for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سويس أربيان تقدم ستة عطور مثاليةً لموسم الزفاف

Advertisements
Advertisements

سويس أربيان تقدم ستة عطور مثاليةً لموسم الزفاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  يونيو 2021: تقدم سويس أربيان، دار العطور الرائدة في المنطقة، ستة من أفضل عطورها للعرائس. فمع بداية موسم الزفاف والتحضيرات المتسارعة لليلة العمر، تنشغل العرائس في البحث عن الفستان والحذاء المثالي مع الإكسسوارات والماكياج لضمان الاستمتاع بذكريات تدوم طوال العمر. أمّا عطر الزفاف، فيحمل خصوصيةً أكبر لقدرته على استحضار أجواء الاحتفال في كل لحظة حتى بعد عدة سنوات. ويمكن للرائحة المثالية أن تخفّف التوتّر وتعزّز الشعور بالنشاط. لذلك حرصت الدار على تقديم عطور مميزة خصيصاً للموسم، ويمكن لعشاق التميز زيارة متجر العلامة في دبي مول خلال شهر يونيو لاختبار هذه التشكيلة المميزة وغيرها من الخيارات في الركن المؤقت داخل المتجر، والذي يحاكي طاولة عطور الزفاف.

Advertisements

تم اختيار التشكيلة من مجموعة “و” المستوحاة من حرف الواو باللغة العربية، لكونه رمزاً للوحدة والترابط بين الكلمات. وتجسّد هذه العطور الفاخرة مختلف أشكال الحب وتتضمن ستة عطورٍ جذابة يحلو التألق بها.

  1. غرام ويعني الافتتان، وهو عطرٌ فاخرٌ للرجال والسيدات، ويمثّل الدرجات الأولى من الحب، حيث يعبق بنفحات الياسمين والزعفران والعنبر اللطيفة ليمنح إحساساً رائعاً بالوقوع في الحب.
  2. هوى – ويعني الرغبة، وهو عطرٌ يعبق بالنفحات الحمضية الحيوية مع روائح الزهور مثل الورد والماندرين وزهر البرتقال والياسمين الأبيض.
  3. هيام – ويعني درجة من درجات العشق، وهو عطرٌ فاخر يجمع النفحات الحمضية الساحرة مع الروائح الترابية الدافئة مثل القرنفل الأيرلندي والجلد والعنبر والأخشاب.
  4. وَجد – ويعني الشغف، وهو عطرٌ فاخر يعبق بنفحات الفواكه والأزهار والعنبر مع مكوناتٍ مميزة مثل الزهرة التركية والتفاح الأحمر والباتشولي لتمنح إحساساً بالشغف العميق.
  5. ولَع – ويعني الحب العميق، وهو عطرٌ من شذى الحمضيات يمنح إحساساً بالسعادة مع النفحات المنعشة من اللافندر والماندرين والياسمين الأبيض.
  6. عشق – ويعني درجة قوية من الحب، وهو عطرٌ مميز يمثّل عراقة الحب الحقيقي مع نفحاتٍ دافئة من الفلفل الأسود والزعفران، التي تتلاشى مع الوقت لينتشر شذى الورود والجلود الطريّة.

لمحة عن سويس أربيان

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تُعدّ سويس أربيان أول دار إماراتية لصناعة العطور، حيث تعود حكايتها الملهمة إلى عام 1974 عندما قام حسين آدم علي بتأسيسها اعتماداً على رؤيته الإبداعية ومعرفته المعمّقة وشغفه في القطاع.

وتمكّنت الدار خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً من تعزيز حضورها وتحقيق مستويات عالية من النمو والتطور، وتعزّز نجاحها أيضاً بعد تعاونها مع دار جيفودان السويسرية الرائدة، والتي تعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة العطور الحصرية على مستوى العالم.

تدير سويس أربيان في الوقت الحالي أكثر من 70 متجراً ضمن منطقة الخليج العربي كما تمتلك صالات عرض مميزة في كبرى مراكز التسوق، مثل دبي مول في دبي والظهران مول وسط مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى سوق المباركية في الكويت وعُمان مول وصلالة في سلطنة عمان.

Advertisements

ومع تطور عملياتها، اتسعت مرافق سويس أربيان لتشمل اليوم خمسة منشآت عصرية لتصنيع العطورات، تتوزع على مساحة 165 ألف قدم مربع، وتنتج فيها العلامة أكثر من 35 مليون عطر سنوياً لتصديرها إلى أكثر من 80 دولةً حول العالم.

وتُعدّ مجموعة “و” العطرية أحدث إصدارات سويس أربيان وأكثرها نجاحاً، وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط. وانطلاقاً من هذا الحرف الملهم، طرحت الدار أول مجموعة من العطور التي تعكس أشكال الحب المختلفة، إيماناً منها بأن المحبة هي أقوى رابط يجمع الناس مع بعضهم البعض. وتبرز إصدارات أخرى ساهمت في نجاح العلامة، مثل مجموعة “شغف” التي تركّز على جمال العود الذهبي ورائحته الغنية؛ ومجموعة العطور الزيتية الملكية التي تتألق بمزيج من العناصر الفاخرة ومستخلصات الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب، لتقدّم تجربةً حسيةً عالية الجودة بعبق مذهل يرتقي بتجربة العطورات إلى مستويات جديدة.

نجحت سويس أربيان في توظيف خبراتها الطويلة وإرثها العريق ومهارتها الحرفية للوصول إلى مزيج مثالي من المكونات الأصيلة، ترضي من خلاله شغف العملاء الباحثين عن عطور أنيقة برائحة عصرية.

 534 total views,  1 views today

Advertisements