for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“ماي دبي” الشريك الرسمي لمجمّع “Champs UAE” لنجم كرة السلة اللبناني فادي الخطيب

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“ماي دبي” الشريك الرسمي لمجمّع “Champs UAE” لنجم كرة السلة اللبناني فادي الخطيب  

اختيرت “ماي دبي”، الشركة الرائدة في مجال المياه المعبأة في دولة الإمارات، لتكون الشريك الحصري للمياه في “Champs UAE“، وهو مجمّع رياضي متعدد الأغراض تأسّس من قبل أسطورة كرة السلة اللبناني فادي الخطيب. وبموجب التعاون الجديد، ستكون “ماي دبي” العلامة التجارية الوحيدة للمياه المعبأة في “Champs UAE“. .

Advertisements

وتعكس الشراكة الاستراتيجية التزام “ماي دبي” بتوفير السبل الضامنة لتدريب المواهب الشابة والواعدة في دولة الإمارات، فضلاً عن المساهمة في إبراز الإمكانات الرياضية لمجمع “Champs UAE” الذي يستلهم من رؤية نجم كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب، المعروف على نطاق واسع باسم “التايغر اللبناني” بالنظر إلى إنجازاته النوعية.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي دبي”: “يسعدنا في “ماي دبي” أن نوسع نطاق خدماتنا المقدمة لرياضيينا في مجمّع “Champs UAE” في إطار التزامنا بدعمهم في الحفاظ على ترطيب أجسامهم. وتتيح لنا شراكاتنا مع الرياضيين والفعاليات الرياضية المتعددة الوصول إلى المزيد من أعضاء مجتمعنا وتشجيعهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية وتبني أسلوب حياة صحي وسليم. ونجحنا في “ماي دبي”، وخلال فترة زمنية قصيرة، في أن نصبح العلامة التجارية المفضّلة لمياه الشرب لمجتمع الرياضيين.”

وأضاف فانت ريت: “لطالما كان الخطيب مصدر إلهام للكثيرين في دولة الإمارات، وشكل مثالاً يُحتذى به من قبل الرياضيين الطموحين في الدولة وخارجها وساعدهم في تحقيق أهدافهم. ونحرص في “ماي دبي” على تشجيع تبني نمط حياة نشط من خلال التعاون مع الرياضيين المُلهمين الذين نتشارك معه في الأهداف. ونتطلع قُدُماً للعمل مباشرةً مع الخطيب خلال تدريبه للمزيد من الرياضيين الطموحين.”

Advertisements
Advertisements

والتزاماً منها بتشجيع ثقافة صحية ونشطة في المنطقة، توفر “ماي دبي” خدماتها المتكاملة ومنتجاتها عالية الجودة خلال الفعاليات الرياضية العالمية الرئيسية التي تستضيفها الإمارات. كما تحرص على نشر الوعي بين أوساط الرياضيين بأهمية شرب الماء للحفاظ على قوة أدائهم وصحتهم البدنية، وكذلك الوقاية من الإصابات الرياضية.

وقال فادي الخطيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “Champs Sports Club“: “أنظر بثقة وتفاؤل حيال التعاون مع “ماي دبي”، التي تعتبر علامة تجارية رائدة ومعروفة في مجال صناعة المياه في منطقة الخليج العربي. ونسعى قدماً، ومن خلال هذه الشراكة المتينة، إلى تلبية احتياجات الأبطال الرياضيين وتعزيز أدائهم القوي، الأمر الذي يتيح لنا الوصول إلى شريحة واسعة من الرياضيين الموهوبين من الأطفال والبالغين، وتشجيعهم على اتباع أسلوب حياة صحي أكثر. كما سنواصل العمل على تعزيز ثقافة الرياضة ضمن المجتمع عموماً، وفي صفوف الشباب على وجه الخصوص، وذلك بهدف تعزيز حياة صحية ومتوازنة، وتمكين الرياضيين ودعهم ليصبحوا نجوم المستقبل.”

Advertisements

وتواصل “ماي دبي”، وهي الشركة الوحيدة حالياً في قطاع الأغذية والمشروبات الوحيدة التي تعمل باستخدام الطاقة الشمسية، بذل جهود حثيثة في دعم الاستدامة، حيث صممت العلامة التجارية الأبرز للمياه المعبأة كافة عملياتها التشغيلية لتعمل على الطاقة النظيفة والتجددة. كما أنها تتبنى سياسة إعادة التدوير للزجاجات البلاستيكية للحد من بصمتها الكربونية، مع مراقبة تأثيرها البيئي بشكل منتظم.

 460 total views,  12 views today

Advertisements
Advertisements