ويتوفر هذا الطبق الشهي على مدار اليوم

كما يقدّم مطعم فلو قائمة السندويش بيك مي أب التي تضم خيارات وجبات سريعة مغذيّة من السندويشات واللفائف والأطعمة المبردة.

ويستضيف المطعم جميع المناسبات الخاصة والجماعية، ويقدم أصناف الطعام الصحية والمتوازنة

التفاصيل: تتوفر قائمة أطباق فلو الجديدة في فروع مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات ومدينة دبي للإنترنت ابتداءً من 20 يونيو 2021.

لمحة حول فلو:

يجسّد مطعم فلو، وهو مبادرة تم تصميمها وإطلاقها بالتعاون بين مجلس الشباب الإماراتي وسرود للضيافة في عام 2016، مركزاً إبداعياً ووجهة رائدة في مفهوم الطعام الصحي، وهو يعمل كمنصة إبداعية تجمع تحت مظلتها عقول دبي الواعدة، لتقدم لهم الدعم في بناء جسور التواصل والحوار، وتغذّيهم بالأفكار القيّمة التي تتكامل مع مأكولات ومشروبات صحيّة.

ويركز فلو على توفير منتجات طبيعية صحية تم تصميمها بشكل مدروس لتنشيط الذهن والجسم. ويتسم المطعم بتصميم ملهم يعزز حالة “السلاسة” ويشجع العملاء على إبداع أفكار غير مسبوقة والتعبير عن إمكاناتهم وفق طرق مبتكرة. تمتلك علامة فلو حالياً فرعاً في مختبر الابتكار ضمن جميرا أبراج الإمارات، وآخر تم افتتاحه مؤخراً في قلب مدينة دبي للإنترنت.

ساعات العمل

جميرا أبراج الإمارات: 8 صباحاً حتى 4 مساءً، من الأحد الي السبت

حول سرود للضيافة:

Advertisements

تعد سرود للضيافة التابعة لشركة دبي للتجزئة ومجموعة جميرا شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها وتنضوي تحت مظلة دبي القابضة. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لإمارة دبي، كما تمتلك محفظة مميزة من أشهر العلامات المحلية والعالمية. وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة ومطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

وتتكون محفظة سرود للضيافة حالياً من 21 علامة تجارية، بما فيها: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بيير شيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، باباجي، الماشوه، بوتشا، مقهى سكّة، ريترو فيستس، برجر بيت، ذا براس، ماي كرك، هوت تشيكس، آيا، ليما، تورو + كو.

كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

 

 183 total views,  1 views today

Advertisements