for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم قصر الهند يفوز بجائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطعم قصر الهند يفوز بجائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة- برنامج دبي للخدمة المتميزة 2021

دبي: حصل مطعم قصر الهند، العلامة التجارية الهندية الأصلية للأكل الفاخر لمجموعة اس إف سي على جائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة لعام 2021 من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وذلك خلال حدث افتراضي اُقيم بتاريخ 28 يونيو 2021. عُقدت الدورة السابعة والعشرون لبرنامج دبي للخدمة المتميزة يوم الاثنين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ حيث تُكّرم هذه الجائزة المؤسسات لالتزامها المتميز بالتحسين المستمر للجودة والأداء في قطاع الخدمات وتميز الأعمال.

Advertisements

حصل مطعم قصر الهند في مول رأس الخيمة على جائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة وذلك لتطبيقه وتلبية المعايير المنصوص عليها في برنامج دبي للخدمة المتميزة. يهدف برنامج دبي للخدمة المتميزة، وهي مبادرة قدمتها دائرة التنمية الاقتصادية، إلى تعزيز التميز في جودة خدمة العملاء في القطاع الخاص. وتُمِنح هذه الجائزة تقديرًا للإنجاز النهائي في التميز في تقديم الخدمة.

كما حصل مطعم قصر الهند على جائزة تقدير التنمية البشرية بدبي لسنة 2020 وجائزة دبي التقديرية للجودة لسنة 2019 باعتباره أول مجموعة مطاعم تحصل على هذه الجائزة. ومُنحت هذه الجائزة للمطعم مع شهادة تقدير الجودة من جائزة الشيخ خليفة للتميز في عام 2018 وجائزة مخطط دبي للخدمة المتميزة في 2015 و2016 و 2017 و2018 و2020 أيضاً. أصبح مطعم قصر الهند في عام 2020 أول مطعم على الإطلاق يحصل على جائزة مخطط دبي للخدمة المتميزة في قطاع الضيافة والترفيه برصيد 102 نقطة.

Advertisements
Advertisements

تعتبر هذه الجائزة هي الجائزة الأحدث في سلسلة نجاحات مطاعم قصر الهند. ويعد المطعم في الوقت الحالي أكبر سلسلة للمطاعم التراثية الأصيلة ويمتلك 12 منفذًا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.  وقد استلهم المطعم مأكولاته من جوهر تقاليد الحدود الشمالية الغربية الهندية، كما تمت صياغة الرائحة الدائمة للمأكولات الشهية والرائعة من خلال وصفات سرية متوارثة من مطابخ موغال الرائعة.

Advertisements

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، صرح كيسافان موراليدهاران ، العضو المنتدب في مجموعة اس اف سي قائلًا “تلقينا هذه الجائزة لأننا نلتزم التزاماً عالياً جداً بالجودة، ونحن جادون جدًا بشأن ما نقوم به. كما نهتم بشدة بالتأكد من أن ضيوفنا وموظفينا يحصلون على أفضل ما لدينا طوال الوقت، في كل يوم، وفي كل وردية وفي كل وجبة ”

Advertisements

ويسمح مطعم قصر الهند لزواره بتجربة الأطباق الهندية الأصيلة في جو تقليدي، وتعتبر الجودة وخدمة العملاء أولوية قصوى له، حيث يتم إجراء تدريبات خاصة للتأكد من تلبية المعايير بما يتجاوز توقعات العملاء.

ينتشر مطعم قصر الهند في كل من أبوظبي، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، ويقدم المأكولات الهندية الأصيلة في روعة تقليدية فاخرة تذكّرنا بحقبة إمبراطورية مغول الهند المُنصرمة،

Advertisements
Advertisements