for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فولفو للسيارات تحدد ملامح تكنولوجيا المستقبل

Advertisements
Advertisements

فولفو للسيارات تحدد ملامح تكنولوجيا المستقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 5 يوليو 2021: كشفت فولفو للسيارات عن طرح خططها لرسم ملامح تكنولوجيا المستقبل ضمن فولفو كارز تِك مومنت، الفعالية المتخصّصة بالتكنولوجيا التي تنظّمها الشركة عبر الإنترنت لتوضيح آلية تحوّلها إلى شركة متخصّصة بتصنيع السيّارات الفاخرة والكهربائية بالكامل بحلول عام 2030.

Advertisements

وخلال الفعالية المباشرة من مدينة جوتنبرغ السويدية، ستعرض الشركة لمحة عن التقنيات الكفيلة بدعم مستقبلها في صناعة سيارات الجيل القادم لتكون كهربائية بالكامل، وسيشارك في الفعالية ممثلون عن جوجل، ولومينار، ونورث فولت وإنفيديا.

وتتخلّل الفعالية كلمات المشاركين وجلسات حوار تفاعلية تستعرض تفاصيل جديدة ومشوقة حول تحول الشركة نحو الاعتماد الكامل على التقنيات الكهربائية، وطموحاتها المتزايدة لتطوير البرمجيات داخلياً، وتعزيز الاعتماد على الحوسبة، وخططها للارتقاء بتكنولوجيا السلامة وخطة طرح القيادة الذاتية والآمنة.

كما تعتزم الشركة الكشف عن منهجيتها المستقبلية في مجال المعلومات والترفيه، والسيارة المفاهيمية التي تعكس خططها التكنولوجية، ورؤاها حول مستقبل التصميم في عصر التقنيات الكهربائية بالكامل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هاكان سامويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة فولفو: “فيما نقترب أكثر من التحوّل إلى شركة سيارات فاخرة تعمل بتقنيات كهربائية بالكامل بحلول عام 2030، نؤكد على التزامنا بتصنيع أفضل السيارات عبر تاريخنا الممتد لأربعة وتسعين عاماً. وتشهد مسيرة تطوّرنا مرحلة استثنائية تحفّزنا على تلبية الطلب المتزايد لعملائنا على السيارات الكهربائية التي توفر خدمات اتصال سلسة ومعايير سلامة رائدة في القطاع، مع تجربة قيادة ذاتية متطورة”.

وتؤكد فولفو للسيارات التزامها بالتقنيات الكهربائية بالكامل، ووضع خطط طموحة لجيلها التالي من السيارات التي تعمل بهذه التقنيات. وتسعى فولفو لابتكار سيارات تتفوق في مواصفاتها على السيارات الكهربائية المستخدمة حالياً، مع إمكانية شحن أسرع للبطارية، وكفاءة أكبر من حيث تكاليف الشراء والشحن على حدّ سواء. وبحلول منتصف هذا العقد، تسعى الشركة لبيع 1.2 مليون سيارة على مستوى العالم، يعمل نصفها على الأقل بتقنيات كهربائية بالكامل.

وخلال نفس الفترة، تستهدف فولفو للسيارات هامش تشغيل سنوي يتراوح بين ثمانية إلى عشرة بالمئة، مدفوعاً بزيادة المبيعات والإيرادات في جميع مناطق المبيعات العالمية الثلاث، وقنوات البيع والتوزيع الأكثر فاعلية، والتعاون مع الشركات التابعة لها مع نطاق أوسع من السيارات الكهربائية بالكامل. ومن المتوقع ارتفاع معدل الأرباح بحلول منتصف العقد عبر تحقيق تكافؤ هامش الربح الإجمالي بين السيارات الكهربائية بالكامل والوحدات التي تعمل بمحرّكات احتراق داخلي.

ومع اعتماد الحوسبة المركزية في سياراتها عبر تقنيات إنفيديا الحديثة، ستجري فولفو للسيارات أعمال تطوير برمجياتها داخلياً، مع التركيز على اعتماد دورات تطوير أقصر، ما يعكس الدور المتنامي للبرمجيات بصفتها ميزة تتفرّد بها سيارات المستقبل، وعاملاً محرّكاً لعجلة النمو المربح.

ومع الخروج الواضح عن منهجية التطوير الثابتة التي هيمنت على قطاع تصنيع السيارات لفترة طويلة، ستحظى فولفو للسيارات بفرصة لتحسين المرونة، وتعزيز سرعة التطوير مع إطلاق خدمات وتقنيات وبرمجيات جديدة.

وتأكيداً على ريادتها في مجال السلامة، يرسي الجيل التالي من نماذج فولفو معايير جديدة للسلامة. وستزوّد الشركة سياراتها المستقبلية بالأجهزة المناسبة لتمكين خاصيّة القيادة الذاتية عبر توظيف مستشعرات ليدار من لومينار كميزة قياسية، مع السعي للاستفادة من قوة البيانات في الوقت الفعلي لتطوير مستويات الأمان في سياراتها المستقبلية.

وستواصل فولفو للسيارات التعاون مع جوجل للارتقاء بنهجها القائم على المعلومات والترفيه والرائد في القطاع. وسيركز نظام المعلومات والترفيه الجديد على تقديم تجربة بسيطة وهادئة وآمنة، فضلاً عن التكامل السلس بين منظومتي فولفو للسيارات وجوجل.

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 وV90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (V40 وXC60 وXC90). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

Advertisements