for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 أكثر من 24 مليون يورو قيمة الصادرات الإيطالية من منتجات طب الأسنان والمستلزمات الطبية إلى دولة الإمارات العام الماضي

Advertisements
Advertisements

 أكثر من 24 مليون يورو قيمة الصادرات الإيطالية من منتجات طب الأسنان والمستلزمات الطبية إلى دولة الإمارات العام الماضي

ممثلّة عشرون بالمئة من إجمالي العارضين، تشارك إيطاليا في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان – إيديك الذي ينطلق هذا الأسبوع

Advertisements

أكدت العلاقات التجارية بين إيطاليا ودولة الإمارات قوتها حتى خلال عام 2020، مع تحقيق صادرات بقيمة أكثر من 24 مليون يورو من المنتجات والملابس الطبية في مجال طب الأسنان، حيث احتلت إيطاليا المرتبة السادسة كأكبر مورد عالمي للإمارات العربية المتحدة.

وتشارك 54 شركة إيطالية في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك AEEDC 2021، ممثلّة عشرون بالمئة من إجمالي العارضين في المؤتمر الذي يقام في الفترة من 29 يونيو إلى 1 يوليو في مركز دبي التجاري العالمي.

وقد تم اختيار 35 شركة إيطالية من قبل وكالة التجارة الإيطالية ضمن جناحها الرسمي، الذي تدعمه وزارة الشؤون الخارجية الإيطالية (MAECI).

تستعرض جميع الشركات الـ 35 المشاركة أحدث منتجاتها المبتكرة تحت جناح وكالة التجارة الإيطالية ITA، بالتعاون مع الجمعية الإيطالية لصناعات طب الأسنان (UNIDI). وتدعم الجمعية أكثر من 100 مصنّع عالي المستوى والجودة في إختصاصات عدة منها إنتاج أجهزة طب الأسنان والمواد الاستهلاكية لأطباء وفنيي الأسنان

وبهذه المناسبة صرّح سعادة نيكولا لينير، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: “على الرغم من الوضع الوبائي الذي حدث العام الماضي، ارتفعت صادراتنا من معدات وأجهزة طب الأسنان إلى دولة الإمارات بشكل كبير. إلى جانب ارتفاع نمو قطاع طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة المتوقع بحوالي 6.62٪ حتى عام 2026. نشارك اليوم في المؤتمر بهدف دعم الشركات الإيطالية الصغيرة والمتوسطة لاستعراض تقنياتها وأجهزتها وجلبها إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. لطالما تصدّرت إيطاليا في طليعة صناعات طب الأسنان ومعداتها ولوازمها، حيث سيعرض المصنعون والمنتجون أحدث التقنيات والابتكارات الجديدة خلال مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك AEEDC 2021 “.

Advertisements

وبهذا الخصوص أكد أميديو سكاربا، المفوض التجاري لدى وكالة التجارة الإيطالية ITA في دبي: “تم تصنيف إيطاليا في المرتبة الأولى كأكبر مورد لأجهزة ومعدات طب الأسنان إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث بلغت نسبة حصتنا السوقية 34٪ في عام 2020. كما احتلّت إيطاليا المرتبة الخامسة في قائمة موردي منتجات تنظيف الأسنان، وبلغت قيمة الصادرات نحو دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 7.5 مليون يورو في العام الماضي، بزيادة قدرها 11٪ مقارنة بعام 2019. وفيما يتعلق بالأثاث الخاص بالعيادات الطبية وطب الأسنان والعمليات الجراحية، فإن إيطاليا هي سادس أكبر مورد إلى الإمارات، حيث تم تصدير أكثر من 2.5 مليون يورو من المنتجات العام الماضي “.

نبذة عن وكالة التجارة الإيطاليـة ITA

إن وكالة التجارة الإيطالية ITA هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة الشؤون الخارجية. تساعد وكالة التجارة الإيطالية على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها. تقوم ITA بدعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها، وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية وكذلك ترويج المنتجات التي تحمل علامة “صنع في إيطاليا” في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وتشجيع جذب الاستثمار الأجنبي المباشر الى إيطاليا. توفر الوكالة مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات والدعم والخدمات الاستشارية للشركات الإيطالية في الأسواق الأجنبية وذلك لتعزيز الصادرات والتعاون الاقتصادي في جميع القطاعات بهدف زيادة فعالية تواجدها في الأسواق الدولية. تعمل ITA بشكل وثيق مع جميع المناطق الإيطالية، وشبكة غرف التجارة الإيطالية، ومنظمات الأعمال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة الأخرى. تتخذ وكالة التجارة الإيطالية من روما مقراً لها وهي تدير شبكة واسعة من مكاتب الترويج التجاري المعروفة باسم “مكاتب الترويج التجاري”، المرتبطة بالقنصليات والسفارات الإيطالية حول العالم.

 666 total views,  1 views today

Advertisements