for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احصل على مكتب أحلامك في منزلك مع مجموعة ناتوزي المتميزة للمكاتب

Advertisements
Advertisements

احصل على مكتب أحلامك في منزلك مع مجموعة ناتوزي المتميزة للمكاتب

قبل عامين، كانت عبارة “العمل من المنزل” مقتصرة على أصحاب الأعمال الحرة أو من هم بعيدين عن مكاتبهم في إجازة مرضية، ولكن الجائحة غيرت من مفاهيمنا ليصبح مفهوم العمل من المنزل وارداً على كل لسان وفي كل زمان ومكان، بعد أن تأقلمنا مع متطلبات العمل والحياة الجديدة لعصر ما بعد كورونا.

Advertisements
Advertisements

تقدم ناتوزي إيطاليا مجموعة متميزة من المناضد والمكاتب الراقية التي تساعدك على استحضار روح العمل في منزلك وخلق البيئة المكتبية اللازمة لإتمام الأعمال كما يجب. ومن المعروف ارتباط تحسن الانتاجية بتوفر المحيط الداعم والملائم، وهنا يأتي دور ناتوزي إيطاليا بأثاثها المكتبي الراقي والعملي والجميل.

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001.

 617 total views,  1 views today

Advertisements