for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 عزيزي تبرم اتفاقية مع “شيلفكو للصناعات المعدنية” لتوريد منتجاتها إلى ريفييرا

Advertisements
Advertisements

 عزيزي تبرم اتفاقية مع “شيلفكو للصناعات المعدنية” لتوريد منتجاتها إلى ريفييرا

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شيلفكو للصناعات المعدنية، لتوريد وتركيب الألواح المعدنية من نوع SAF في 11 مبنى ضمن المرحلة الثالثة من ريفيرا.

Advertisements

وتعد شيلفكو للصناعات المعدنية إحدى شركات مجموعة الأعمال الشهيرة “جينكو” في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها رائدة ومتخصصة في قطاع المعادن، وتعمل في الإمارات منذ العام 1979، وتقوم بتوريد المنتجات المعدنية فائقة الجودة بحرفية عالية لعملائها.

Advertisements

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي للتطوير العقاري: “بعد قيامنا بمراجعة جميع خيارات موردي ألواح SAF بعناية، برزت شيلفكو على منافسيها كخيار أمثل، لاسيما وأن هذه الشركة قد تمكنت من إكمال جميع مشاريعها السابقة في سجلها المثير للإعجاب بأقصى درجات الدقة، فضلاً عن اكتسابها خبرة واسعة عبر مجموعة واسعة من الأعمال المعدنية للمشاريع التجارية والسكنية. ومنحت الشركة ختم التميز تقديراً لجودة أعمالها وكفاءاتها على مدار عقود. ويتماشى هذا الاختيار مع مهمتنا المستمرة المتمثلة في العمل مع أفضل الموردين، لتوفير منازل عالية الجودة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين وبنائها لتدوم لفترات طويلة جداً”. عزيزي تبرم اتفاقية مع “شيلفكو للصناعات المعدنية” لتوريد منتجاتها إلى ريفييرا

وسيضم المشروع ريفيرا عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع تطل على بوليفارد للتجزئة، وممشى على القناة تنتشر فيه المطاعم والبوتيكات، ومساحة اجتماعية خضراء تحمل اسم “لو جاردين”. وستكون هذه الوجهة البحرية الأنيقة جزءاً من مدينة محمد بن راشد التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة، وسيوفر ريفيرا ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية تقع على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفييرا لتقديم أسلوب الحياة في الجنوب الفرنسي إلى دبي، ليس فقط الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما للاحتفال بالحياة وبهجة الروح، ليمثل هذا المشروع وجهة بارزة جديدة سواء السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات البيع بالتجزئة.

ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى عدد من أهم المعالم في دبي، ليكون ريفيرا بذلك أحد أكثر مشاريع عزيزي للتطوير العقاري.

Advertisements