for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انطلاق قناة OSN Family – الوجهة الترفيهية الشاملة لكل أفراد العائلة

Advertisements
Advertisements

ابتداءً من 1 يوليو، سيحظى الجميع بفرصة مشاهدة المحتوى الترفيهي المفضل لديهم على قناة OSN Family

انطلاق قناة OSN Family – الوجهة الترفيهية الشاملة لكل أفراد العائلة 

Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو 2021 – انطلاقاً من حرصها على تنويع خيارات المحتوى الترفيهي لديها، يسر OSN أن تدعو جميع أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات مع OSN Family ، الوجهة الترفيهية الشاملة لكل أفراد العائلة. وسيتم بث محتوى قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App وعلى قناة رقم 16 المتوفرة على كافة أجهزة استقبال OSN، وستوفر لأفراد العائلة من مختلف الأعمال وجهة ترفيه شاملة ومتكاملة، حيث تعرض لهم نخبة الأفلام السينمائية والمسلسلات المتميزة التي تتنوع ما بين الحديثة والكلاسيكية، مما سيضفي عليهم أجواءً عائلية محببة ويمنحهم تجربة مشاهدة يكتشفون روعتها لأول مرة.

تزخر القناة بباقة من أفضل الأفلام العائلية وأفلام الرسوم المتحركة الحائزة على الجوائز وأحدث أفلام الأكشن والإثارة، وعدد من المسلسلات الجديدة الأكثر تميزاً، إلى جانب القصص الدرامية المؤثرة وغيرها الكثير! ويأتي انطلاق قناة OSN Family بالتزامن مع عطلة الصيف للأطفال، وتوفر لهم ملاذاً مثالياً يمتعهم بأحلى أوقات التسلية والاسترخاء بعيداً عن حرارة الصيف، وذلك من خلال متابعة أفلامهم وبرامجهم المفضلة، كما ستتيح للآباء فرصة استعادة أحلى ذكريات الطفولة بصحبة صغارهم.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتتوفر قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App أو على OSN OnDemand أو من خلال ميزة
Catch Up. سيطر على جميع ممالك الـTrolls مع Trolls World Tour، في 2 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية وانضم إلى فريق مسلسلThe Mysterious Benedict Society، الذي سيُعرض لأول مرة على قناة OSN Family بتاريخ 3 يوليو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وتابع معنا بطلة فيلم رايا وآخر تنّين  بتاريخ 8 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية. أطلق العنان لمهارات الذكاء لديك وابحث عن طرق لإنقاذ سنجاب في فيلم المغامرة العائلي Flora and Ulysses، الذي يُعرض بتاريخ 29 يوليو، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، “إن التركيز على تلبية متطلبات مشاهدينا ومواكبة ميولهم وأذواقهم هو نهج OSN، كما نلتزم دائماً بانتقاء وتقديم المحتوى الترفيهي الذي يتلاءم مع احتياجات الجمهور الترفيهية.” وأضاف بالقول، “هناك طلب متزايد وملحوظ من قبل مشاهدينا على المحتوى المصمم للعائلة، ولهذا فإنه من دواعي سرورنا أن نقدّم لهم قناة جديدة تواكب ميولهم وتحاكي أذواقهم من خلال ما تعرضه من أفلام سينمائية ومسلسلات متميزة تحت مظلة OSN Family. ويتنوع محتوى القناة ما بين المغامرة والإثارة والكوميديا، مما يعني أنها تزخر بطيف واسع ومتنوع من المحتوى الذي يواكب الميول المفضلة لكل فرد من العائلة. ونحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد الذي يأتي تأكيداً على تميّزنا وقدرتنا على الاستجابة لاحتياجات المشاهدين دائمة التغير.”

ستصحبكم قناة OSN Family أسبوعياً، وتحديداً كل يوم سبت الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، إلى عالم من الترفيه اللامحدود من خلال مشاهدة العرض الأول لأحدث المسلسلات، بالإضافة إلى العرض اليومي لأحد الأفلام السينمائية المشوّقة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، مما سيضفي على جمعات العائلات أجواء مفعمة بالمرح خلال متابعة القصص المؤثرة، واستكشاف أماكن جديدة حول العالم، والتفاعل مع أفلام الأكشن التي تحبس الأنفاس وغيرها الكثير.

يبدأ بث برامج قناة OSN Family من الساعة 10:00 وحتى 21:00 بتوقيت السعودية، في حين يتم بث برامج وقت الذروة بين الساعة 15:00 و21:00 بتوقيت السعودية.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

Advertisements

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 964 total views,  1 views today

Advertisements