for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فيلم ’أبطال‘ يبدأ عرضه في منطقة الخليج بشهر سبتمبر القادم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من إنتاج أندريس فيسينتي غوميز، الحائز على جائزة الأوسكار، وبطولة ياسر السقّاف وفاطمة البنوي

فيلم ’أبطال‘ يبدأ عرضه في منطقة الخليج بشهر سبتمبر القادم

Advertisements

 كوميديا… بنفحة جادّة من ’أفلام المها‘ (المملكة العربية السعودية) و’لولا أرابيا ليمتد‘ (إسبانيا) بالتعاون مع ’كريتيف ميديا سولوشنز‘ (الإمارات العربية المتحدة) و’رمث للإنتاج الفني‘ (المملكة العربية السعودية)

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – يونيو 2021أعلن اليوم منتجو الفيلم الروائي ’أبطال‘ أنه سيتم إطلاق هذا العمل الفني الإبداعي في منطقة الخليج ابتداءً من شهر سبتمبر القادم (2021).

وعلى مدى 90 دقيقة، يروي هذا الفيلم الكوميدي المميّز، الذي قام بإنتاجه أنديس فيسينتي غوميز، الحائز على جائزة الأوسكار، وأخرجه مانويل كالفو، قصّة خالد الذي يعمل كمساعد مدرب في أحد أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية. وفي يوم من الأيام، يقوده غروره وسلوكه السيء خلال مباراة الدوري إلى المحكمة الرياضية، التي تفرض عليه عقوبة قاسية تنصّ على إيقافه عن عمله بالإضافة لتعيينه مدرّباً لمجموعة رياضيين هواة من أصحاب الهمم ’ذوي الإعاقات الذهنية‘. ومن خلال براءتهم وبساطتهم وطرافتهم، سوف يساعد هؤلاء الأشخاص خالد على اكتشاف المعنى الحقيقي للحياة.

Advertisements

الفيلم من بطولة ياسر السقّاف، مذيع برنامج المواهب الشهير ’ذا فويس‘ (The Voice, MBC)، إلى جانب فاطمة البنوي من فيلم ’بركة يقابل بركة‘. ويشارك أيضاً في بطولة الفيلم أشخاص من ذوي الإعاقة الذهنية في جدّة، حيث تم اختيار العديد منهم من مركز المساعدة، وذلك بمعونة مديرة المركز مها الجفالي. وقد عمل طاقم مؤلّف من 90 متخصّصاً في صناعة السينما من المملكة العربية السعودية وإسبانيا على التصوير في مواقع مختلفة من جدّة.فيلم ’أبطال‘ يبدأ عرضه في منطقة الخليج بشهر سبتمبر القادم

يُعتبَر ’أبطال‘ نسخة معرَّبة من الفيلم الإسباني الناجح Campeones، وقد طُوِّرَت لتتناسب مع المشاهد العربي من قِبَل مؤلّفَي السيناريو السعوديَين مرام طيبة ووائل السعيد. وقد استلهم صنّاع الأفلام لإنتاج هذا الفيلم في المملكة العربية السعودية ليس فقط بسبب النجاح التجاري والوعي الاجتماعي الذي نشأ لدى ذوي الاحتياجات الخاصّة في إسبانيا، ولكن أيضاً من خلال القصّة الحقيقية لأعضاء فريق كرة القدم السعودي للإعاقة الذهنية الذين استطاعوا أن يكونوا “أبطالاً” أربع مرّات متتالية في البطولة الدولية للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية.

حول الفيلم

’أبطال‘ من إنتاج الفريق الإبداعي لفيلم ’ولد ملكاً‘ من شركة ’لولا أرابيا ليمتد‘ وشركة ’أفلام المها‘ التي يمتلكها صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل وعائلته.

من إنتاج                                    أنديس فيسينتي غوميز

الأبطال الرئيسيين                   ياسر السقّاف

فاطمة البنوي

خالد الحربي

الإخراج                                        مانويل كالفو

الإنتاج                                         ماركو غوميز فولاسما

ستوارت ساذرلاند

الإنتاج التنفيذي                      الأمير سعود بن تركي الفيصل

الأمير سلطان آل سعود

نهار الحمراني

محمد العريفي

بسام الأسعد

سيناريو                                       وائل السعيد

مرام طيبة

مانويل كالفو

مدير تصوير                               جوسيب م. سيفيت

تصميم إنتاجي                          مارسيل مسعود

موسيقى                                      عامر طاشكندي

Advertisements

مونتاج                                         بابلو بلانكو

إنتاج سعودي إسباني            أفلام المها

Advertisements

لولا أرابيا ليمتد

 632 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements