for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية تكشف عن ساعة نيكووتش من نيكلوديون

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية تكشف عن ساعة نيكووتش من نيكلوديون

الساعة الذكية والمتصلة والملائمة للعائلات ستُطلق في عام 2022 لتكون

Advertisements

 أوّل منتجات علامة نيكلوديون الشهيرة

الشرق الأوسط؛ 29 يونيو 2021: كشفت شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية، التي تعدّ جزءاً من شركة فاياكوم سي بي إس إنك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: VIAC, VIACA)، اليوم عن ساعة نيكووتش، أول ساعة ذكية ومتصلة من نيكلوديون، خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة.

Advertisements

وستتوفر الساعة الذكية، التي تركّز على تلبية متطلبات العائلة، منذ بداية العام القادم، لتقدم لعشاق التكنولوجيا ميزات ترفيهية واتصالات موثوقة مُدعّمة بتقنيات مبتكرة، تم تطويرها مع الشريك التقنيّ المتخصص لشبكة فاياكوم سي ي إس الإعلامية الدولية.

Advertisements

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رافاييل أنيتشينو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشبكات فاياكوم سي بي إس العالمية: “تشتهر فاياكوم سي بي إس بمحفظتها من العلامات التجارية المتميزة التي رسمت ملامح الفعاليات الراهنة وثقافة البوب على مدى عقود. وانسجاماً مع مساعينا للوصول إلى مستقبل أكثر إشراقاً، سنطلق نيكووتش لتكون علامةً فارقةً باعتبارها أول ساعة ذكية ومتصلة تعكس شهرة علاماتنا التجارية وأهميتها. وفضلاً عن التجربة الجديدة الغامرة التي سنوفرها لعملائنا، سيعزز الإطلاق الاستراتيجي لهذه الساعة أهمية محفظة ملكياتنا الفكرية والمحتوى الخاص بنا لترسيخ مكانتنا باعتبارنا شريكاً تجارياً رائداً في توفير أنجح التجارب لعملائنا من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المنوعة التي تلبي تطلعاتهم”.

وستوفر ساعة نيكووتش للأطفال عروضاً ترفيهيةً تجمع شخصيات نيكلوديون المفضلة لديهم، فضلاً عن منحهم شعوراً بالاستقلالية. وستركز هذه المنصة الفريدة على تأمين تواصل دائم مع أفراد العائلة والأصدقاء، وتعزيز ممارسة الأنشطة البدنية، ومساعدة الأطفال على استكشاف العالم بثقة أكبر. وعند الشراء، سيحصل عُشاق الساعات الذكية على هيكل للساعة، وحزامين (حزام مفعم بالرسومات والألوان المرحة المستوحاة من عالم نيكلوديون، وآخر فاخر ومتألق للبالغين)، إلى جانب قاعدة شحن ذات تصميم مميز.

وتهدف ساعة نيكووتش إلى ترسيخ علاقات أفراد العائلة من خلال التشجيع على زيادة التواصل فيما بينهم مع الحفاظ على شعور كل فرد باستقلاليته، إلى جانب مساعدة الأطفال على استكشاف العالم بثقة لإدراكهم إمكانية التواصل مع أي فرد من عائلتهم بنقرة زر.شبكة, فاياكوم سي بي إس, الإعلامية الدولية ,تكشف, ساعة نيكووتش من نيكلوديون

قوّة اللعب: الترفيه المحفّز للخيال

وستوفر الساعة الذكية قصصاً تحفز خيال الأطفال وتشجعهم على اتباع أسلوب حياة صحي من خلال ممارسة الأنشطة البدنية والاجتماعية المستوحاة من القصص نفسها. ولضمان أقصى درجات المتعة، سيُتاح للأطفال اللعب وتنفيذ المهمات المستوحاة من القصص بشكل فردي أو جماعي، مع الأصدقاء الذين يملكون ساعات نيكووتش أيضاً.

إضافةً إلى ذلك، ستوفر الساعة تجارب ترفيهيةً مميزةً من خلال فلاتر الصور المضحكة والتأثيرات الصوتية الفريدة والأدوات الموسيقية التي يتم العزف عليها بحركات اليد، والمستوحاة جميعاً من عالم نيكلوديون الحصري. وستتم إضافة تحديثات للمحتوى مع ألعاب وملصقات ومؤثرات صوتية جديدة بشكل مستمر ومنتظم.

تواصل أكثر لتعزيز علاقة الوالدين بأطفالهم

تتيح الساعة الذكية للمستخدمين التواصل عبر الرسائل النصّية والمكالمات الصوتية؛ حيث يستطيع أحد الوالدين، أو مقدّم خدمات الرعاية، توجيه رسالة نصية للطفل من هاتفه المحمول، ليستجيب الأطفال لها برسائل نصية مكتوبة مسبقاً، أو عبر تقنية تحويل الصوت إلى نص، أو الرموز التعبيرية أو الصور. كما يستطيع الطفل الاتصال بوالديه من خلال جهات الاتصال الموجودة في دليل خاص، وتلقي المكالمات من جهات اتصال محددة مسبقاً. ويمكن أن يجهز مزودو خدمات الرعاية مجموعةً من الردود وربطها بالرسائل أو المتلقين المناسبين، فضلاً عن إرسال الملصقات والمؤقتات ورسائل التنبيه والصور والرسائل الصوتية، وإنشاء استطلاعات للرأي أيضاً.

ويمكن أن يبقى الأطفال والآباء على اتصال عبر ميزة الخريطة، والتي تتيح لمزودي خدمات الرعاية وأفراد العائلة رؤية الموقع الحالي لكل فرد في العائلة عبر نظام تحديد المواقع العالمي وشبكة الواي فاي وأبراج الخلوي، بمجرد تنزيل التطبيق على أجهزتهم.

وتأتي ساعة نيكووتش من نيكلوديون ثمرة الشراكة مع ووتشينو، شركة التقنيات الإسرائيلية الناشئة، والتي طوّرت الساعة مع امتلاك حقوق تشغيلها بموجب اتفاقية ترخيص مع شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية.

وستعلن الشبكة لاحقاً عن الأسعار وشركاء تجارة التجزئة والتوزيع ومعلومات التوافر في الأسواق.

لمحة حول شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية

تعدّ شبكة فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية (VCNI) جزءاً من شركة فاياكوم سي بي إس إنك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: VIAC، وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية الترفيهية متعددة الوسائط الأكثر رواجاً في العالم، وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية الترفيهية متعددة الوسائط الأكثر رواجاً في العالم، بما فيها القناة 5 في المملكة المتحدة وTelefe وNetwork 10 وNickelodeon وMTV وComedy Central وBET وParamount Network، بالإضافة إلى خدمة البث +Paramount وPlutoTV واستديوهات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية وغيرها. وتقدم العلامة بالإضافة إلى خدمات العرض المبتكرة ومنتجات الفيديو الرقمية إمكانات إنتاجية هائلة وحلول توزيع وإعلان للشركاء في أكثر من 180 دولة ومنطقة حول العالم.

Advertisements

لمحة حول نيكلوديون العالمية:

تعتبر نيكلوديون في عامها الـ 42 علامة الترفيه العالمية الأولى المخصصة للأطفال، بعد مسيرة حافلة وعالمية شكّل الأطفال فيها محور الاهتمام الأول. وتتولى العلامة تقديم البرامج التلفزيونية وإنتاجها في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم، كما تطرح مجموعة من المنتجات الاستهلاكية والرقمية والخبرات على أساس الموقع وخدمات النشر والأفلام. وتُعد نيكلوديون إحدى أكثر العلامات شهرة وانتشاراً على مستوى العالم في مجال الترفيه والوسائط المتعددة الموجهة للأطفال والعائلة، حيث تتم مشاهدة برامجها في حوالي 400 مليون منزل تتوزع على أكثر من 180 دولة ومنطقة، وذلك عبر ما يزيد عن 80 قناة وحزمة تلفزيونية مبرمجة محلياً. وتتبع الشبكة خارج الولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكات فاياكوم سي بي إي الإعلامية الدولية التي تعتبر جزءاً من شركة فاياكوم سي بي إس إنك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: (Nasdaq: VIACA, VIAC). لمزيد من المعلومات أو الحصول على الصور

Advertisements

لمحة عن شركة ووتشينو:

تركز ووتشينو، الشركة الإسرائيلية الناشئة، على تطوير تجارب وحلول فريدة للأجهزة والبرمجيات في عالم الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء وإنترنت الأشياء. وتعدّ نيكووتش أول منتجات الشركة، التي تركز على توفير تجارب غامرة لعملائها تلبي مختلف تطلعاتهم. وتأسست واتشينو من دمج شركتين رائدتين في القطاع؛ تراكيمو، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول إنترنت الأشياء والمتخصصة بمختلف الأجهزة بما فيها الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء، إلى جانب منصات السحابة الإلكترونية المعنية بتقنيات التتبّع؛ وبيتا، الشركة المتخصصة بتقنيات الترفيه والألعاب.

Advertisements
Advertisements