for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

موسم فنون الطهي في أبوظبي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتقديم ألف نكهة ونكهة من الآيس كريم في موقع واحد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسم فنون الطهي في أبوظبي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتقديم ألف نكهة ونكهة من الآيس كريم في موقع واحد

الفعالية المميزة تندرج ضمن موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات الجديد كلياً وعروض صيف الآيس كريم

Advertisements

سجّل موسم فنون الطهي في أبوظبي، المهرجان المخصص لتجارب تناول الطعام والذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتقديم أكبر مجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم في موقع واحد.

وتندرج الفعالية التي شكلت إنجازاً كبيراً على مستوى المنطقة ضمن عروض صيف الآيس كريم التي أطلقها موسم فنون الطهي في أبوظبي في جميع أرجاء الإمارة وحملة أبوظبي للتسوق والمأكولات. وانطلقت الفعالية في متجر آيس كريم لاب المؤقت ضمن ياس مول يوم الجمعة 2 يوليو، بالتعاون مع شركة إنتاج لفائف الآيس كريم البريطانية بان آند آيس، حيث نجحت الفعالية في تقديم ألف نكهة ونكهة من الآيس كريم في موقع واحد.

واستمتع عشاق الآيس كريم بتجربة شهية مع النكهات التي تنوعت بين ألف نكهة ونكهة، من بينها البسكويت والقهوة، والفستق الحلبي والعلكة، والمرينج وأوريو بالنعناع، والماتشا وباشن فروت، فضلاً عن الكرز وحلوى المفرقعات وغيرها الكثير. ويمكن للراغبين بتذوق أشهى النكهات دخول متجر آيس كريم لاب في ياس مول مقابل 35/40 درهم إماراتي حتى 21 يوليو.

Advertisements

وانطلاقاً من حرص أبوظبي على سلامة زوارها ومواطنيها وصحتهم سيتم تنظيم موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات وعروض صيف الآيس كريم وسط تطبيق صارم لإجراءات الصحة والسلامة، بما يتماشى مع توجيهات حكومة أبوظبي.

لمحة عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مهمة حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة عالمياً باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى المنظمة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف اللوفر أبوظبي، ومتحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتلعب الدائرة دوراً رئيسياً في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

لمحة عن موسم فنون الطهي في أبوظبي

Advertisements

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم فنون الطهي في أبوظبي، المهرجان المخصص لتجارب تناول الطعام في الإمارة والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أبوظبي كوجهة عالمية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام من مختلف المطابخ والثقافات والمناطق.

Advertisements

تستضيف الفعالية هذا العام مجموعةً من أمهر الطهاة في العالم الذين يبدعون أشهى المأكولات والمشروبات المختارة ضمن فعاليات سلسلة طاولة الشيف الشهيرة وفود فورورد ونوماد داينينج وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المميزة التي شارك بها مجموعة من عشاق الطعام، ستراعي فعاليات 2021 جميع تدابير السلامة وفق أعلى المعايير الصحية.

وفي إطار أهداف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لمواصلة تطوير مشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية وترسيخ مكانتها كإحدى أهم وجهات تناول الطعام في المنطقة، يطور موسم فنون الطهي في أبوظبي حالياً برنامج فعاليات لاستضافة أفضل تجارب المأكولات والمشروبات التي تعزز جاذبية الوجهة أمام الذواقة من السكان والزوار. وانسجاماً مع ثقافة الإمارة التي تجمع بين الأصالة العربية التقليدية وملامح الحداثة العالمية، سيقدم موسم فنون الطهي في أبوظبي سلسلة من الفعاليات للاحتفاء بالمواسم الزاخرة بأشهى الأطعمة، والحملات الخاصة بالطعام، وغيرها من الفعاليات المجتمعية الأصغر لإضافة لحظات استثنائية على الفعاليات السنوية للإمارة مع موسم فنون الطهي في أبوظبي، الذي ينطلق في الربع الأخير من عام 2021 ويستمر لمدة ستة أسابيع.

 326 total views,  6 views today

Advertisements
Advertisements