for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“مفاجآت صيف دبي” في “إبن بطوطة مول”!

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“مفاجآت صيف دبي” في “إبن بطوطة مول”! .. حركة وتشويق مع “توم آند جيري تشيز تاون”

“إبن بطوطة مول” يستضيف فعالية “تشيز تاون” المليئة بالأنشطة اليومية والمرح

Advertisements

من الأول ولغاية 30 يوليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2021: يرحّب “إبن بطوطة مول” بزواره في عالم الثنائي الأسطوري المشاغب “توم آند جيري” خلال فترة انعقاد “مفاجآت صيف دبي”، وذلك من خلال زيارتهم “فعالية توم آن جيري تشيز تاون”. سوف تضفي هذه الرسوم المتحركة التي تصدّرت أعلى نسب مشاهدة الأفلام الكرتونية في دولة الإمارت العربية المتحدة، تجربة لم يسبق لها مثيل على أجواء المرح في دبي من الأول من يوليو ولغاية 30 منه، وهي سوف تتضمن أنشطة يومية تمتد من 12 ظهراً ولغاية 9:30 ليلاً.

ويقيم “إبن بطوطة مول” فعالية “توم آند جيري تشيز تاون” بالتعاون مع شركة “وارنر براذرز”. وسوف يتمكن الزوار من استعادة أجمل ذكريات طفولتهم من خلال التعاون بين “وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” (WBCP EMEA) ووكيلها الحصري في الشرق الأوسط “شوتنج ستارز” و”إيفنت بوكس”. ويشار إلى أن “توم آند جيري” الثنائي الحائز على جائزة الأوسكار 7 مرات، قد اكتسب سمعة طيبة كونه المفضل في مختلف الأوقات عند الأطفال والبالغين على حدّ سواء. “مفاجآت صيف دبي” في “إبن بطوطة مول”!

Advertisements

سوف توفر ” تشيز تاون” في ردهة الهند في “إبن بطوطة مول”، تجربة تفاعلية لجميع محبي “توم آند جيري” من خلال عرض تاريخ وتطور هذه الرسوم المتحركة الشهيرة من خلال الأعمال الفنية الأصلية والمنحوتات والتعرّف عن كثب على شخصيتي توم وجيري، بالإضافة إلى الحصول على فرصة لالتقاط الصور والاستمتاع بالأداء الموسيقي المباشر.

وبإمكان زوار هذا المركز التجاري الرائد، التجول في عالم “توم آند جيري” والاستمتاع بخوض تجربة العديد من المجالات كما تظهر في الرسوم المتحركة مثل “Kitchen Illusion Space” و”The Interactive Study” و”The Living Room Illusion” و” Jerry’s Home”، بالإضافة إلى معرض مصغّر ومعرض فني. وفضلاً عن ذلك، سوف تتاح للزوار فرصة لقاء وتحية توم وتجيري في كل عطلة نهاية أسبوع حتى 30 من الشهر نفسه. وسوف يتم عرض مقاطع فيديو من “توم آند جيري” على شاشة كبيرة، بينما تقوم أوركسترا مصغّرة بعزف الموسيقى مباشرة، إلى جانب المؤثرات الصوتية للرسوم المتحركة الشهيرة عبر 6 عروض يومية من الأول ولغاية 10 يوليو  من الساعة 1:30 ظهراً ولغاية 8:30 ليلاً.

وقال مايكل بيفرلي، مدير عام “إبن بطوطة” في هذه المناسبة: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع ’ورنر براذرز‘ من خلال استضافة فعالية ’توم آند جيري‘ خلال ’مفاجآت صيف دبي‘ حيث سوف تتمكن العائلات قضاء المزيد من الوقت معاً والاستمتاع بالعطلة الصيفية. ونتطلع خلال هذه الأوقات الاحتفالية، إلى الترحيب بالزوار والسائحين من مختلف أنحاء البلاد والانضمام إلينا، والاستمتاع بمجموعة متنوعة لا حصر لها من العروض المباشرة والترفيه داخل المركز التجاري وعروض التسوق طوال فصل الصيف”.

من جهته، قال فرانسوا سيمونيتا، نائب رئيس أسواق الوكلاء في شركة “وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية الشرق الأوسط”: “إن الرغبة الكبيرة في مشاهدة ’توم آند جيري”، واحدة من علاماتنا التجارية التي تتخطى حدود الزمن والمفضّلة حقاً، تثبت أن ’الصديقين العدوين‘ القط والفأر يحصدان إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار. نحن متحمسون للشراكة مع ’إبن بطوطة مول‘ و’شوتنج ستارز‘ و’إيفنت بوكس‘ من أجل تقديم تجربة فريدة من نوعها من خلال ’توم آند جيري تشيز تاون‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

Advertisements

نبذة عن “ابن بطوطة مول”:

ابن بطوطة مول هو أكبر مركز تجاري في العالم ذات طابع خاص ، حيث يستقطب أكثر من 21 مليون زائر سنوياً. تم افتتاحه في العام 2005، وهو يسلّط الضوء على تجارب السفر للرحالة العربي الأسطوري ابن بطوطة الذي عاش في القرن الرابع عشر، وذلك من خلال ست ردهات تشمل الصين والهند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس، وتعكس أبرز الأماكن التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته الاستكشافية حول العالم.

Advertisements

يجمع ابن بطوطة مول بين التسوق وتناول الطعام والترفيه، إلى جانب التاريخ والثقافة وقصص المغامرات الرائعة. ويضم حالياً أكثر من 400 منفذ للبيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه وردهتين للمطاعم وسينما “نوفو” التي تضم 21 شاشة عرض وكارفور هايبرماركت وترامبولين بارك في سكاي زون وسويتش بولينج وتشاكي تشيز وفن سيتي وأكثر من 4500 موقف للسيارات، وهو متصل مباشرة بمحطة مترو ابن بطوطة مول وفندق بريميير إن ابن بطوطة مول، كما يبعد عن فندق أفاني ابن بطوطة مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام. يفتح إبن بطوطة أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة ليلاً كل يوم.

 346 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements