for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعاون مشترك بين “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” و”قرقاش” و”اي ديلز”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعاون مشترك بين “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” و”قرقاش” و”اي ديلز” لإعطاء المتسوقين فرص أكثر لربح جوائز كبرى طوال موسم الصيف

  • مفاجآت صيف دبي تقدم “سحوبات مرسيدس الكبرى” مع فرص لربح سيارة مرسيدس C200 جديدة بالكامل موديل 2021 ومبلغ 25,000 درهم
  • جائزة كبرى عبارة عن سيارة مرسيدس G63 بإصدار حصري بمناسبة الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يوليو 2021: وقّعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يوم أمس (30 يونيو 2021) اتفاقية تعاون مشترك مع شركة قرقاش لسيارات مرسيدس- بنزGargash Mercedes-Benz ، وشركة اي ديلز Idealz. وتم بموجب هذه الاتفاقية إطلاق سحوبات تتضمن تقديم جوائز كبرى خلال أبرز حدثين في الفترة المقبلة وهما: مفاجآت صيف دبي، والاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وقد أقيم حفل توقيع الاتفاقية في شركة قرقاش مرسيدس-بنز بديرة، وحضره أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وشهاب قرقاش، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، والمدير التنفيذي لشركة أي ديلز جاد طبيلي. وستساهم هذه الاتفاقية التي تعتبر ثمرة تعاون الجهات الثلاث لأول مرة مع بعضهم البعض في تقديم جوائز مميزة لعشاق السيارات.

وفي بداية هذا الموسم، قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بإطلاق سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع شركة أي ديلز، الشريك الرئيسي لمفاجآت صيف دبي 2021، حيث أن أي ديلز هي منصة البيع الحصرية عبر الإنترنت، أما شركة قرقاش لسيارات مرسيدس، فهي المورد الحصري للجوائز. وسوف يتم إعطاء المشاركين في سحوبات مرسيدس الكبرى فرصة للفوز بسيارة مرسيدس C200  جديدة بالكامل موديل 2021، بالإضافة إلى مبلغ 25,000 درهم نقداً طوال موسم الصيف، وذلك عن طريق شراء قسيمة سحب من محطتي وقود اينوك وايبكو ومتاجر زووم في جميع أنحاء دبي، أو عن طريق شراء أي ديلز تي 2 عبر الإنترنت من خلال منصة أي ديلز الإلكترونية.

Advertisements

وبالإضافة إلى ذلك، اختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أيضا شركة أي ديلز كشريك حصري لاستضافة جائزة اليوم الوطني الإماراتي الكبرى، وهي سيارة مرسيدس G63 الحصرية: إصدار اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمقدمة من قبل شركة قرقاش الموزع الحصري لسيارات مرسيدس بنز في دبي والإمارات الشمالية.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تقدم سحوبات مرسيدس الكبرى لسكان دبي وزوارها فرصة الفوز بجوائز كبرى خلال موسم الصيف الحالي. وتعد السحوبات امتداداً لتقاليد مفاجآت صيف دبي التي تهدف إلى منح أفضل الجوائز للمتسوقين من سعداء الحظ، حيث تقدم سيارة مرسيدس C200 جديدة، بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 25000 درهم، كما أنها تعتبر إضافة مهمة للحدث الذي يستمر على مدار 10 أسابيع تشمل العديد من عروض التجزئة، والمأكولات والمشروبات، وكذلك الفعاليات الترفيهية للعائلات. ونحن نشجع جميع المتسوقين على عدم تفويت الفرص التي تصنع ذكريات رائعة خلال موسم الصيف في دبي”.

وقال شهاب قرقاش، مدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش: “يشرفنا العمل مع اثنين من أفضل الشركاء لجعل الصيف في دبي أروع ضمن أجواء مليئة بالاحتفالات لا سيما ونحن نرى عودة الأعمال التجارية في العالم تدريجيا إلى سابق عهدها مرة أخرى”.

وقال جاد طبيلي، مدير التنفيذي لشركة أي ديلز: “يشرفنا توحيد جهودنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومع شركة قرقاش بهدف العمل سوياً على هذه المبادرات. تواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عملها الدؤوب على تطوير هذه المهرجانات وجعلها أروع وأكثر جاذبية كل عام. إن سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي عبارة عن سلسة جديدة من السحوبات التي سوف تتم طوال موسم الصيف، وتشمل على جوائز مذهلة، كما أن المشاركة في هذه السحوبات متاح للجميع وبأسعار معقولة. علاوة على ذلك، فإن الجائزة الكبرى بمناسبة الذكرى الخمسين لليوم الوطني الإماراتي، وهي سيارة مرسيدس G63 إصدار اليوبيل الذهبي هي الجائزة الأفضل والأكثر ملاءمة لهذه المناسبة. إن منصة أي ديلز الرقمية تجعل من هذه المبادرات المذهلة في متناول جميع العملاء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.”

سحوبات مرسيدس الكبرى – مفاجآت صيف دبي

انطلقت مؤخراً في شهر يونيو وسوف تستمر حتى سبتمبر 2021، وستباع بطاقات سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن حزم متتالية، حيث أن كل حزمة تتكون من 3500 قسيمة سحب، والجائزة هي سيارة مرسيدس C200 موديل2021 في كل حزمة، بالإضافة إلى مبلغ 25،000 درهم، فيما سيتم إجراء السحوبات على كل جائزة مباشرة من على خشبة مسرح في أحد مراكز التسوق في دبي.

وللحصول على فرصة المشاركة في سحوبات مرسيدس الكبرى، يمكن شراء بطاقات السحب بمبلغ 150 درهم إماراتي فقط من محطتي وقود اينوك وايبوكو، ومتاجر زوم المنتشرة في جميع أنحاء دبي، كما ويمكن شراء البطاقات من مراكز تسوق مختارة في أنحاء الإمارة. فيما يمكن للمتسوقين أيضا المشاركة بكل سهولة وراحة بال من منازلهم أو من خارج البلاد عبر شراء اي ديلز تي 2 بنفس السعر

جائزة اليوم الوطني الكبرى

للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس الدولة، قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بإطلاق الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس G63 الحصرية: إصدار اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما وتحمل كل سيارة من السيارات الخمسين رقماً تسلسلياً فريداً، إذ يرمز كل عام منها إلى أحد أعوام اتحاد دولة الإمارات. يزين شعار اليوبيل الذهبي هيكل السيارة هذه وفي عدة مواضع، وذلك للاحتفال بالمناسبة المتميّزة. وتعتبر هذه السيارة الأولى في تاريخ شركة مرسيدس-بنز والمصنعة بلون خارجي ذو توليفة مكونة من لونين. أما بالنسبة للتعديلات الخاصة بالذكرى السنوية الحصرية، فإن الجريل ذو الفتحات الموجود في مقدمة السيارة يتميز بشعار اليوبيل الذهبي الخاص، كما أنه مزين بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أغطية فرامل رمادية اللون، ومقابض أبواب مُصمّمة خصيصاً لهذا الطراز.

وللتأكيد على حصرية الإصدار، تم تصميم أجهزة عاكسة خاصة في المرايا الجانبية وتم تزويدها بمقصورة قيادة ذات تصميم فائق الجودة ومزين برقم 50 الذي يرمز للذكرى الـ 50 لقيام الاتحاد. بالإضافة ذلك، فإن هذه المركبة محدودة، ومزودة بنظام تعبئة الإطارات الذي يسمح للسائقين بضبط ضغط عجلات السيارة حسب رغبتهم، كما وتوفر السيارة أيضاً أغطية خاصة للعجلات الاحتياطية، حيث أنها مصنوعة من الكربون فايبر المصمم خصيصاً من أجل هذه المناسبة. وإن هذه الجائزة حصرية عبر أي ديلز فقط، ويمكن للجميع المشاركة والحصول على فرصة ربحها عبر شراء هودي الوِحدة Unity Hoodie مقابل مبلغ 725 درهما. وللعلم، فغن هذه الجائزة الكبرى ستستمر حتى تاريخ 2 ديسمبر، مما يمنح فرصة للجميع للمشاركة والحصول على فرصة لربح واحدة من 50 سيارة حصرية تم تصنيعها من الفئة جي الأسطورية.

حول مفاجآت صيف دبي:

مفاجآت صيف دبي هي حدث سنوي ينظم خلال موسم الصيف ويجمع بين العديد من القطاعات مثل التجزئة والترفيه والسياحة والضيافة في احتفالية فريدة تشمل عروض التسوق والترفيه والفوز بجوائز قيمة. ونجحت مفاجآت صيف دبي على مدى 24 عاماً في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للعائلات من دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم خلال موسم الصيف. وتقام مفاجآت صيف دبي للعام 2021 من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر، وتشارك فيها أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر تقدم عروضاً ترويجية ضخمة تصل إلى 75 بالمئة. وتبدأ المفاجآت التي تستمر على مدى 10 أسابيع متواصلة، موسماً صيفياً مليئاً بالمرح والفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية المميزة تمهيداً لعام تاريخي تستضيف خلاله دبي معرض إكسبو 2020 في شهر أكتوبر، بالإضافة إلى احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي لتأسيسها في شهر ديسمبر.

Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements
Advertisements